القدس المحتلة-سانا

أعلن المتحدث باسم كتائب القسام في المقاومة الفلسطينية مقتل عدد من محتجزي العدو الصهيوني لديها خلال عدوانه المتواصل على قطاع غزة، مؤكداً أن العدو يتعمد قتل أسراه للتخلص منهم.

وأوضح المتحدث في بيان اليوم “بعد الفحص والتدقيق خلال الأسابيع الأخيرة تأكد مقتل سبعة من محتجزي العدو في القطاع جراء قصفه الوحشي المتواصل لليوم الـ 147 ليرتفع عدد القتلى إلى أكثر من 70 محتجزاً بعد أن عرّض العدو حياتهم للخطر، وبات واضحاً أنه يتعمد قتل أسراه للتخلص من هذا الملف”.

وأكد المتحدث أن الثمن الذي ستأخذه المقاومة مقابل خمسة محتجزين أحياء أو عشرة هو نفس الثمن الذي كانت ستأخذه مقابل جميع المحتجزين لو لم يقتلهم القصف المتواصل للعدو.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

مقاتلو القسام يحيون سنة التكبير ويشعلون منصات التواصل

"لَبَّيْكَ اللَّهُمَّ لَبَّيْكَ، لَبَّيْكَ لاَ شَرِيكَ لَكَ لَبَّيْكَ، إِنَّ الْحَمْدَ، وَالنِّعْمَةَ، لَكَ وَالْمُلْكَ، لاَ شَرِيكَ لَكَ" هكذا عنونت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، صورة نشرتها عبر قناتها الرسمية في تليغرام.

ومع صباح اليوم السبت التاسع من شهر ذي الحجة لعام 1445 هـ، وتزامنا مع توافد حجاج بيت الله الحرام إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم، فضلت القسام إحياء سنة التكبير في يوم عرفة وأشعلت منصات التواصل.

وغزت الصورة منصات التواصل الاجتماعي وأعاد النشطاء مشاركتها على نطاق واسع، مشيدين بالمقاومين الذين ما زالوا صامدين ضد الاحتلال الإسرائيلي نصرة للقضية الفلسطينية.

وأعَزَّ جُندَه ???? pic.twitter.com/C8cQkTsW5P

— أدهم شرقاوي (@adhamsharkawi) June 15, 2024

بينما وجد بعض المغردين أن ما نشرته كتائب القسام يلخص كل ما تقوم به المقاومة بعزة وثبات نصرة للحق، فكتب أحدهم "اختصار الاختصار".

اختصار.. الاختصار..#كتائب_القسام تنشر بعزة المؤمنين المجاهدين، أهل الإيمان والثبات والعقيدة الصحيحة.. pic.twitter.com/OIs1O8OwoN

— أدهم أبو سلمية ???????? Adham Abu Selmiya (@adham922) June 15, 2024

وتضامن العديد من النشطاء مع رجال المقاومة الذين لا يزالون صامدين منذ بداية الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

لَبَّيْكَ اللَّهُمَّ لَبَّيْكَ، لَبَّيْكَ لاَ شَرِيكَ لَكَ لَبَّيْكَ، إِنَّ الْحَمْدَ، وَالنِّعْمَةَ، لَكَ وَالْمُلْكَ، لاَ شَرِيكَ لَكَ

يا رب أيد جندك وانصرهم #كتائب_القسام #فلسطين #غزة #طوفان_الأقصى pic.twitter.com/7dvV9XQKc0

— ???? ????????Naser ???? ???????? (@Nass_______er) June 15, 2024

ودعا اليوم السبت أبو عبيدة، الناطق العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، حجاج بيت الله الحرام "أن يتذكروا إخوانهم في غزة وفلسطين بدعواتهم الخالصة في المشاعر المقدسة وأثناء مناسك الحج، وأن يستحضروا غزة وشعبها الصابر ومجاهديها في هذه الأوقات العظيمة المباركة"

وتفاعل رواد منصات التواصل كعادتهم مع خطابات "الفارس الملثم" التي أصبحت تتصدر المواقع في كل ظهور له.

من #ابو_عبيدة ..
إلى حجاج بيت الله الحرام ..

دعا أبو عبيدة، الناطق باسم #كتائب_القيام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية #حماس حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في #غزة و #فلسطين بدعواتهم الخالصة في المشاعر المقدسة وأثناء مناسك الحج، وأن يستحضروا غزة وشعبها الصابر… pic.twitter.com/X2iMSKYZMX

— جابر الحرمي (@jaberalharmi) June 15, 2024

مقالات مشابهة

  • اليوم الـ 253.. 11 قتيلاً بضربات القسام في يوم عرفة
  • كتائب القسام: جيش الاحتلال لن يجد سوى كمائن الموت بأرضنا بعون الله
  • كتائب القسام تستدرج قوة مدرعة في حقل ألغام وتوقعها بين قتيل وجريح
  • كتائب القسام تعلن عن تنفيذ كمين مركب ضد قوات العدو الصهيوني في رفح
  • كتائب القسام تستهدف مقر قيادة الاحتلال في «نتساريم»
  • مقاتلو القسام يحيون سنة التكبير ويشعلون منصات التواصل
  • اليوم الـ252.. القسام: العدو قتل اثنين من أسراه بقصفه رفح
  • كتائب القسام تعلن مقتل أسيرين في قصف صهيوني على مدينة رفح
  • القسام تستهدف ثلاث دبابات “ميركافاه” صهيونية في رفح
  • المقاومة تدك تجمعًا لجيش العدو قرب كرم أبو سالم