الفن واهله، لم أجبر زوجتي على الاعتزال وتامر عاشور صاحب نفس طيبة أبرز تصريحات رامي جمال،حل الفنان رامي جمال ، ضيف على برنامج حبر سري مع الاعلامية أسما إبراهيم على شاشة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لم أجبر زوجتي على الاعتزال وتامر عاشور صاحب نفس طيبة.. أبرز تصريحات رامي جمال ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لم أجبر زوجتي على الاعتزال وتامر عاشور صاحب نفس...
حل الفنان رامي جمال ، ضيف على برنامج حبر سري مع الاعلامية أسما إبراهيم على شاشة القاهرة والناس الفضائية،  وتحدث عن سبب اعتزال زوجته ومدى علاقته بتامر عاشور وعن أصعب فترات حياته وموقفه من ميريام فارس ، كما تحدث عن أقوى الأصوات في مصر والفرق الغنائية ، لذلك نستعرض أبرز تصريحاته في السياق التالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رامی جمال

إقرأ أيضاً:

"أجبر ضحاياه على تعاطي المخدرات وممارسة الفحشاء".. بدء محاكمة سفاح التجمع الخامس

سفاح التجمع الخامس.. بدأت محكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الأربعاء، النظر في أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس المتهم بقتل 3 سيدات بعد تعذيبهن وممارسة الفحشاء معهن وتصويرهن في «فيديوهات»، وإلقاء جثتهن في مناطق صحراوية، وسط انتشار أمني مكثف.

كشفت النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد، أن المتهم سفاح التجمع يصطحب فريسته لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، يقتلها ويتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه في مناطق صحراوية.

سفاح التجمع الخامساعترافات سفاح التجمع

وباستجواب سفاح التجمع أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

أول ضحايا سفاح التجمع

سفاح التجمع، بدأت سلسلة جرائم سفاح التجمع والتي أوضحتها النيابة العامة بعد حصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر، وفي محيط مسكن المتهم، فوقفت على واحدة منها -حرر عنها المحضر الرقيم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول-، وثبت بتقرير الطب الشرعي، العثور بأحشاء المجني عليها -في تلك الواقعة- على ذات العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه، وأكدت أن وراء ارتكابها هو سفاح التجمع.

سفاح التجمعسفاح التجمع يوثق جرائمه في فيديوهات

وفي شهر إبريل الماضي، ارتكب سفاح التجمع ثاني جرائمه واستقط ضحية جديدة له، وعثر على جثمان الضحية في اتجاه محافظة الإسماعيلية، وحرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، وبمواجهة المتهم سفاح التجمع أقر تفصيليا بواقعة قتلها، بذات الأسلوب الذي ارتكبه حين قتله لفريسته الأولى.

الخيط الذي كشف المستور عن سفاح التجمع

أما عن آخر جرائم سفاح التجمع، تعود لفتاة، عثروا على جثمانها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وكانت السر وراء كشف المستور واستلال الستار عن سلسلة جرائم سفاح التجمع، وحينها توصلت تحريات الشرطة إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

فيديوهات جنسية لـ سفاح التجمع

وبفحص هاتف سفاح التجمع، أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليهن.

سلسلة جرائم سفاح التجمع

وعن آلية ارتكاب سفاح التجمع، وهو شاب يدعى كريم ويقطن في شقة سكنية داخل كومباوند شهير بمنطقة التجمع الخامس، لجرائمه، يبدأ في اختيار فريسته من «فتيات الليل»، من مناطق متنوعة، مثل: الزاوية الحمراء بالقاهرة، وأبو النمرس بالجيزة، ويصطحبهن إلى شقته وبالتحديد داخل «غرفة الموت» العازلة للصوت، ويعذب الفتيات أثناء ممارسة الرذيلة معهن، ومن شدة الضرب على جسد أحد ضحايا سفاح التجمع بـ «كرباج» لقيت مصرعها، علاوة على أنه يحرص على توثيق جرائمه المفجعة في مقاطع فيديو، ومن ثم يضع ضحيته بعد موتها داخل «شنطة» سيارته، ويلقيها في مكان في مناطق صحراوية بين الإسماعيلية وبور سعيد، بعيدا عن كاميرات المراقبة.

حبس سفاح التجمع

أمرت النيابة العامة بـ حبس المتهم سفاح التجمع، وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك.

مقالات مشابهة

  • بتوقيع عزيز الشافعي وتامر حسين.. عمرو دياب يضرب التريند بأحدث أعماله الغنائية الجديدة "الطعامة"
  • هشام عاشور: "درست الفن في منهاتن.. والمخرج طارق العريان أشاد بتمثيلي"
  • مصادر قضائية تكشف لمأرب برس عن سر أجبر المليشيات للإفراج عن القاضي قطران
  • "أجبر ضحاياه على تعاطي المخدرات وممارسة الفحشاء".. بدء محاكمة سفاح التجمع الخامس
  • سبب قبول الفيلم وعقدة الخواجة.. أبرز تصريحات أحمد عز في العرض الخاص لـ«ولاد رزق 3»
  • أبرز 10 تصريحات للشاب سعد أسامة.. بعد صفعة عمرو دياب
  • نهى صالح و إلهام شاهين.. أبرز الحضوربالعرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف
  • بعد تصدرها مؤشر جوجل.. أبرز تصريحات لميس الحديدي
  • أبرز تصريحات لميس الحديدي بعد إصابتها بالسرطان
  • زوج يتهم زوجته بالنشوز والخروج عن طاعته بأكتوبر.. تعرف على التفاصيل