تشهد حلقات برنامج "رامز قفل اللعبة" في موسم رمضان 2024 تطورًا ملحوظًا، حيث قام رامز جلال بتغيير نظام البرنامج. 

برنامج "رامز جلال 2024".. تكهنات حول الضحايا وتردد البرنامج عبدالناصر زيدان: كهربا أكمل غرامته للزمالك بـ30 ألف دولار بعد ظهوره مع رامز جلال

يظهر الفنان إلى جانب ضيوفه باستقبال حار، قبل أن يفاجئهم بسقوطهم فجأة في حفرة عميقة، ما أدى إلى إصابات في القدم والكتف لعدد من النجوم، منهم مها أحمد، محمد أسامة، سمية الخشاب، أحمد السقا، شيرين رضا، آيتن عامر، باسم السمرة، عبدالناصر زيدان.

 

اصابة سمية الخشاب في برنامج  رامز جلال 

 

وأفادت مصادر بأن الفنانة سمية الخشاب تعرضت لإصابات خطيرة، بمجرد انتهاء تصوير حلقتها في البرنامج. 

نقلت إلى مستشفى الزهراء في البرشاء بدبي، حيث أظهر التشخيص الطبي وجود كسر في طرف الكعب الشظوي، وتمزق في أربطة الكتف والقدم. 

هذه الإصابات أدت إلى تعطيل تصوير مسلسلها الرمضاني "100 راجل" لمدة 21 يومًا، بناءً على توصيات الفريق الطبي.

تطرح هذه الواقعة تساؤلات حول تسلية الجمهور على حساب صحة الفنانين. يظل السؤال مطروحًا حول مدى استمرار رامز جلال في اللعب بأمان صحة النجوم من أجل جذب المشاهدين وتحقيق النجاحات التلفزيونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال برنامج رامز جلال برنامج رامز ٢٠٢٤ رامز جلال ٢٠٢٤ ضيوف رامز ٢٠٢٤ رامز جلال

إقرأ أيضاً:

"الأكاديمية السلطانية" تختتم الدفعة الثانية من "برنامج الولاة" مواكبة لمُستهدفات "عُمان 2040"

مسقط- الرؤية

اختتمت الأكاديمية السلطانية للإدارة الدفعة الثانية من برنامج أصحاب السعادة الولاة بمشاركة 32 واليًا، وذلك تجسيدًا لإستراتيجياتها ومبادراتها الوطنية ورؤيتها في تعزيز رأس المال البشري بسلطنة عُمان وفقًا لتطلعات رؤیة "عُمان 2040" وتوجهاتها نحو اللامركزیة الإداریة والاقتصادیة وتنمیة المحافظات.

ويأتي البرنامج ضمن المبادرة الوطنية لتطوير الإدارة المحلية التي تنفذها الأكاديمية السلطانية للإدارة بالشراكة مع وزارة الداخلية. وخاض المشاركون في الدفعة الثانية من البرنامج رحلة معرفية متنوعة بين الوحدات التعلمیّة والورش والتطبیقات العملیّة والزیارات المیدانیة؛ وذلك بهدف تعزیز مفاھیم الإدارة المحلیّة والقیادة التنفیذیة لديهم، وتعزيز إسهاماتهم في منظومة القیادات المحلیة في مختلف الولايات.

وتضمن البرنامج في رحلته التعلُّمیّة 5 وحدات؛ حيث تناولت الوحدة الأولى "القوانین الإداریة المحلیة والحوكمة"، وركزت على الإلمام بالمفاھیم النظریة المتعلقة بالإدارة المحلیة، وأھم تجاربھا المحلیة والعالمیة، ومعرفة الإطار القانوني لأعمال الولاة، بجانب استعراض المراسیم السلطانیة والقوانین المرتبطة باختصاصات الولاة، وعقد جلسة حواريّة بمشاركة وزارة الداخلیة.

أما الوحدة الثانیة فتناولت أبرز الموضوعات عن "القیادة الحدیثة"، بما في ذلك تعزیز مھارات القیادة الحدیثة في إطار اللامركزیة الإداریة والاقتصادیة، والقیادة والتواصل الاجتماعي، وفرق العمل واتخاذ القرار، وعُقد خلالھا حلقات نقاشیة. بينما ركزت الوحدة الثالثة "الإعلام" على تنمیة مھارات التعامل مع وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي وآلية تطبیقها، بالإضافة إلى الخطاب الإعلامي العُماني والتعامل مع الإعلام الرسمي، وسلّطت الوحدة الرابعة الضوء على مجال "الاقتصاد"، مركزةً على اكتساب مھارات التخطیط الاقتصادي وفقًا للمیزة النسبیة لكل محافظة ومحددات رؤیة عُمان 2040. أما الوحدة الخامسة فتطرقت إلى "المرونة الوطنیة" والإجادة في المعارف وتطبیقات المرونة الوطنیة وإدارة المخاطر.

يُشار إلى أن الأكاديمية السلطانية للإدارة أطلقت برنامج الولاة بمشاركة (63) واليًا على دفعتين، ويهدف البرنامج إلى تعزيز قدرات القيادات المحلية في المحافظات للإسهام في إحداث التنمية المحلية المتوازنة الشاملة وفقًا للتوجهات الحالية والمستقبلية لسلطنة عُمان نحو اللامركزية الإدارية وتنمية المحافظات، والذي يأتي ضمن المبادرة الوطنية لتطوير الإدارة المحلية، حيث تضم المبادرة عدة مكونات رئيسية من ضمنها برنامج المحافظين وبرنامج الولاة ويتم تنفيذها بالشراكة مع عدد من أبرز المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية في تطوير الإدارة المحلية من أصحاب الخبرة والقدرة على فهم السياق المحلي والتوجهات المستقبلية لتنمية المحافظات، بالإضافة إلى كيفية الاستفادة من أفضل الممارسات والتجارب الدولية.

مقالات مشابهة

  • إطلاق برنامج "عرفة منبر الأرض" لتسليط الضوء على سيرة خطباء الحرم في موسم الحج
  • إطلاق برنامج "عرفة منبر الأرض" لتناول سيرة خطباء الحرم بموسم الحج
  • هيئة الإذاعة والتلفزيون تطلق برنامج "عرفة منبر الأرض"
  • هيئة الاذاعة والتلفزيون تطلق برنامج “عرفة منبر الأرض” لتسليط الضوء على سيرة خطباء الحرم في موسم الحج
  • "الأكاديمية السلطانية" تختتم الدفعة الثانية من "برنامج الولاة" مواكبة لمُستهدفات "عُمان 2040"
  • اختتام الدورة الـ 18 من برنامج «مرشدات الرضاعة الطبيعية»
  • اختتام برنامج مرشدات الرضاعة الطبيعية
  • "إشراقة" تختتم "برنامج تأسيس 6" للارتقاء بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
  • «سيوا» تشارك في برنامج النخبة بـ «أمريكية الشارقة»
  • كهرباء الشارقة توقع مذكرة تفاهم مع الجامعة الأمريكية في الشارقة للمشاركة في برنامج النخبة