كتبت- نور العمروسي:

تقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بخالص الشكر والتقدير للواء محمود توفيق وزير الداخلية لقطاع حقوق الإنسان لتوجيهه بفتح مستشفيات الشرطة بنطاق الجمهورية لتوقيع الكشف الطبي على السيدات وصرف العلاج اللازم بالمجان وذلك خلال أيام الجمعة من شهر مارس.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي، عن سعادتها بجهود الوزارة الحثيثة في دعم ومساندة المرأة المصرية مؤكدة أن وزارة الداخلية دائمًا تقدم هذه المبادرات الإنسانية والمجتمعية حرصا منها لوصول الخدمات للسيدات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي رمضان 2024 طوفان الأقصى الحرب في السودان المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي وزير الداخلية المرأة المصرية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

بصفقة قيمتها 75 مليون دولار.. وزير الداخلية يخالف القانون ويهدد الأمن القومي

كشف خبير الأمن الرقمي المهندس فهمي الباحث، عن مخالفة قانونية ارتكبها وزير الداخلية في حكومة المناصفة، اللواء الركن إبراهيم حيدان، قيمتها 75 مليون دولار، تهدد الأمن القومي للبلاد.

الباحث في تدوينة على منصة إكس، قال إن قيمة مشروع البطاقة الذكية التي أطلقتها الوزارة العام الماضي، بلغت 75 مليون دولار تم دفعها للشركة المنفذة للمشروع بدون إجراء أي مناقصة أو عرض المشروع على مجلس النواب لمناقشته كون الأمر يتعلق بالأمن القومي.

>> شعارات السيادة والقانون اختفت عند البطاقة الذكية وعادت مع اتفاقية الاتصالات

واستند الباحث في تدوينته إلى الرسالة التي رفعها الوزير للحكومة بشأن موافقتها على مشروع اتفاقية إنشاء شركة اتصالات يمنية - إماراتية مشتركة لتقديم خدمات اتصالات الهاتف النقال والانترنت في اليمن، والتي اعتبرها وزير الداخلية مخالفة لقانون المناقصات وشدد على ضرورة مناقشتها من مجلس النواب لأن الموضوع متعلق بالأمن القومي.

>> خبير في الأمن الرقمي يثير تساؤلات هامة حول بطاقةحيدان الإلكترونية ويحذر من خطورتها

وأضاف: "طيب سؤال يا وزير الداخلية، صفقة بقيمة 75 مليون دولار للشركة المنفذة لمشروع البطاقة الذكية البيومترية مش مفروض تخضع لقانون المناقصات؟ مش هي أمن قومي برضه لأنها بتجمع البيانات البيومترية للشعب كله؟ مش أمن قومي لما يتم تخزين البيانات في دولة ثانية؟".

وارتفعت الأصوات المعارضة لمشروع اتفاقية إنشاء شركة اتصالات يمنية - إماراتية والذي كان يهدف إلى تحسين خدمة اتصالات الهاتف النقال والإنترنت في اليمن، وإنهاء تحكم مليشيا الحوثي الإرهابية بهذا القطاع، في وقت لم تعترض أي من تلك الأصوات على مشروع البطاقة الذكية الذي تنفذه وزارة الداخلية على الرغم من الغموض الذي يحيط به والتساؤلات التي ترفض الوزارة حتى الآن الإجابة عنها.


مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة ينظم فعاليات الاجتماع الثالث للشبكة الإقليمية بالدول العربية
  • حملة "حقك تنظمي" بالمنيا.. تقدم خدمات تنظيم الأسرة بالمجان لـ21 ألف سيدة
  • وزير الداخلية المكلف يشيد بالإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة
  • مايا مرسي تشارك في إطلاق مشروع إنهاء العنف ضد النساء والفتيات في مصر
  • مايا مرسي تشارك في إطلاق مشروع "إنهاء العنف ضد النساء والفتيات بمصر"
  • «القومي للمرأة» يستخرج بطاقات رقم قومي لسيدات البحر الأحمر بالمجان
  • مايا مرسي تحصل على جائزة الإنجاز المؤسسي لجهودها في تمكين المرأة
  • تكريم مايا مرسي بجائزة الإنجاز المؤسسي في ملف تمكين المرأة المصرية
  • بصفقة قيمتها 75 مليون دولار.. وزير الداخلية يخالف القانون ويهدد الأمن القومي
  • الكشف الطبي بالمجان على 1160 مواطنا في قافلة طبية بدمياط