البوابة نيوز:
2024-06-12@10:18:38 GMT

سموحة يستضيف سيراميكا في الدوري الممتاز

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة لتحقيق الفوز عندما يستضيف سيراميكا كليوباترا، عصر اليوم الأحد، على ملعب “الإسكندرية ”، ضمن منافسات الجولة ال١٦ من مسابقة الدوري الممتاز. 

يدخل أصحاب الأرض المباراة في المركز  التاسع بجدول ترتيب المسابقة برصيد ١٤ نقطة، لذا  يأمل الفريق الساحلي في استغلال عامل الأرض لتحقيق الفوز ومنافسة الكبار على المراكز المتقدمة .

ويرغب أحمد سامي المدير الفني للفريق  العودة مجددا للانتصارات  خاصة وانه لم يحقق اي فوز في أخر  ٤ مباريات. 

وفي المقابل يدخل الفريق القاهري المباراة في المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة برصيد ٢١ نقطة ويسعى ايمن الرمادي لتحقيق الفوز على امل الدخول في المربع الذهبي للدوري

يدير المباراة نادر قمر الدولة، ويساعده أحمد لطفي وعدي عيد ومعهم محمود وفا كحكم رابع، ومحمود ماصف حكم فيديو، ووليد عبدالرازق مساعد حكم فيديو

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سموحة سيراميكا كليوباترا الدوري

إقرأ أيضاً:

موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا

استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز على موعد عودة اللاعبين الدوليين للمشاركة في تدريبات الفارس الأبيض، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك مشاركة اللاعبين الدوليين في معسكر الفريق غدًا الأربعاء، وذلك بعد انتهاء المهمة الوطنية مع المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي، بالإضافة للاعبين المحترفين المنضمين لمنتخبات بلادهم.

وتواجد الثلاثي أحمد سيد "زيزو" ومحمد عواد وناصر ماهر مع المنتخب الأول، بالإضافة إلى محمد شحاتة وحسام عبد المجيد وزياد كمال مع المنتخب الأولمبي.

وانضم ياسر حمد لصفوف منتخب فلسطين، وسامسون أكينيولا لمنتخب بنين، وحمزة المثلوثي لمنتخب تونس، وترافيس موتيابا لمنتخب أوغندا.

وعلى صعيد آخر، قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض اللاعبين لتدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي مساء أمس استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • بعد التعافي من الإصابة.. ثنائي الزمالك ينتظمان في التدريبات الجماعية
  • ثنائي فريق الشباب ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • برنامج بدني خاص لفريق الزمالك قبل مواجهة سيراميكا
  • موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات كأس العالم 2026 بعد الفوز على أوغندا
  • سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري
  • طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات إصابة شيكابالا
  • مران الزمالك اليوم.. شيكابالا يواصل برنامجه التأهيلي
  • شيكابالا يواصل برنامج التأهيل على هامش مران الزمالك