تواصل الوحدات المحلية شمال وجنوب محافظة المنيا، طرح السلع المدعمة، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لرؤساء الوحدات المحلية بضرورة الدفع بكميات كبيرة من السلع المخفضة بالأسواق والمجمعات الإستهلاكية، والتوسع فى منافذ عرض وبيع السلع الغذائية، خاصة مع قرب حلول شهر رمضان المعظم، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين ، ضمن تطبيق مبادرة "خفض الأسعار".

وأكد تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة أمام التوسع ، في تنفيذ مثل تلك المبادرات ، والتي تهدف إلى تقديم خدمات أفضل للمواطنين ، في كافة القطاعات وتوفير احتياجاتهم بأسعار مخفضة.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، وزعت الوحدات المحلية شنط سلع غذائية مدعمة ، على قرى المراكز ، من خلال سيارات متنقلة ، حيث تتم أعمال التوزيع تحت إشراف الوحدة المحلية ، ومكاتب التموين ، لضمان عدالة التوزيع ووصول الدعم لمستحقيه.

تواصل الوحدات المحلية، ضخ السلع الإستراتيجية الأساسية بمنافذ البيع، إلى جانب إقامة معرض اهلا رمضان ، والمنتشرة على مستوى المراكز، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ، وتوفير احتياجاتهم بالمنافذ بتخفيضات تتراوح ما بين،  25 – 30%.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السلع المخفضة الاسواق المجمعات أخبار محافظة المنيا الوحدات المحلیة

إقرأ أيضاً:

في ضربة أمنية حاسمة.. «الداخلية» تحبط تهريب كميات كبيرة من عقار الكبتاجون المخدر

أحبطت وزارة الداخلية محاولة تهريب كميات كبيرة من عقار الكبتاجون المخدر.

جاء ذلك، استمراراً للنجاحات الأمنية المتوالية التى حققتها أجهزة وزارة الداخلية في مواجهة الجريمة بشتى صورها والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تلقى بظلالها على المجتمع وحفاظاً على النشء من الوقوع في براثن الإدمان.

كانت أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اعتزام عناصر تشكيل عصابي -يحملون جنسيات أجنبية- متخصصون فى تهريب المواد والأقراص المخدرة، محاولة تهريب كمية كبيرة من عقار «الكبتاجون» المخدر لخارج البلاد.

كما أشارت المعلومات إلى اضطلاع عناصر التشكيل العصابي بإخفاء العقاقير المخدرة بمخازن سرية داخل طلمبات رفع مياه، كأحد الأساليب الإجرامية المبتكرة، حيث قاموا في سبيل ذلك باستئجار مخزن بمحافظة الشرقية لإخفاء وتجهيز الأقراص المخدرة داخل تلك المعدات.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف وضبط عناصر التشكيل خلال تواجدهم بالمخزن المشار إليه، وبحوزتهم مليون و250 ألف قرص مخدر لعقار الكبتاجون، ومبالغ مالية شملت عملات محلية وأجنبية.

هذا وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالى 87 مليون و500 ألف جنيه تقريباً.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على أسعار السلع الغذائية في معرض خير مزارعنا لأهالينا
  • رئيس مدينة المحلة: رفع 290 طن قمامة بمختلف الوحدات المحلية
  • البحيرة تواصل تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • الحوثيون ينقلون كميات كبيرة من العملة المعدنية من البنك المركزي بصنعاء إلى جهة مجهولة
  • حملات تفتيشية على المخابز البلدية بالمنيا
  • 50 جنيها ارتفاعا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال مايو
  • الداخلية المصرية تحبط محاولة تهريب كميات كبيرة من الكبتاغون (صور)
  • في ضربة أمنية حاسمة.. «الداخلية» تحبط تهريب كميات كبيرة من عقار الكبتاجون المخدر
  • قيمتها 87 مليون جنيه.. إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الكبتاجون المخدر
  • 10 فوائد لشراء الملابس بالجملة لشركتك