أصدر الرئيس الإماراتي محمد بن زايد، اليوم الجمعة 8 مارس 2024 سبعة مراسيم اتحادية خاصة بتنظيم شئون مؤسسة الرئاسة في الإمارات.

وبحسب ما أوردته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام" فإن القرارات جاءت كالتالي:

تعيين مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان نائبا لرئيس ديوان الرئاسة لشؤون المشاريع الوطنية الإماراتية بدرجة "وزير".

تعيين ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان نائبا لرئيس ديوان الرئاسة الإماراتية للشؤون التنموية وأسر الشهداء بدرجة "وزير".إنشاء مكتب رئيس الدولة للشؤون الاستراتيجية في ديوان الرئاسة الإماراتية.تعيين الدكتور أحمد مبارك علي المزروعي رئيسا لمكتب رئيس الدولة الإماراتي للشؤون الاستراتيجية في ديوان الرئاسة بدرجة "وزير" إضافة إلى مهامه الحالية.تعيين حميد سعيد عامر حمد النيادي مديرا لمكتب رئيس ديوان الرئاسة الإماراتية بدرجة "وزير".تعيين سلطان ضاحي سلطان الحميري مستشارا في مكتب رئيس الدولة الإماراتي للشؤون الاستراتيجية في ديوان الرئاسة بدرجة "وزير" إضافة إلى مهامه الحالية.تعيين راشد سعيد سالم العامري مستشارا في مكتب رئيس الدولة الإماراتي للشؤون الاستراتيجية في ديوان الرئاسة بدرجة "وزير" إضافة إلى مهامه الحالية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد بن زايد رئاسة الامارات الرئيس الإماراتي محمد بن زايد الرئيس الإماراتي رئیس الدولة بن زاید

إقرأ أيضاً:

«شؤون الحجاج» يطلق منصة «فازع»

مكة المكرمة (وام) 

أخبار ذات صلة منصور بن زايد ومكتوم بن محمد يحضران اجتماع لجنة الميزانية العامة خالد بن محمد بن زايد: استراتيجية الجينوم ترسخ مكانة الإمارات

أطلق مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات، منصة «فازع» للاستجابة للبلاغات الطارئة من قبل حجاج دولة الإمارات العربية المتحدة على مدار الساعة.
وأكد الدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيس مكتب شؤون حجاج الإمارات، أن تفعيل المنصة يأتي لتسريع الاستجابة للحالات الطارئة من قبل حجاج الدولة، وإيجاد الحلول بالتنسيق مع اللجان الخدمية المعنية في المكتب والحملات.
وأوضح: «نسعى إلى تسخير كافة الموارد لإسعاد الحجاج، وتأمين سبل راحتهم وسلامتهم، للخروج بموسم حج تسوده السكينة والرعاية والسلامة».
وتعمل المنصة، عبر تأمين خطوط ساخنة، تتفاعل مباشرة مع البلاغات الواردة، بما يتماشى مع طبيعة العمل التي تحقق إغلاق جميع الحالات الطارئة بأسرع وقت ممكن.
وتعمل المنصة على مدار اليوم، اعتباراً من يوم التروية وحتى نهاية موسم الحج.
وتهدف هذه الخطوة إلى إسعاد حجاج الدولة، وضمان جودة الخدمات المقدمة لهم، وتعزيز ريادة المكتب في تقديم أفضل الخدمات، والإرشاد اللازم للحاج في الحالات الطارئة.

مقالات مشابهة

  • أعضاء في «الوطني»: قرارات مجلس الوزراء تعزز الاستقرار الاجتماعي
  • «شؤون الحجاج» يطلق منصة «فازع»
  • رئيس الدولة يبحث العلاقات مع وزير الداخلية في أذربيجان
  • عبدالله بن زايد: ملتزمون بتعزيز العلاقات الإماراتية الهندية
  • رئيس الدولة يستقبل وزير داخلية أذربيجان
  • رئيس الدولة يستقبل وزير الداخلية في أذربيجان
  • وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزيرة التنمية الدولية النرويجية
  • وزير الدولة للشؤون الخارجية يستعرض العلاقات مع وزير الدولة للبيئة الإسباني
  • وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزير البيئة والتغير المناخي القطري
  • وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزير الدولة للبيئة الإسباني