فى كثير من الأوقات تجرى أمور حياتنا بطريقة مغايرة لما نقدم عليه أو نفكر فيه، الأمر الذى يؤدى بنا لارتكاب أشياء لم نكن نتوقعها أو نضعها فى الحسبان، وهو ما حدث مع الشاب «محمد صلاح»، والذى يعمل سائق «مبيض محارة»، فى منطقة المنيب بمحافظة الجيزة، بعدما لقى مصرعه قتيلا على يد أسرة زوج ابنة خاله.

كل ذنبه أنه تدخل للدفاع عن خاله إثر قيام زوج ابنته بالتعدي عليه بالضرب، فانتقل إلى دار الحق، بعد ما عقد المتهم العزم على تأديبه والانتقام منه، فى مشهد أبكى العيون وأدمى القلوب حزنا على فقدان الضحية.

كواليس الجريمة المأساوية كما سردها والد المجني عليه «صلاح خليل»، راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 29 عاما، وهب حياته للعمل الكفاح من أجل توفير متطلبات أسرته الصغيرة، حيث تزوج قبل نحو 5 سنوات من الآن من الفتاة التي تعلق بها قلبه، ورزق بطفلتين عن «غزل » 4 سنوات و« دهب» 6 أشهر.

وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي فيذهب للعمل في مجال المعمار كمبيض محارة ثم يعود في المساء لمنزله في منطقة ترسا حيث الشقة التي يقطن بها محملا لزوجته وطفلتيه ببشاير الخير ما بين طعام وجنيهات، وكان يأتي لزيارتنا أنا وأمه كل فترة ليطمئن علينا".

وأضاف الأب:«نجلي لا يفتعل مشاجرات مع أحد ولا يسعي لها، لكنه كان دائما يغضب عندما يعلم أن زوج ابنة خاله المدعو «عبدالله. ن» تعدي علي خاله بالضرب لوجود خلافات بشكل مستمر بينهما".

واستطرد يقول: المتهم كان قد تقدم لخطبة ابنتي لكنني رفضت بسبب سوء سلوكه، فذهب إلي منزل شقيق زوجتي (خال عيالي) وطلب يد ابنته للزواج وحينها لم يستجب لنا ووافق عليه وقال لنا: «عاوز أستر بنتي الجواز للبنات سترة ».

وأضاف: وبعد زواجها بدأت المشكلات، ومحمد ابني كان ديما بيدخل يصلح بينهم لكن المتهم وأسرته ناس بتوع مشاكل ومحدش قادر عليهم وفي إحدى المرات وخلال جلسة صلح تدخل ابني خلاله لتهدئة الأمور قام والد المتهم بالتعدي علي نجلي الضحية بالضرب « ضربه بالقلم».

وتابع: «لكن ابني قال له أنت راجل كبير وأنا مش هرد عليك ولا أرد لك الضربة احتراما لكبر سنك، ومنذ ذلك الوقت عقد المتهم ووالده النية علي الانتقام من ابني بسبب تلك الكلمات التي قالها لهم".

وقال والد الضحية: « يوم الجريمة عقب وصول ابني من العمل تلقي اتصالا هاتفيا من أحد الأشخاص أخبره خلاله بقيام طليق ابنة خاله بالتعدي علي خاله بالضرب، مما أسفر عن إصابته بجرح له عبارة عن 16 غرزة بالرأس، علي الفور توجه الشاب  ليطمئن على خاله، ليقابله المتهم فى الشارع ويقوم بضربه على رأسه مستخدما كرسى خشبى،  ليسقط علي الأرض غارقًا في دمائه ليلقي مصرعه بعد وصوله إلى المستشفى بثلاثة أيام متأثرا بجراحه".

وناشد والد الضحية المستشار محمد شوقي، النائب العام، بالوقوف إلى جواره، حتى يسترد حق نجله، الذي قُتَل غدرًا، مختتما بقوله: «لن يريح قلبي سوى إعدام القاتل».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المجنى عليه بمحافظة الجيزة ضحية الشهامة

إقرأ أيضاً:

«لو ضربه بالنار أحسن».. والد الشاب المصفوع من عمرو دياب: ابني مبيتكلمش وقافل على نفسه

علق والد الشاب صاحب صفعة عمرو دياب، على الموقف الذي تعرض له نجله من الهضبة، قائلًا: «ابنى لم يصدر منه أي غلط، كل همه كان يتصور مع الفنان عمرو دياب، ولكنه تعرض لضرب بالقلم»، متابعًا: «أنا مش هسيب حق ابني وهحرر محضر ضد الفنان عمرو دياب».

تعليق والد الشاب صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب

وقال والد الشاب: «ابني دخل جوه أوضته وقفل على نفسه ومش بيرد على حد، ولا راضي يتعامل معانا ولا يكلمنا، ودي إهانة كبيرة لينا واحنا ناس صعايدة، وكان ضربنا بالنار ولا ضربنا بالقلم».

صفعة عمرو دياب لأحد معجبيهرد صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب

وأوضح الشاب سعد أسامة، صاحب واقعة صفعة عمرو دياب له أنه يعمل في إحدى الشركات، التي تنظم الحفلات و منظمة المهرجانات الكبرى وعندما علم بأن النجم المفضل له سوف يغني في الحفل كان حريص على أن يلتقط صورة معه لـ الذكرى.

وتابع صاحب واقعة صفعة عمرو دياب، إنه عندما صعد الفنان على المسرح، قرر أن يكون بجواره، وطلب منه أن يتصور معه، وبعد أكثر من محاولة له قرر أن يقوم بلفت إنتباهه بالإشارة له على ظهره.

الشاب فوجئ بصفعه عمر دياب له على وجهه

وأضاف سعد أسامة، أنه قرر فتح الكاميرا والتصوير معه، و لكني فوجئ بصفعه عمر دياب له على وجهه، قائلاً: «أصيبت بالذهول و لم أصدق رد فعل الفنان».

وأكد الشاب صاحب واقعة صفعة عمرو دياب أنه لن يتهاون في الحصول على حقه.

قانوني يوضح عقوبة عمرو دياب المتوقعةعمرو دياب يحرر محضر ضد الشاب الذي صفعه

يذكر أن محامي الفنان عمرو دياب، حرر محضرا في قسم شرطة التجمع الأول ضد شخص لقيامه بقرصة ومضايقته في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

كانت قد بدأت الأزمة مع عمرو دياب بعد انتشار مقطع فيديو من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أقيم مساء أمس الأول، وظهر في الفيديو محاولات معجب لالتقاط صورة مع عمرو دياب بعد انتهاء فقرته، ليقوم بصفعه على وجهه.

اقرأ أيضاً«مش هسيب حقي».. ماذا قال الشاب صاحب صفعة عمرو دياب بعد انتشار الفيديو؟

بعد «صفعة الفرح».. قانوني يوضح عقوبة عمرو دياب المتوقعة

«قرصة وضايقه».. عمرو دياب يحرر محضر ضد الشاب الذي صفعه

مقالات مشابهة

  • دلوقتي أقدر أنام.. عصام صاصا يعلن تصالحه مع أسرة ضحية الشاب الذي دهسه بسيارته
  • محامي ضحية عصام صاصا: أسرة المجني عليه قرروا العفو دون مقابل
  • القبض على المتهم بالاعتداء على شخص بسلاح أبيض في الإسماعيلية
  • المشدد 6 سنوات لعامل متهم بضرب شخص وإحداث عاهة مستديمة له بسوهاج
  • ضبط المتهم بالتعدي بالضرب على مواطن بالإسماعيلية
  • ابني كان داخل انتخابات مجلس الشعب وقلم عمرو دياب دمره.. والد سعد أسامة يكشف التفاصيل
  • والد صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب: ابني اتدمر نفسيا.. وحقنا هناخده بالقانون
  • حكاية جريمة ارتكبها بلطجي المنوفية.. قتل بائعا وسط الشارع بسبب خفضه للأسعار
  • «لو ضربه بالنار أحسن».. والد الشاب المصفوع من عمرو دياب: ابني مبيتكلمش وقافل على نفسه
  • «بيدافع عن صاحبه».. قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب طعنًا بالجيزة