كشف مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم عن رد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على رفض ليفربول انضمام محمد صلاح للمنتخب الوطني خلال فترة التوقف الدولي القادم نظرا لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة برينتفورد.

وقال إيهاب الكومي عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس : « الجميع حريص على سلامة محمد صلاح ولو مش جاهز بنسبة 100% بكل تأكيد لن يتواجد وأول المتفقين على هذا الأمر كابتن حسام حسن».

اتحاد الكرة يكشف عن حالة واحدة لانضمام محمد صلاح

وتابع : « ولكن سننتظر المعسكر والتوقف الدولي سيكون من يوم 18 لا نريد التعجل في الأمر ممكن خلال الـ14 يوم يكون أفضل وفي حال هو أفضل وجاهز سيتواجد بشكل طبيعي أرسلنا خطاب استدعاء فقط لا غير ومتمسكين بتواجده وهناك خطاب تم استلامه برفض تواجد محمد صلاح وفي حال شارك في أي مباراة مقبلة سيكون جاهز للتواجد مع منتخب مصر بشكل طبيعي وانضمامه سيكون مؤكد».

كان الاتحاد المصري لكرة القدم تلقى خطابا رسميا من جانب مسؤولي ليفربول يرفضون من خلال انضمام محمد صلاح للمنتخب الوطني خلال المعسكر المقبل بسبب عدم تعافيه من الإصابة، إلا أن مسؤولي الجبلاية لم يردو حتى الآن ويرفضون التعجل في الرد خاصة وأن موعد انضمام محمد صلاح يتبق عليه أسبوعين من الآن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح انضمام محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن انضمام صلاح لمنتخب مصر: "صوموا عن الهبد والهري"

عقب الإعلامي عمرو أديب، على انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب الوطني، قائلا: "صلاح سلم نفسه للمنتخب، ولذاذة الناس على السوشيال ميديا اشتغلت بتاعة بشعر ومن غير شعر". 

انضمام صلاح لمنتخب مصر

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، "إحنا في ظرف 10 أيام يا نوصل لكأس العالم يا منوصلش.. سيبوا الناس تركز"، مضيفا: "مش عايزين نقلبها محزنة ونمشي حسام حسن.. في عرضكم نخلص الماتشات واعملوا اللي انتم عايزينه".

أول تعليق لـ شقيق المواطن السعودي المفقود في مصر أستاذ تمويل: الدعم فكرة مقيتة.. والأفضل هو النقدي

وتابع، "اصبروا كام يوم لازم نقف خلف منتخبنا المصري، الموضوع مش محتاج هري، ده المدرب وده الكابتن.. بطلب الصيام عن الهبد والهري حتى نصل لكأس العالم". 

مقالات مشابهة

  • «اتحاد القدم» يعتمد تقليص القائمة ويقر «دوري بلو»
  • نادي المحامين بالمغرب يستنكر تحيز اتحاد الكرة المصري ضد الشيبي
  • مهاجم بوركينا السابق : حسام حسن إضافة قوية لمنتخب مصر
  • إيهاب الكومي: لا يوجد أزمات فى منتخب مصر.. أزمة فيتوريا انتهت بنسبة 95%
  • اتحاد الكرة يرد على أنباء خلاف حسام حسن ومحمد صلاح
  • عمرو أديب عن انضمام صلاح لمنتخب مصر: "صوموا عن الهبد والهري"
  • اتحاد الكرة: التوأم يعي أهمية محمد صلاح للمنتخب.. والعلاقة بينهم جيدة
  • عماد النحاس يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • عاجل.. المستشار القانوني لاتحاد الكرة يكشف سبب تأخر إعلان عقوبة الشيبي
  • عاجل.. محامي الشيبي يكشف حقيقة الصلح مع الشحات.. ويفتح النار على اتحاد الكرة