تقدم النائب أحمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام وعضو مجلس النواب، بخالص التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، أعاده الله علينا جميعا بالخير واليمن والبركات، وايضا خالص التهاني للأقباط لبداية صيامهم.

وأكد مهنى فى بيان صحفى له ، أن الرئيس كعادته تكلم بخالص الصدق والمصارحة في كلمته اليوم أثناء الاحتفال بيوم الشهيد، وكشفت المسئوليات الكبيرة على عاتق الدولة، وأسباب تحرير سعر الصرف وأهميته في الوقت الحالي، خاصة وسط التحديات المحيطة بمصر من جميع الجهات ومن خلال جميع الدول، ولذلك نسعى جميعا لنتحمل هذه الفترة من أجل مصر بلدنا الحبيب.

وتابع عضو مجلس النواب، أن الرئيس يقدم جهودا كبيرة لحل الأزمة الفلسطينية، ولم يظهر في مرة منذ اندلاع الحرب الا وهو يتحدث عن ضرورة وقف إطلاق النار وإدخال المساعدات، مؤكدا أن العالم بأكمله له يد فيما يحدث بغزة بالصمت خاصة في هذه الأيام المباركة.

وتقدم النائب احمد مهنى بخالص التحية والتقدير لأسر الشهداء وذويهم، مؤكدا أن الشعب لم ولن ينسى تضحياتهم على مر الزمان، فهم يسطرون تاريخا عظيما من التضحيات والفداء من أجل ارض الوطن، ومصر لديها جنود ابطال يدفعون حياتهم ثمنا لامنها وسلامة شعبها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شهر رمضان الكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي إدخال المساعدات وقف إطلاق النار التضحيات

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يؤكد قرب توزيع قطع أراضٍ مميزة لعوائل شهداء وزارة الدفاع

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الخميس، قرب توزيع قطع أراضٍ مميزة لعوائل شهداء وزارة الدفاع.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "السوداني استقبل مجموعة من عوائل شهداء مجزرة سبايكر، بمناسبة حلول الذكرى العاشرة للفاجعة الأليمة".

وأضاف، أن "رئيس مجلس الوزراء رحب- في مستهلّ اللقاء- بذوي الشهداء المضحين، مستذكراً الجرائم البشعة للإرهابيين التي كشفت زيف ادعائهم"، مبينا، أن "الشهيد يمثل قيمة عليا وموقف عزّ وفخر، فضلاً عن المكانة العالية لعائلة الشهيد".

وأكد السوداني- وفقا للبيان- لذوي الشهداء، "استمرار الحكومة في تعقب باقي المجرمين الذين ارتكبوا جريمة سبايكر والجرائم الأخرى، سواء كانوا في داخل العراق أو خارجه"، مبينا، أن "الأجهزة الأمنية استطاعت القبض على الكثير منهم ونالوا جزاءهم العادل".

وشدد رئيس مجلس الوزراء على، "التزام الدولة بجميع مؤسساتها وسلطاتها، برعاية عوائل الشهداء وتوفير الاهتمام اللازم بهم، وهو واجب وليس منة، وأكد أن الحكومة ستعالج أي تقصير يخصّ متطلبات تقديم الرعاية لعوائل الشهداء"، مشيراً إلى، "قرب توزيع قطع أراضٍ مميزة لعوائل شهداء وزارة الدفاع في محافظة البصرة وباقي المحافظات، كما اشترطت الحكومة على المستثمرين تخصيص حصة من كل مشروع لتوزيعها بين ذوي الشهداء والعوائل المتعففة".

واستمع السوداني إلى، "طلبات عوائل الشهداء ومشاكلهم وأوعز بمعالجتها، كما وجه مؤسسة الشهداء بتبسيط الإجراءات الخاصة بمعاملات ذوي الشهداء وإكمالها واعتماد الآليات الإلكترونية دون الحاجة إلى مراجعة المواطنين".

مقالات مشابهة

  • أبو العينين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى
  • رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بعيد الأضحى المبارك
  • جلالة السلطان يتلقى التهاني من عددٍ من المسؤولين بمناسبة عيد الأضحى
  • رئيس جامعة العريش يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى
  • موقف لبايدن يثير تساؤلات تقدمه في السن.. خلال قمة السبع (شاهد)
  • النائب فهد الراشد يستحصل موافقة السوداني على اطلاق التعويضات المتوقفة للجرحى والشهداء في الانبار
  • فقية دستوي يكشف موقف المحافظين والحكومة بعد تنصيب الرئيس أمام النواب
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • حواط: أزمة وجودية لا سابق لها في تاريخ الوطن
  • رئيس الوزراء يؤكد قرب توزيع قطع أراضٍ مميزة لعوائل شهداء وزارة الدفاع