أعلنت أسواق الجبيل في مدينة الشارقة والذيد وكلباء عن استكمال استعداداتها لاستقبال زوارها في شهر رمضان المبارك لتقديم خدمات متكاملة تلبي احتياجات مختلف زوار السوق تحت سقف واحد.

وأكد محمد بن عيسى المدير التنفيذي لقطاع إدارة الأصول في الشارقة لإدارة الأصول أن أسواق الجبيل على أتم الاستعداد والجاهزية لاستقبال شهر رمضان المبارك من حيث توافر المنتجات الغذائية والاستهلاكية والمستلزمات التي يحتاجها سكان وزوار إمارة الشارقة وأنه مع توزع أسواق الجبيل في مناطق الشارقة أصبح من السهل على الزوار الوصول إلى الأسواق وفق الأقرب إليهم والحصول على المنتجات التي يحتاجونها والمتوافرة في الأسواق وبجودة عالية .

ويستقبل سوق الجبيل في مدينة الشارقة زواره خلال شهر رمضان طيلة أيام الأسبوع من 8 صباحاً حتى 12:00 ليلاً أما يوم الجمعة فيستقبل السوق زواره من 7:30 صباحاً حتى 12:00 ليلاً.

أخبار ذات صلة حاكم الشارقة يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ صقر بن راشد القاسمي إعلان مواعيد ربع نهائي دوري السلة

أما سوق الجبيل في الذيد يستقبل زواره من يوم السبت الى يوم الخميس صباحاً من 7:30 ويغلق في منتصف الليل الساعة 12:00 وفي يوم الجمعة من 7:30 صباحاً الى 11:30 ومن 1:30 ظهراً إلى منتصف الليل الساعة 12:00.

ويستقبل سوق الجبيل في كلباء زواره الكرام خلال شهر رمضان الكريم طيلة أيام الأسبوع من 7:30 صباحاً حتى 12:00 ليلاً ويوم الجمعة من 7:30 صباحاً حتى 11:30 صباحاً و من 1:30مساءً حتي 12:00 ليلاً.

وأسواق الجبيل في إمارة الشارقة هي إحدى المشاريع التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول - الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة سوق الجبيل من 7 30 صباحا الجبیل فی شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

هذا ما بحثه حمية مع زواره اليوم

 استقبل وزير الأشغال العامة والنقل الدكتور علي حمية في مكتبه صباح اليوم في الوزارة، النائب جميل عبود، وبحث معه في شؤون إنمائية مناطقية، ولاسيما صيانة الطرقات في طرابلس.
وخلال الاجتماع، أكد حمية أن "وزارة الاشغال العامة والنقل، كانت قد أعطت توجيهاتها إلى الفرق المعنية والمكلفة فيها، لتقوم بالكشف تباعاً على الطرقات الأساسية ، ومنها في طرابلس ، ليصار بعدها إلى إعداد ملفاتها وذلك وفقاً للإعتمادات المتوافرة ".

وعند الظهر، التقى حمية مع النائبين وليد البعريني وأحمد رستم ، على رأس وفد من اتحادي بلديات الدريب الغربي والأوسط ، حيث عرض معهما  شؤونا إنمائية مناطقية تعنى بها الوزارة ، ولاسيما ملف صيانة الطرقات في نطاق اتحادي بلديات الدريب الغربي والأوسط في عكار.     وأكد حمية أن "الفرق المكلفة تقوم بالكشف تباعاً على طرقات المحافظة، والتي يُصار على إعداد ملفاتها تباعاً وفقاً للإعتمادات المتوافرة لدى الوزارة".

مقالات مشابهة

  • وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير
  • طقس الشرقية.. ضباب في الصباح الباكر واستمرار الموجة الحارة
  • بحث جاهزية الأسواق لاستقبال عيد الأضحى في السويق
  • بري بحث مع زواره في الأوضاع العامة والمستجدات
  • بيطري أسيوط: جاهزية 33 مجزر لاستقبال الأضاحي بالمجان
  • “سوق الشارقة للمواشي” يستعد لاستقبال زواره بعيد الأضحى بخطة متكاملة ومدروسة
  • نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن
  • «جاهزية تامة».. عروض القطاعات الأمنية المشاركة في الحج  
  • بالفيديو.. جاهزية تامة لقوات الطوارئ برئاسة أمن الدولة لخدمة ضيوف الرحمن
  • هذا ما بحثه حمية مع زواره اليوم