الفن واهله، روبي وأحمد سعد يتصدران يوتيوب بـ أغنية يا ليالي،تعاونت الفنانة روبي مع النجم أحمد سعد في أغنية يا ليالي ، ومنذ أن تم طرحها تصدرت .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر روبي وأحمد سعد يتصدران يوتيوب بـ أغنية "يا ليالي"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

روبي وأحمد سعد يتصدران يوتيوب بـ أغنية "يا ليالي"

تعاونت الفنانة روبي مع النجم أحمد سعد في أغنية" يا ليالي "، ومنذ أن تم طرحها تصدرت الأغنية موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب والمنصات الرقمية والراديو بعد طرحها بساعات قليلة.

أغنية "يا ليالي "

أغنية "يا ليالي" لـ أحمد سعد وروبي، من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، توزيع موسيقي أحمد طارق يحيى، وإسماعيل نصرت، والكليب من إخراج أحمد عبدالواحد.

تصوير أغنية "يا ليالي" لـ أحمد سعد وروبي، بطريقة الفيديو كليب، داخل أحد مواقع التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي، وهي من كلمات فلبينو أحمد فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع إسماعيل نصرت، وإنتاج شركة "مزيكا"،ويشهد الكليب اول تعاون بين أحمد سعد وروبي.

آخر أعمال أحمد سعد

كان الفنان أحمد سعد طرح مؤخرا أحدث أعماله الغنائية التي جاءت بعنوان «اختياراتي»، وهي الأغنية الدعائية لفيلم «مستر إكس».

وحققت أغنية «اختياراتي»، نجاحا لافتا واحتلت المركز الأول في تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ووصلت إلى 7 ملايين مشاهدة.

كلمات أغنية" اختياراتي "

هو انا مكتوب على وشي تعالى اجرحني وامشي طب اكلم مين يلحقني واصرفها منين معلشي اختياراتي مدمرة حياتي حياتي اختياراتي مدمرة حياتي كده ليه اختياراتي مدمرة حياتي حياتي اختياراتي مدمرة حياتي حياتي ليه مغنطيس لناس غريبه ليه والقلب شاف حاجات عجيبة ليه انا مغنطيس لناس غريبه ليه والقلب شاف حاجات عجيبة ليه كل مرة تندهلي وترميني في حضن المصيبة المصيبه ليه

مش فاتح تاني الباب دا انا كل مجايبي هباب وازاي انا هنت عليهم ودي خلقه يا ناس تتساب اختياراتي مدمرة حياتي حياتي اختياراتي مدمرة حياتي كده ليه اختياراتي مدمرة حيااااااتي اختياراتي مدمرة حياتي حياتي ليه.

روبي في دراما رمضان 2023

جدير بالذكر أن شاركت روبي في الرمضاني الماضي  بمسلسل "حضرة العمدة" ويشاركها بطولته: سميحة أيوب،  لطفى لبيب، صلاح عبد الله، أحمد رزق، وبسمة، وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود عبد المغني، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، ويضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الموسيقار شادى مؤنس، ومن إخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وتقدم روبى شخصية "عمدة" تضطرها الظروف لتصبح عمدة في إحدى القرى وتخوض صراعات مع عائلتها والمحيطين.

"فيلم واحد تاني "

وكانت أخر أعمال روبي السينمائية فيلم "واحد تاني" الذي شاركت في بطولته بجوار أحمد حلمي، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

روبي وأحمد سعد  أحمد سعد  روبي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اختیاراتی مدمرة حیاتی حیاتی

إقرأ أيضاً:

نهى صالح و إلهام شاهين.. أبرز الحضوربالعرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف

احتفل صناع فيلم «أهل الكهف» الليلة بالعرض الخاص للفيلم، وهو من بطولة كل من الفنان خالد النبوي والفنانة غادل عادل إلى جانب نخبة من نجوم الفن.

ومن المقرر عرض فيلم أهل الكهف ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

العرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف

وشهد العرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف توافد عدد من نجوم الفن منهم «ميمي جمال إلهام شاهين، هالة سرحان، نهى صالح، وآخرين من النجوم، وسط حضور شريحة كبيرة من الصحفيين لتغطية فعاليات الحفل، ونقل الحدث للجمهور.

ألهام شاهين وهالة سرحانميمي جمال من العرض الخاص لـ فيلم أهل الكهفأبطال فيلم أهل الكهف

ويشارك في بطولة فيلم أهل الكهف، عدد من نجوم الفن، أبرزهم: محمد ممدوح، محمد فراج، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، محمود حميدة، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، فتحي عبد الوهاب، هاجر أحمد، بسنت شوقي، جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

أحداث فيلم أهل الكهف

تدور أحداث فيلم أهل الكهف، في إطار خيالي، عن قصة 3 من البشر يستيقظون من نومهم بعد 3 قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

مقالات مشابهة

  • أحمد عز: الفن والصحافة وجهان لعملة واحدة
  • أحمد عز: أحب شخصية "رضا" في "ولاد رزق" وأتطور معها
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل «عصابة الماكس» لـ أحمد فهمي
  • نهى صالح و إلهام شاهين.. أبرز الحضوربالعرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف
  • هيثم شاكر| مشاهدات أغنية "يوم ماتفارق" خلال 24 ساعة على "يوتيوب"
  • «ولو كنت أعلم الغيب».. أول تعليق من أحمد خالد صالح وهنادي مهنا على توقعات ليلى عبد اللطيف
  • شذى حسون تحقق أول مليون مشاهدة على «يوتيوب» بكليب «بنادي عليك»
  • محمد محمود: الفن لازم يساعد في دعم القضية الفلسطينية
  • وحدة وحدة .. جديد جنات على يوتيوب
  • معانقة فرح يوسف لحنان يوسف وأحمد كمال بعد تكريمها من مجلس حقوق الإنسان