ناقش برنامج الرواق الأزهري للنشء، الذي تطلقه الإدارة العامة للنشء بوزارة الشباب والرياضة، قضية حق العلم في الإسلام من خلال الندوة المنفذة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.  

تصحيح المفاهيم الدينية

وأوضح الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب بالقليوبية، أن البرنامج يهدف إلى تصحيح المفاهيم الدينية، وتبصير النشء نحو الطريق الصحيح، وتوجيههم بشكل سليم، والرد على التساؤلات التي ترد في أذهانهم فيما يخص القضايا الدينية والمجتمية وفقا لخطة وزارة الشباب والرياضة.

  

أهمية التعليم في حياة الفرد 

وأضاف أنه أقيمت فعاليات الندوة بحضور الشيخ عبد الفتاح رمضان الواعظ بالأزهر الشريف، ودار موضوع الندوة حول حق العلم في الإسلام واهتمامه بالتعليم وأهميته في حياة الفرد والمجتمع وأهمية الالتزام بالتعاليم الدينية الصحيحة لما لها من أثر كبير في تقدم وازدهار الأمم.  

وأشار إلى التزام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بتنفيذ خطة تطوير العمل بالوزارة، والسعي لتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية بين النشء والشباب؛ بما يتماشى مع رؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية شباب القليوبية مراكز القليوبية مراكز شباب القليوبية الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

إيقاف مسؤولي صالة حسن مصطفى بسبب مدرس الجيولوجيا

أعلن المتحدث الرسمي لـ وزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، إحالة المسئولين عن صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر للتحقيق، وكذلك وقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية.

جاء ذلك على إثر السماح لمعلم جيولوجيا بإعطاء دروس خصوصية بالصالة صباح اليوم، في إطار تنمية موارد الصالة المغطاة، ولكن دون الرجوع للوائح القانونية الحاكمة والمنظمة لهذه الأمور.

وافق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على صرف دعم مالي بقيمة 7 ملايين جنيه للجنة البارالمبية والاتحادات البارالمبية ولجان ذوي الإعاقة بالاتحادات الأولمبية المتأهلة لدورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024، وذلك في خطوة تؤكد التزام الدولة المصرية بدعم رياضة ذوي الإعاقة.

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس بدوري الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • رياضة القليوبية تستقبل لجنة من الوزارة لمتابعة عوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة
  • "سنن وآداب عيد الأضحى وفضائل الأضحية وأحكامها" ندوة تثقيفية لشباب الشرقية
  • الرياضة بالقليوبية تدشن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بمدينة قها
  • «الشباب والرياضة» تطلق فعاليات ملتقى التربية الإيجابية للنشء بالغردقة
  • "الشباب والرياضة" تطلق فعاليات ملتقى التربية الإيجابية للنشء بالمدينة الشبابية بالغردقة
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • إيقاف مسؤولي صالة حسن مصطفى بسبب مدرس الجيولوجيا
  • لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي هوكي الشرقية