فرنسا – أثارت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي لكرة القدم، حالة جدل واسعة في الساعات الأخيرة بنشرها بطاقة دعوة.

وظهرت جورجينا رودريغيز يوم الجمعة الماضي، في أسبوع الموضة بالعاصمة الفرنسية باريس، بإطلالة مفاجئة وهي ترتدي فستانا طويلا باللون الأحمر مستوحى من قميص النجم رونالدو رقم (7) في صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد، ويحمل اسم “صاروخ ماديرا” وتوقيعه.

وبعد 48 ساعة من تلك الإطلالة المثيرة، فاجأت جورجينا امس الأحد، متابعيها على موقع “إنستغرام”، بنشرها صورة عبر خاصية “استوري” على حسابها، لما بدا أنه دعوة لحفل زفاف، بحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ووضعت عارضة الأزياء الإسبانية صورة قلب على بطاقة دعوة وتحتها اسمها بالكامل مع كتابة تاريخ يوم الثلاثاء 5 مارس 2024.

فضلا عن ذلك، كتبت جورجينا موعد الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي، على أن يكون المكان في العاصمة السعودية الرياض.

ولم توضح جورجينا تفاصيل أخرى، لكن بعض المتابعين رجحوا أن يتم خلال هذا الحفل الإعلان رسميا عن زواجهما في انتظار صدور أي بيانات أخرى سواء من الدون أو شريكته.

يذكر أن علاقة جورجينا مع كريستيانو رونالدو بدأت عام 2016 وأسفرت عن إنجاب طفلتين، علما بأن الدون لديه ثلاثة أطفال آخرين.

المصدر: “instagram/georginagio”

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

للمرة الخامسة.... قطب الإعلام الأمريكي روبرت مردوخ في عمر الـ93 يعلن زواجه

أعلن رجل الأعمال وقطب الإعلام الأمريكي روبرت مردوخ البالغ من العمر 93 عاما، اليوم الاحد، زواجه من إيلينا جوكوفا البالغة من العمر 67 عاما لتكون الزوجة الخامسة في سجله الحافل بعقد القران. وبحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية تم "إعلان خطبة مردوخ على عالمة الأحياء المتقاعدة جوكوفا في اذار الماضي، وأقيم حفل الزفاف اليوم في موراجا، حيث مقر سكن مردوخ ومزرعة الكروم الخاصة به في ولاية كاليفورنيا الأمريكية".

قالت الصحيفة إن "حفل زفاف روبرت مردوخ وإيلينا جوكوفا حضره الأصدقاء المقربون والعائلة، وذلك بعد تسعة أشهر من تسليم رئاسة إمبراطوريته الإعلامية إلى ابنه لاشلان".

وبحسب الصحيفة البريطانية يعتبر هذا "الزفاف الزواج الخامس لمردوخ، فقد كان زواجه السابق من عارضة الأزياء وزوجة ميك جاغر السابقة جيري هول في الفترة من عام 2016 إلى عام 2022، بينما كان زواجه الأول من مضيفة الطيران باتريشيا بوكر في عام 1956، وانفصل الزوجان بعد 11 عاما ولديهما طفلة واحدة".

وفي نفس عام طلاق بوكر عام 1967، تزوج مردوخ من زوجته الثانية الصحفية الاسكتلندية آنا ماريا تورف وأنجب منها ثلاثة أطفال، هم إليزابيث ولاشلان وجيمس، لكن انفصلا في عام 1999 بعد 32 عاما من الزواج، وبعد أشهر تزوج مردوخ من ويندي دينغ، وأنجب منها ابنتين، غريس وكلوي، ثم انفصل الزوجان في عام 2013.

وبعد طلاقه من عارضة الأزياء هال في صيف عام 2022، دخل مردوخ في خطبة قصيرة الأمد مع أخصائية صحة الأسنان المتقاعدة آن ليزلي سميث في ربيع عام 2023، لكنها انتهت بعد أسبوعين فقط، ويُعتقد أن زوجة مردوخ الثالثة دينغ، هي التي قدمته إلى جوكوفا.

وتعتبر جوكوفا زوجته الخامسة عالمة أحياء جزيئية بارزة تدرس مرض السكري، حيث نقلت أبحاثها إلى مؤسسات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك جامعة كاليفورنيا.

وجاءت جوكوفا إلى الولايات المتحدة من موسكو برفقة زوجها السابق، ألكسندر جوكوف، الذي أصبح في النهاية مستثمرا مليارديرا في مجال الطاقة، وكانت ابنتهما داشا متزوجة من رجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش حتى عام 2017.

ومن غير المرجح أن يكون لزواج مردوخ الأخير أي تأثير كبير على شؤونه التجارية، حيث إن فوكس كورب ونيوز كورب تسيطر عليها مؤسسة عائلية، وتنتمي جميع الأسهم إليه وأطفاله الأربعة الأكبر سنا وهم برودنس وإليزابيث ولاشلان وجيمس.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. وسط دهشة المتابعين.. الحسناء “جورجينا” صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو  تطلب التصوير مع شاب سوداني بالسعودية ومتابعون: (والله عبرت يا ولدنا)
  • أول ظهور لرونالدو عقب خسارة كأس الملك .. صورة
  • للمرة الخامسة.... قطب الإعلام الأمريكي روبرت مردوخ في عمر الـ93 يعلن زواجه
  • أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد هزيمة النصر أمام الهلال
  • عارضة الأزياء الشهيرة “كامبل” تحتفي بعيد ميلادها في مراكش
  • جورجينا عن خسارة كريستيانو أمام الهلال: ضربة جزاء واحدة كانت تفصلنا عن الفوز
  • لهذا السبب.. جورجينا تتصدر تريند "جوجل "في السعودية
  • إعلان صادر عن بنك القاسمي للتمويل الأصغر الإسلامي (صورة)
  • ردة فعل كريستيانو رونالدو عقب هدف الهلال الأول .. فيديو
  • جورجينا تتألق بالأسود في آخر ظهور لها.. صور