صحيفة صدى:
2024-05-20@07:55:07 GMT

صورة لمقر أمانة الرياض بالثمانينات الميلادية

تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT

صورة لمقر أمانة الرياض بالثمانينات الميلادية

صورة لمقر أمانة الرياض بالثمانينات الميلادية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: امانة الرياض خبر في صورة

إقرأ أيضاً:

أمانة «الشعب الجمهورى» بالدقهلية تُكرم عدد من العاملين

نظمت أمانة المرأة بحزب الشعب الجمهورى، فى محافظة الدقهلية، بقيادة ريهام محفوظ أمينة المرأة، احتفالية لتكريم عاملات وعمال مصر فى إطار الاحتفال بعيد العمال تحت شعار "صنعوا الحاضر والمستقبل بعطائهم".

جاء ذلك بناءاً على توجيهات المهندس حازم عمر رئيس الحزب، وأحمد أبوهشيمه نائب رئيس الحزب، و اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام للحزب و رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب، وأحمد الألفي الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية.

حضر الإحتفالية المحاسب محمد حمودة أمين الحزب بالدقهلية، و حسام طلبة حسونة وكيل وزارة العمل، وعدد كبير من القيادات الدينية والسياسية والتنفيذية و رؤوساء اللجان النقابيّة للعاملين بقطاعات مختلفة مثل المياه و الكهرباء والبريد و النقل البري و الجامعة و مستشفيات الجامعة و الإسعاف.

فى البداية رحبت ريهام محفوظ بالحضور قائله: اليوم نحتفل اليوم بيوم عظيم وهو عيد العمال وتم اختيار عنوان يومنا صنعوا الحاضر والمستقبل بعطائهم ونقصد سواعد مصر الأبطال الحقيقيين وراء ازدهار وطننا الغالي.

وأكدت أن العامل المصري قادر على تحقيق المعجزات والعمل الجاد في ضوء وجود مشروعات محلية جادة وضرورة ان نسعى كلنا جادين للعمل على تعظيم الإنتاج المحلي و بالتالي التصدير.

وأشارت إلى دور الدولة في اتجاه العمال وتذليل الصعاب واهم القوانين والقرارات التي سنها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي اتجاه العمال لأزدهار جمهوريتنا الجديدة من توجيهات فخامته اتجاه المرأة وتمكينها اقتصاديا في سوق العمل وزيادة فرص التوظيف والعمل والتدريب لها.

و أشارت إلى اهتمام فخامة الرئيس بدمج ذوي الهمم في سوق العمل وخلق فرص ملائمة لهم كما هو ملموس بالاونة الأخيرة، اهتمام الدولة باللجان النقابيّة للعاملين و صندوق العاملين وانه تم صرف أكثر من ٢٩ مليون جنيه عن العام الماضي من صندوق العمال ثم اختتمت كل التقدير والاحترام والاعتزاز و التكريم لأبطالنا عاملات وعمال مصرنا الحبيبة.

وفى كلمته رحب المحاسب محمد حمودة أمين الحزب بالدقهلية، بالضيوف قائلا، إننا اليوم نحتفل بابطالنا من العاملات والعمال الذين هم عماد المجتمع وأساس ازدهاره وتطور ورقى الأمم واكد على ضرورة العمل الجاد الفترات القادمة للنهوض بوطننا الغالي.

وأكد وكيل وزارة العمل خلال كلمة ألقاها في الإحتفالية، أن الرئيس السيسى يوجه بسرعة الانتهاء من مناقشة مشروع قانون العمل في المجلس الأعلى للحوار الاجتماعى وزيادة قيمة الحد الأدنى للإعانة من 600 إلى1500 جنيه كحد أدنى للعامل.

وأشار إلى إنشاء مركز تدريب متكامل لتدريب الشباب على المهارات اللازمة لسوق العمل وفقاً للمعايير العالمية المطلوبة مراكز متنقلة بجانب الأخرى الثابتة الموجودة بالفعل.

و أشاد بدور سواعد مصر في بناء مستقبل يليق بتاريخه العظيم، وسنظل متمسكين دائماً بالحفاظ على حقوق عمال مصر، وستواصل الدولة العمل جنباً إلى جنب مع جهود عمالنا الشرفاء والدور الوطني المعهود لأصحاب العمل على زيادة معدلات التشغيل، وتعزيز شبكات الحماية الاجتماعية، وزيادة مستويات الأجور.

كما تم تكريم عدد ٨٠ عاملة من عاملات مصر الأوفياء بشهادات التقدير و توزيع قسيمة شراء بمبالغ نقدية. ايضا تم عمل فقرة ادخلت على قلوب جميع المتواجدين البهجة والفرحة وهي السحب بأرقام عشوائية على هدايا قيمة حيث ساد جو من البهجة والسعادة.

كما تم تكريم عدد ٢٠ من رؤوساء اللجان النقابيّة للعاملين في كافة القطاعات بتقديم الدروع لهم كما جرى عرض فقرة فنية واستعراضية رائعة من الأطفال.

جانب من فعاليات الاحتفالية

مقالات مشابهة

  • “أمانة عسير” تطرح 4 فرص استثمارية
  • د.فهد بورقبة: «أمانة البلدي» تسلمت صناديق اقتراع الدائرتين 6 و9
  • محافظ الإسماعيلية ورئيس قضايا الدولة يشهدان وضع حجر الأساس لمقر الهيئة الجديد بالمحافظة
  • محافظ الإسماعيلية ورئيس هيئة قضايا الدولة يضعان حجر الأساس لمقر الهيئة الجديد
  • أمانة عسير تطرح 10 فرص استثمارية
  • أمانة نجران تنفذ مشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار بحي الفهد
  • “أمانة عسير” تطرح 10 فرص استثمارية
  • بدء إغلاق جزئي لطريق الملك عبدالعزيز بالدمام
  • 50 فرصة عمل في القطاع الخاص للمواطنين
  • أمانة «الشعب الجمهورى» بالدقهلية تُكرم عدد من العاملين