الشارقة: «الخليج»

استقبل اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، في أكاديمية العلوم الشرطية، عبدالله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية، وبرفقته عبدالله سيف بن هندي، رئيس قطاع الخدمات المساندة، ومحمد إبراهيم بن نصار، مدير إدارة الاتصال المؤسسي.

وحضر اللقاء العميد د.محمد خميس العثمني، مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية، والعقيد جابر النعيمي، مدير إدارة مكتب القائد، والعقيد أحمد المري، مدير إدارة الشرطة المجتمعية، والعقيد محمد الظهوري، رئيس قسم العلاقات العامة بشرطة الشارقة.

ورحب اللواء الشامسي بالحضور، مستعرضاً أوجه التعاون المتواصل بين شرطة الشارقة وجمعية الشارقة الخيرية ودورها المجتمعي البارز، وأثر التكامل بين الأدوار الأمنية والمجتمعية من خلال تعزيز أواصر التعاون مع مختلف المؤسسات في المجتمع التي تعنى بدعم الأفراد واستقرارهم.

من جهته عبر عبدالله بن خادم عن خالص امتنانه وتقديره للقيادة العامة لشرطة الشارقة على ما قدمته من تعاون وتنسيق مع الجمعية للقيام بعدة مبادرات عظيمة الأثر.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة الشارقة

إقرأ أيضاً:

«الشارقة الخيرية» يناقش ملفات العمل العام داخلياً وخارجياً

الشارقة: «الخليج»

عقد مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، برئاسة الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس الإدارة، اجتماعه الدوري أمس الثلاثاء بمقر الجمعية الرئيسي في سمنان، والذي ناقش عدداً من الملفات المطروحة على طاولة النقاش والمتعلقة بالعمل العام في الجمعية داخلياً وخارجياً.

رفع الحضور في مستهل الاجتماع أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، على دعمهما ورعايتهما المتواصلة لمسيرة العمل الخيري في الإمارة، وإسهاماتهما الإنسانية المستمرة على مدار العام والتي كان لها كبير الأثر في النهوض بمسيرة العمل الإنساني داخل الدولة وخارجها.

واطلع المجلس على التقرير الضريبي، كما استعرض تقرير الموارد البشرية ونتائج مؤشرات أداء فرق العمل، وناقش كذلك نتائج الإجراءات التي تم العمل عليها خلال الشهور المنقضية والمتعلقة بتطوير وتعديل بعض السياسات.

واطلع الحضور كذلك على آخر المستجدات المتعلقة في النظام المحاسبي الجديد وموقع الجمعية وتطبيقها الإلكتروني الذي من المقرر تدشينهم خلال الربعين الثالث والرابع من هذا العام ليمثلوا نقلة رقمية بشكل موسع في إطار الخدمات التي تقدمها الجمعية لجمهورها من المتبرعين وشريحة المستفيدين، بينما يتيح النظام المحاسبي مزيداً من المرونة في إنجاز المعاملات المالية بالجمعية، ويوفر حلولاً محاسبية شاملة ومبتكرة، تلبي احتياجات الجمعية، وهو برنامج متوافق مع نظام الفوترة الإلكترونية عن طريق مجموعة كبيرة من المميزات التي يوفرها هذا النظام.

كما ناقش الاجتماع نتائج تقرير زيارة وفد الجمعية إلى المملكة الأردنية الهاشمية، التي شهدت توقيع اتفاقية تعاون مشتركة مع الهلال الأحمر الأردني بشأن كفالة الأيتام في المملكة، وعلى الصعيد المحلي، تم الاطلاع على تقرير مشروعي الشراكة المزمع إبرامها بالتعاون مع الجامعة القاسمية ومؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي. حضر الاجتماع الأعضاء محمد راشد بن بيات نائب رئيس مجلس الإدارة، وسعيد غانم السويدي، ود. يعقوب علي سعيد خلف النقبي.

مقالات مشابهة

  • وفد إدارة مستشفى مكة للعيون يسجل زيارة لمستشفى الشرطة عطبرة
  • النمسا وقيرغيزستان تبحثان تعزيز التعاون في مجال الطاقة
  • «الشارقة الخيرية» يناقش ملفات العمل العام داخلياً وخارجياً
  • الصومال والسعودية تبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك
  • سلطنةُ عُمان وموريتانيا تبحثان تعزيز وتطوير مجالات التعاون
  • سلطنة عُمان وموريتانيا تبحثان تعزيز التعاون في عدة مجالات
  • بحث تعزيز التعاون البرلماني مع سوريا
  • محمد بن زايد ورئيس وزراء هولندا يدعوان لتجنب اتساع نطاق الصراع في المنطقة
  • الكويت وقطر تبحثان القضايا الإقليمية والدولية والحرب على غزة
  • تخريج دورتي الشغب وتمكين العناصر النسائية بشرطة دبي