قررت نيابة الجيزة، بتفريغ كاميرات المراقبة ، في واقعة  حادث إصابة 8 عمال في اصطدام سيارتين نقل كانوا يستقلونها، وهم في طريقهم إلى مقر عملهم بالقرب من الصف.

قرارات جديدة في واقعة  إصابة 8 عمال في اصطدام سيارتين نقل بالصف 

وكلفت النيابة بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدا لسؤالهم عن ملابسات الحادث، كما أمرت بالتحفظ على قائدى السيارتين المتسببتين فى الحادث، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

كانت البداية بتلقى الإدارة العامة لمرور الجيزة،  إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم وسقوط مصابين أعلى نفق "الودي" بمركز الصف.

وعلى الفور انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى موقع الحادث وتبين بالفحص اصطدام سيارتين نقل محملتين بعدد من العمال تجاه بني سويف، وأسفر الحادث عن 8 مصابين نقلوا إلى مستشفى أطفيح المركزي، وجنبت المرور آثار الحادث نهر الطريق.

 انتحار أربعيني قفزا من الطابق الرابع بأكتوبر

وفي واقعة أخري ، صرحت  نيابة الجيزة ،  بدفن جثة أربعيني حاصل على بكالوريوس تجارة، ألقي بنفسه من الطابق الرابع من شرفة مسكنه بمدينة السادس من أكتوبر، بسبب البطالة.

وكشفت التحقيقات عدم  وجود شبهة جنائية حول الواقعة وإفادة شقيق المتوفي بأن الأخير كان يمر بأزمة نفسية كونه عاطلًا ما أدى لإقدامه على ما فعل.

البداية كانت بتلقي  مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، إخطارًا بسقوط شاب من علو بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، وبالانتقال والفحص تبين عدم وجود شبهة جنائية، حيث قالت أسرته إنه تخلص من حياته إثر مروره بأزمة نفسية حادة قبل ٣ سنوات، لأنه دون عمل.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة الجيزة الصف الإدارة العامة لمرور الجيزة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة 6 عمال محاجر فى انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 6 من عمال المحاجر بالمنيا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل كانت تقلهم في رحلة عودتهم إلي منازلهم بعد انتهاء عملهم.

كانت البداية  عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمدينة المنيا الجديدة، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من المصابين وتم نقلهم إلي المستشفى .

وانتقلت الأجهزة الأمنية  وسيارات الاسعاف علي الفور إلي مكان الواقعة، وتبين إصابة كل من: أحمد حسين، يبلغ من العمى 27 عاما، وشقيقة محمد، يبلغ من العمر 29 عاما، محمد الحسيني، يبلغ من العمر 28 عاما، محمد احمد، يبلغ من العمر 45 عاما، سيد جمعة، يبلغ من العمر 21 عاما، إسلام سبد، يبلغ من العمر 18 عاما، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم الي مستشفي المنيا العام لتلقي الرعاية الصحية اللازمة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

وأوضحت التحقيقات أن  سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، وتم التحفظ على السيارة  تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • هربا من مشاجرة.. التحقيق في واقعة قفز شاب من الطابق الرابع بأكتوبر
  • "قفز من الرابع".. القبض على المتهمين بالتسبب في إصابة نقاش في أكتوبر
  • إصابة 4 أشخاص إثر تصادم سيارتين بطريق إسكندرية الصحراوى
  • تفاصيل إصابة 6 عمال محاجر فى انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بترعة بالمنيا
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بمدينة الشيخ زايد
  • إصابة 8 أشخاص في اصطدام بين سيارتين بمستغانم
  • قرار النيابة في حادث إصابة 4 أشخاص خلال تصادم سيارتين بأكتوبر
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة سائقين وعاملين في تصادم سيارتين بصحراوي سوهاج الغربي