بعد ما يقرب من سنة على قضية دجال الجيزة المتهم بالاشتراك مع والد طفلة على هتك عرضها وتقديمها قربانًا للجن بدعوى استخراج الآثار، تدخل القدر ليسدل الستار عن تلك القضية، حيث لفظ الدجال أنفاسه الأخيرة أثناء محاكمته داخل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بزينهم، ليحاسب أمام قاضي السماء قبل أن يصدر قاضي الأرض حكماً ضده على ما اقترفه تجاه الطفلة.

تلك القضية باتت الغريبة من نوعها حيث إنه وقت حدوثها تدخل القدر أيضًا ولفظ والد الطفلة «المتهم الثاني» أنفاسه داخل محبسه بعد تدهور حالته النفسية والصحية، عقب القبض عليه.

كانت البداية، بتلقي مديرية أمن الجيزة إخطارًا من قسم شرطة الجيزة مفاده تلقيه بلاغًا من سيدة تُدعى «ز. ع. ا- ربة منزل»، تتهم زوجها بالاستعانة بدجال لاستخراج آثار من أسفل المنزل، واغتصاب ابنتها «ف. أ. م- 16 سنة»،  بدعوى تحضير الجن.

وبعمل التحريات تبين صحة الواقعة، حيث تبين أن الأهالى أوهموا والد الطفلة بوجود آثار أسفل المنزل وطلبوا منه الاستعانة بأحد الدجالين لمساعدته على استخراج الآثار.

وحينما حضر الدجال طلب من والد الطفلة إحضارها لاستحضار الجن عليها، ومن ثم أخبره الدجال أن الجن يأمره بمعاشرة الطفلة وإقامة علاقة جنسية معها فى سبيل استخراج الآثار وبالفعل وافق الأب وسمح للدجال باغتصاب طفلته أمامه.

وتم القبض على الأب والدجال، وأمرت النيابة العامة بحبسهما على ذمة التحقيقات، ولفظ الأب أنفاسه الاخيرة داخل محبسه قبل عرضه على المحكمة، وبعد عدة أشهر لفظ الدجال أنفاسه الأخيرة أثناء محاكمته داخل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بزينهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استخراج الآثار إسدال الستار أنفاسه الأخيرة النيابة العامة هتك عرضه هتك عرضها سدل الستار دجال الجيزة قسم شرطة الجيزة محكمة جنايات الجيزة لفظ أنفاسه الأخيرة وفاة والد طفلة الجيزة علاقة جنسية

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في باب الشعرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنايات القاهرة، تجديد حبس 6 أشخاص، فى اتهامهم  بالتنقيب عن الآثار بجوار مسجد الطشطوشي بمنطقة باب الشعرية.

ورد بلاغ من الأهالي لقسم شرطة باب الشعرية يفيد بوجود عدد من الأشخاص يقومون بالتنقيب عن الآثار بشارع الطشطوشي بمنطقة باب الشعرية.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين وجود أعمال حفر داخل عقار مكون من خمس طوابق وبه جراج أرضي على مساحة 120 مترًا وتبين وجود 5 أشخاص داخل الجراج يقومون بأعمال حفر ويوجد حفرة عمقها 8 أمتار وبها سلم.
كما عثرت الأجهزة الأمنية على  معدات حفر عبارة  عن موتور لرفع المياه و2 كوريك و3 موتور مياه "غاطس" متوسط الحجم و3 فأس و2 مرزبة و1 شنيور و2 خرطوم مياه و1 كور، وتم التحفظ على جميع المعدات.
تم ضبط جميع المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وقررت حبسهم والتحري حول نشاطهم.

مقالات مشابهة

  • أنباء عن وفاة أحدهم.. كلاب ضآلة تنهش أجساد 19 طفلا بمدينة 15 مايو
  • وصول أسرة ضحية حادث عصام صاصا إلى محكمة الجنايات لحضور أولى جلسات محاكمته
  • عريس يعلق على واقعة ضرب عروسه بالزفاف: معمولي سحر أسود.. فيديو
  • حبس شخصين سنة مع الشغل لتنقيبهما عن الآثار بالجيزة
  • الحبس سنة مع الشغل لمتهمين بتهمة التنقيب عن الآثار في الصف
  • إحالة 3 أشخاص للمحاكمة لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار فى أكتوبر
  • تجديد حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في باب الشعرية
  • ابني كان داخل انتخابات مجلس الشعب وقلم عمرو دياب دمره.. والد سعد أسامة يكشف التفاصيل
  • والد الشاب صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب يكشف عن حالة نجله بعد الواقعة المثيرة للجدل
  • كشف ملابسات وفاة 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار بالإسكندرية