شهد معرض وزارة الزراعة "خير مزارعنا لأهالينا" إقبالا كبيرا من المواطنين خلال ثاني أيام افتتاحه بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي، حيث يحتوى المعرض على جميع المنتجات الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطنون، بالإضافة إلى سلع شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة.

 تكليفات القيادة السياسية 

ومن جانبه، أكد سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة المشرف العام على المنافذ والمعارض بالوزارة،  أن الوزارة تقوم بتنفيذ تكليفات القيادة السياسية المستمرة بالتوسع في إقامة المنافذ الثابتة والمتحركة والمعارض لزيادة نسب التغطية لخدمة جميع المواطنين في جميع محافظات الجمهورية.

وكان السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، يرافقه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قام أمس، السبت، بافتتاح ‏معرض وزارة الزراعة "خير مزارعنا لأهالينا" للمنتجات والسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان المبارك.

من ناحيته، أكد سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة للمتابعة المشرف العام على المنافذ والمعارض بالوزارة، أن معرض “خير مزارعنا لأهالينا” يعتبر من أكبر المعارض المقامة حاليا، حيث يبلغ عدد المشاركين في المعرض 70 عارضا ومقام على مساحة 1500 م ويوجد به أكثر من 200 سلعة.

الزراعة: مشروع البتلو أداة الدولة لتعظيم الإنتاج وتلبية احتياجات المواطنين

وقال إن مبادرة “خير مزارعنا لأهالينا” جاءت لتلبية رغبات المواطنين وتخفيف العبء عن كاهلهم ولتحقيق التوازن وضبط الأسعار داخل الأسواق المصرية.

ونوه إلى توجيهات السيد القصير، وزير الزراعة، بضخ وإتاحة كميات كبيرة من السلع والمنتجات الغذائية، وأن تكون بجودة عالية، مشددا على ضرورة الرقابة عليها.

جدير بالذكر أن معرض السلع الغذائية مفتوح يوميا أمام المواطنين من العاشرة صباحا إلى التاسعة مساءً ومستمر طوال شهر رمضان الكريم بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية أمام نادى الصيد بحي الدقي.

مستشار وزير الزراعة: السلع متوفرة داخل معرض "خير مزارعنا لأهلينا" بجودة عالية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إقامة المنافذ السيد القصير وزير الزراعة خير مزارعنا لأهالينا خیر مزارعنا لأهالینا وزیر الزراعة

إقرأ أيضاً:

الثلاثاء المقبل.. جامعة بني سويف تفتتح معرضاَ لبيع اللحوم والمواد الغذائية

 أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، تنظيم مركز الإنتاج والخدمات الطلابية بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية معرضاً  لبيع  اللحوم  والمواد الغذائية بأسعار مخفضة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك  اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 11 من يونيو الجاري أمام كلية الحقوق بالحرم الجامعي .

وأوضح رئيس الجامعة، أن المعرض يشمل منتجات اللحوم بكافة أنواعها وبعض من السلع الأساسية بأسعار مخفضة ، حيث يأتي المعرض  في إطار الدور المجتمعي  للجامعة وحرصها على تخفيف الأعباء الاقتصادية على منسوبي الجامعة، مؤكداً حرص الجامعة من خلال هذا المنفذ على توفير اللحوم البلدي واللحوم المجمدة وعدد من المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية وتشمل  الأرز والمكرونة والزيوت والدقيق والبقوليات.

مقالات مشابهة

  • "خير مزارعنا لأهالينا".. وجهة مثالية لشراء لحوم العيد بأسعار مخفضة
  • افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في البحيرة
  • بمناسبة عيد الأضحى.. افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في البحيرة
  • افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بالبحيرة بأسعار مخفضة
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بمناسبة عيد الأضحى
  • الثلاثاء المقبل.. جامعة بني سويف تفتتح معرضاَ لبيع اللحوم والمواد الغذائية
  • جامعة بني سويف تفتتح معرضا للحوم والمواد الغذائية بمناسبة عيد الأضحى
  • الزراعة تواصل ضخ السلع الغذائية بمعرض خير مزارعنا لأهالينا
  • «استعدادات عيد الأضحى».. وزارة الزراعة تُطلق مبادرة لتوفير السلع بأسعار مخفضة