صدى البلد:
2024-06-02@08:57:28 GMT

جرأة وأنوثة| فستان سارة سلامة يكشف عن تاتو مثير

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

اعتادت الفنانة الشابة سارة سلامة على مواكبة احدث صيحات الموضة لاختيار منها ما يبرز جمالها ورشاقتها بشكل لافت، مما جعلها محط اهتمام وإعجاب متابعيها.

وتألقت سارة سلامة بإطلالة مثيرة، مُرتدية فستان جرئ كشف عن تاتو فى ظهرها، ما أبرز أنوثتها أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة شعر كيرلي، كما وضعت عدة لمسات من الماكياج الهادئ.

أحدث أعمال سارة سلامة

وكان أحدث أعمال سارة سلامة خلال مشاركتها في مسلسل "الأجهر" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا بإشادة الجمهور.

مسلسل "الأجهر" يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، محمود هم قابيل، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى "يوسف" يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

فيلم مغامرات كوكو

من ناحية أخرى، شاركت سارة سلامة، ضيفة شرف، في فيلم “ مغامرات كوكو "الذي تم عرضه عرضه مؤخرا، ويناقش الفيلم قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، حيث يمتلك هذه المستشفى دكتور فوزي، فيما يدخل معه في عداء كوكو الذي يجسد دوره بيومي فؤاد، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة.

والعمل من بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة "اوس اوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق.
 

 

IMG_٢٠٢٤٠٢٢٩_٢١٣٨٠١

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سارة سلامة

إقرأ أيضاً:

ياسمين رئيس تحتفل بـ زفافها في أحد الأماكن الأثرية بالقاهرة.. الليلة

تحتفل الفنانة ياسمين رئيس، خلال الساعات المقبلة بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، والذي من المقرر أن يقام مساء اليوم في أحد الأماكن الأثرية بالقاهرة.

وكانت ياسمين رئيس ، قد أقامت خلال الأيام الماضية حفل ليلة الحنة، وسط حضور الأقارب والأصدقاء من الوسط الفني و كان من أبرزهم: صبا مبارك ودينا الشربيني ومريهان حسين.

ياسمين رئيسآخر أعمال ياسمين رئيس

تنتظر ياسمين رئيس، عرض فيلمها الجديد رحلة البحث عن فستان الزفاف، ويعد ثانى عمل يجمع ياسمين رئيس وأسماء جلال بعد فيلم «الحارث» الذى طرح عام 2021.

ياسمين رئيسقصة فيلم رحلة البحث عن فستان الزفاف

تدور أحداث الفيلم حول امرأة من حى فقير على وشك الزواج ويتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة فى القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، والفيلم من إنتاج محمد حفظي وشركة Film Clinic، ومن إخراج وتأليف جيلان عوف، ومن المقرر بدء تصويره خلال 3 أسابيع.

ومؤخرا طرح لها فيلم «أنا لحبيبي»، مع الفنان كريم فهمي، سوسن بدر، محسن محيى الدين، أحمد حاتم، محمد الشرنوبي، نادر فؤاد، بيومي فؤاد، ومن إخراج هادي الباجوري، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا على مستوى شباك التذاكر وقت طرحه في دور العرض السينمائي.

اقرأ أيضاًسبب انفصال ياسمين رئيس.. هادي الباجوري يكشف مفاجأة لأول مرة\

وزيرة الثقافة ونجوم الفن في عزاء «زوجة المطرب أحمد عدوية» بالمعادي.. (صور)

مقالات مشابهة

  • سارة أبي كنعان ووسام فارس .. زفاف رومانسي على أضواء الشموع (صور)
  • سارة أبي كنعان ووسام فارس يدخلان القفص الذهبي.. الصور الأولى للعروسان
  • قبل عرضه.. رانيا منصور تكشف لـ«الأسبوع» عن تفاصيل شخصيتها في الوصفة السحرية
  • محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"
  • مع اقتراب عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"
  • فاز بجائزة بوليتزر.. مأساة فلسطين من خلال كتاب عن وفاة طفل
  • في ذكرى وفاة حسن حسني.. تعرف على تفاصيل وصيته لـ هاني رمزى
  • ياسمين رئيس تحتفل بـ زفافها في أحد الأماكن الأثرية بالقاهرة.. الليلة
  • بعد تحقيقه نجاحا ضخما.. زينة تحسم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”