ترفيه، ملك أحمد زاهر غاضبة بسبب غلاء الأسعار ماشية في إجراءات بيع كليتي،تاريخ النشر 23 تمّوز يوليو 2023 09 38 ملك أحمد زاهرأعربت .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ملك أحمد زاهر غاضبة بسبب غلاء الأسعار: "ماشية في إجراءات بيع كليتي"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ملك أحمد زاهر غاضبة بسبب غلاء الأسعار: "ماشية في...
تاريخ النشر: 23 تمّوز / يوليو 2023 - 09:38 ملك أحمد زاهر

أعربت الفنانة المصرية الشابة ملك أحمد زاهر عن انزعاجها من الأسعار الباهظة في الساحل الشمالي، الذي رأت أن الوضع يتطلب منها بيع كليتها.

ملك أحمد زاهر غاضبة من ارتفاع الأسعار

وتوجَّهت زاهر عبر حسابها في "إنستغرام" ونشرت فيديو لها تتحدث فيه عن خطتها لبيع كليتها، وقالت: "أنا ماشية في إجراءات بيع كليتي عشان أكمل يومين في الساحل الشمالي".

وتابعت: "وأضافت: "إيه الأرقام اللي بشوفها في الساحل الشمالي دي؟ أنا مرعوبة حاسة إني في حلم، أرخص حاجة هنا في الساحل بـ 375 ألف جنيه وغالبا بتكون المياه ودي أقل حاجة هنا".

وأضافت: "فين أيام الساحل الطيب أما كنا بنصحى 10 الصبح وكنا بنتفرج على مسرحية العيال كبرت يوميا وبدون ملل ومبسوطين فين الأيام دي".

على الصعيد الفني، كان آخر أعمال ملك زاهر فيلم"فارس"، الذي شارك في بطولته كل من: أحمد زاهر، وإيمان العاصي، وحسين فهمي، ونهال عنبر ، وملك زاهر، وعابد عنان، وأحمد صفوت، وباميلا الكيك، وهو من إخراج رؤوف عبدالعزيز، وتأليف حسام موسى. 

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الساحل

إقرأ أيضاً:

أمر خطير.. ردود إسرائيلية غاضبة على إدراجها في قائمة العار

دان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، ووزارء في حكومته، قرار الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، إدراج الجيش الإسرائيلي على "قائمة العار" الأممية المتعلقة بعدم احترام حقوق الأطفال في النزاعات.

وقال نتانياهو، إن "الأمم المتحدة أدخلت نفسها اليوم إلى القائمة السوداء للتاريخ حين انضمت إلى مناصري قتلة حماس. إن الجيش الإسرائيلي هو أكثر جيوش العالم أخلاقية ولا قرار من قبل الأمم المتحدة سيغير ذلك".

فيما قال وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، إن "إسرائيل ترفض باشمئزاز قرار الأمين العام للأمم المتحدة بإدراج الجيش الإسرائيلي في القائمة السوداء للدول والكيانات التي تلحق الأذى بالأطفال أثناء الصراعات. وستكون لهذه الخطوة عواقب على علاقات إسرائيل مع الأمم المتحدة".

وقال إردان في بيان "إنّه قرار غير أخلاقي يساعد الإرهاب ويكافئ حماس. الشخص الوحيد الذي تمّ وضعه على القائمة السوداء اليوم هو الأمين العام. عار عليه!".

وقال رئيس حزب "المعسكر الرسمي"، عضو كابينيت الحرب الوزير بيني غانتس، إنه "منذ قيام الدولة عرفنا وشاهدنا نفاق المؤسسات الدولية. القرار الذي اتخذته الأمم المتحدة اليوم هو أدنى مستوى تاريخي. في الوقت الذي تخوض فيه إسرائيل حربها العادلة في مواجهة الوحوش البشرية التي ذبحت واغتصبت واختطفت أطفالاً ونساء وشيوخاً ورجالاً، باسم أيديولوجية قاتلة.

وأضاف غانتس أن "الأمم المتحدة تضع إسرائيل معهم ومع داعش في نفس القارب. لقد قال رئيس الوزراء الأول بن غوريون بالفعل: ليس مهماً ما يقوله غير اليهود، بل المهم ما يفعله اليهود. لقد كان ذلك صحيحاً آنذاك، وهو صحيح اليوم"

وتعهد غانتس بالاستمرار "في خوض هذه الحرب العادلة، وكما هو الحال دائمًا، سنتصرف وفقًا لأعلى المعايير الأخلاقية ووفقًا للقانون الدولي. ليس بسبب الأمم المتحدة، بل لأن هذا هو ما نحن عليه".

أما وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير، فاعتبر أن "الأمم المتحدة أصبحت متعاونة مع الإرهاب. وهذا عار لا مثيل له. ويجب على إسرائيل ألا تصمت عن ذلك، فالرد على هذا الأمر الخطير يجب أن يكون قاسيا ويتضمن فرض عقوبات على موظفي الأمم المتحدة".

وأعلنت إسرائيل، الجمعة، أنها أُخطرت بالقرار الذي يفترض أن يدخل حيز التنفيذ رسمياً بحلول نهاية يونيو الجاري.

مقالات مشابهة

  • ميسان غاضبة من السوداني: لم يكن موفقاً بزيارة أمه ونسى الطرق غير المعبدة
  • ردود عربية وإسلامية غاضبة تجاه مجزرة الاحتلال الوحشية في النصيرات
  • قفزة هائلة فى أسعار الأضاحى
  • استياء مغاربة المهجر من غلاء تذاكر الطيران يصل البرلمان
  • لن تصدق ثمن الفستان| منى زكي حديث الجماهير بسبب جميلة عوض
  • أمر خطير.. ردود إسرائيلية غاضبة على إدراجها في قائمة العار
  • الزراعة: علاج وفحص 4.6 ألف رأس ماشية
  • ملك أحمد زاهر تلجأ إلى طبيب نفسي.. ما القصة؟
  • الكاجوال يعكس خسارة وزن ملك أحمد زاهر
  • احتجاجات غاضبة في حضرموت ضد انقطاع الكهرباء: إغلاق الخط الدولي لليوم الثاني على التوالي