اتهم زعيم المعارضة الإسرائيلية، يائير لابيد، رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين، بتنظيم حملة ضد قيادات الأجهزة الأمنية الإسرائيلية.

 وأشار لابيد، إلى أن نتنياهو يسعى من خلال هذه الحملة إلى تحميل قادة الأجهزة الأمنية مسؤولية الفشل الأمني في السابع من أكتوبر الماضي. 

ورأى زعيم المعارضة الإسرائيلية أن بقاء نتنياهو في منصبه يعتبر حلمًا لأعداء إسرائيل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نتنياهو يائير لابيد إسرائيل

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب يبارك جهود الأجهزة الأمنية في كشف شبكة التجسس الأمريكية ـ الإسرائيلية

يمانيون/ صنعاء صنعاء | 11 يونيو | المسيرة نت: أعرب مجلس النواب عن تقديره للجهود المبذولة من قبل الأجهزة الأمنية والمواطنين الأحرار الذين كان لهم الدور البارز بعد الله سبحانه وتعالى في كشف شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية المرتبطة بشكل مباشر بوكالة المخابرات الأمريكية (CIA)والموساد التابع للعدو الإسرائيلي.

وعبر مجلس النواب في بيان، اليوم الثلاثاء، عن فخر واعتزاز كل يمني حر بهذا الإنجاز الأمني الكبير وبحكمة واقتدار قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إدارة المعركة، كقائد استثنائي في زمن خذلان أنظمة التطبيع والعمالة لقضايا الأمة، وفي الوقت الذي أدرك فيه قائد الثورة متطلبات المرحلة، وما يتعرض له اليمن وفلسطين وشعوب الأمة العربية والإسلامية من مؤامرات ودسائس بهدف استنزافها والسيطرة على ثرواتها وما يقتضيه الواجب الديني والأخلاقي والإنساني إزاء ذلك.

وثمن المجلس عالياً الانتصارات المتلاحقة التي تحققت في ظل قيادته الشجاعة والحكيمة، والتي مكنت الشعب اليمني من الثبات في موقفه الطبيعي والريادي في تجاوز معركة الدفاع عن الوطن إلى المواجهة والردع الإقليمي والدولي لقوى الاستكبار والصلف والهيمنة الصهيونية والأمريكية في المنطقة.

واعتبر مجلس النواب نجاح هذه العملية وما سبقها إنجازاً أمنياً كبيراً وتتويجاً للانتصارات الأمنية والعسكرية المتلاحقة، وانتصاراً لإرادة الشعب اليمني الحرة في معركة التصدي للعدوان والمخططات الصهيونية الأمريكية البريطانية على بلادنا..

وبارك هذا الانتصار المشرف، الذي يليق بحجم التضحيات العظيمة، وفي إطار رد الاعتبار لدماء الشهداء والجرحى وتضحيات الشعب اليمني وصموده منذ اليوم الأول للعدوان وصولاً لكشف تلك الخلايا الإجرامية التجسسية الخطيرة.

وحث المجلس الأجهزة القضائية على سرعة محاكمة المتورطين بجرائم الخيانة العظمى والتفريط بأمن وسيادة الوطن وإقلاق السكينة العامة من التابعين لشبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية وأدواتها، محاكمة عادلة لينالوا جزائهم الرادع وليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه المساس بأمن وسكينة الوطن وسيادته.

ودعا جميع الأحرار إلى رفع الجهوزية والتحلي بالمزيد من اليقظة والحذر والحس الأمني في سبيل تعزيز أمن واستقرار الوطن والحفاظ على وحدته وسيادته واستقلاله.

مجلس النواب يحذر من الحرب الاقتصادية التي يشنها العدو

وأكد المجلس أن الحرب الاقتصادية التي لجأ إليها العدو من خلال أدواته وعملائه في الداخل لن تثني الشعب اليمني وقواته المسلحة عن ثبات موقفه واستمرار دوره الداعم والمساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ولن تزيده إلا المزيد من الإصرار والصمود وتحقيق الانتصارات في مختلف المجالات…

ولفت إلى استمرار حلقات التآمر على الاقتصاد اليمني منذ الإعلان عن نقل البنك المركزي، وحتى اليوم لم يفِ بنك عدن بالتزاماته بصرف مرتبات موظفي الدولة مدنيين وعسكريين والذين يتضورون اليوم جوعا..

وتساءل مجلس النواب: أين ذهبت إيرادات النفط والغاز، والمطارات والمنافذ؟، فضلاً عن نهب الودائع والعهد دون أي مسوغ قانون ودون أن يستفيد منها الشعب اليمني في صرف المرتبات وتحسين الخدمات.

وحذر من استمرار مسلسل نهب ثروات ومقدرات الشعب اليمني والعبث بها دون مراعاة الحالة الإنسانية والوضع الكارثي الذي وصل إليه المواطنون في المحافظات المحتلة جراء تردي الأوضاع وارتفاع سعر الصرف وانتشار المجاعة والأوبئة والأمراض الفتاكة.

ً#اليمن#شبكة التحسس الأمريكية الإسرائيلية‎#صنعاءالأجهزة الأمنيةمجلس النواب

مقالات مشابهة

  • حكومة تصريف الأعمال تُشيد بجهود الأجهزة الأمنية في كشف خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية
  • مجلس النواب يبارك جهود الأجهزة الأمنية في كشف شبكة التجسس الأمريكية ـ الإسرائيلية
  • شاهد // اعترافات لعدد من عناصر الخلية التجسسية الأمريكية الإسرائيلية
  • شهيد يتهم أخنوش بالقيام بحملة انتخابية بالجهات ممولة من الميزانية العامة
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية يؤيد استقالة جانتس: قراره صائب
  • بعد استقالة غانتس.. زعيم المعارضة الإسرائيلية: حان الوقت لاستبدال الحكومة
  • زعيم المعارض الإسرائيلية يهاجم نتنياهو: «سلوكك مشين»
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية يدعو غانتس للانسحاب من حكومة نتنياهو "المجنونة"
  • ‏زعيم المعارضة الإسرائيلية: أدعو حزب معسكر الدولة بقيادة بيني غانتس إلى مغادرة حكومة الحرب
  • ‏زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد يصف حكومة نتنياهو بالـ "مجنونة