قال تامر مصطفى، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، إن حالة اللاعب أحمد رفعت بدأت تتحسن تدريجيًا؛ بعد انتظام النبض.

وسقط أحمد رفعت لاعب فيوتشر، فاقدًا للوعي، على ملعب استاد الإسكندرية، في أثناء مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشرة من دوري نايل (Nile).

ونُقِل اللاعب إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب استاد الإسكندرية، عبر سيارة إسعاف، حيث تم وضعه على أجهزة التنفس، حتى وصوله إلى المستشفى.

وأوضح مصدر طبي بالمستشفى، أن اللاعب موضوع حاليًا تحت الملاحظة الطبية؛ لحين استقرار حالته الصحية.

وتوجه حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، ومحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، وطارق المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، ولاعبي الفريقين، إلى المستشفى؛ من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيوتشر أحمد رفعت أحمد رفعت لاعب فيوتشر الاتحاد السكندري مودرن فيوتشر

إقرأ أيضاً:

ليفاندوفسكي على دكة بدلاء بولندا في مواجهة هولندا

تواجد النجم روبرت ليفاندوفيسكي على دكة بدلاء منتخب بولندا في مباراة هولندا اليوم، المقامة في إطار منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات.

وتقام  مباراة بولندا وهولندا، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، على ملعب فولكس بارك في هامبورج، ووتُذاع عبر قناة Bein sports max 1، بتعليق علي محمد علي.

منتخبا بولندا وهولندا يقعان بالمجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبي فرنسا والنمسا، والذين يلتقيان غدًا الاثنين في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

تشكيل منتخب بولندا

حارس المرمى: تشيزني.
الدفاع: بدناريك، كيويور، سلامون.
الوسط: فرانكوفسكي، رومانشوك، زيلينسكي، زاليفسكي.
الهجوم: أوربانسكي، شيمانسكي، بوكسا.

بينما سيعوض بوكسا مهاجم أنطاليا سبور، غياب ليفاندوفسكي أمام بولندا، والذي يجلس على دكة البدلاء لشكواه من إصابة خلال الأيام الماضية.

ومن جانبه، كشف المدرب ميخاو بروبيرش، المدير الفني للمنتخب البولندي الأول لكرة القدم عن تأثير غياب المهاجم روبرت ليفاندوفسكي عن مواجهة هولندا، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو" 2024.

وأوضح بروبيرش عن إن هذه تعد المباراة الثالثة دون تواجد ليفاندوفسكي، مما يجعل هناك فرصة للاعبين آخرين للتألق خلال فترة التحول بين الأجيال في المنتخب البولندي.
وتابع: "بالتأكيد، لا يوجد ما نخفيه، سنفتقده، لكن يتعين على اللاعبين الآخرين بذل كل ما في وسعهم للحصول على نتيجة. أتمنى أن تتاح له فرص أخرى للعب".
وأضاف مدرب هولندا: "يجب علينا تغيير هذا الفريق جيلاً بعد جيل، سنقوم بكل ما يتعين علينا القيام به بوصفنا فريقاً للعب بشكل جيد، لن نتراجع وسنتقدم للأمام".
وأختتم: "الجميع يقول إننا سنخسر، الجميع يتجاهلوننا. لكن لدينا فريق يريد القتال".

منتخب هولندا يتحدى الغيابات أمام بولندا 

وشهدت هولندا بقيادة المدير الفني رونالد كومان، قبل انطلاق المعسكر التحضيري عدة مشاكل تهدد مشاركة "الطواحين" بالفشل بالبطولة.

حيث فقد منتخب هولندا 4 عناصر قوية بسبب الإصابة قبل بداية البطولة وهم ثنائي خط الوسط ماتس ويفر من فينورد ومارتين دي رون من أتالانتا كما أُضيف لهذا الثنائي لاعبين بنفس المركز ولكن بأهمية أكبر، وهما نجم أتالانتا تون كوبمينرز، ونجم برشلونة فرينكي دي يونج الذي تأكد عدم تعافيه من إصابته بالكلاسيكو الأخير على مستوى الكاحل.
وبالرغم من كم الإصابات والغيابات، ولكن تملك هولندا تشكيلة قوية للغاية، خط دفاع بقيادة فيرجيل فان دايك وحضور أمثال ماتايس دي ليخت، فان دي فين، دي فري، بليند، ماتسن، أكي، ودومفريس.

وفي خط الوسط، ينتظر العالم مشاهدة انفجار الموهوب تشافي سيمونز، وكذلك نجم ليفركوزن جيريمي فريمبونج الذي سيعول عليه كومان غالباً كجناح صريح، وفي الهجوم هناك الباحث عن نادي ممفيس ديباي.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. جمعة مشهور مدير فنى لفريق الترسانة
  • ليفاندوفسكي على دكة بدلاء بولندا في مواجهة هولندا
  • استشاري قلب يطمئن الجماهير على حالة أحمد رفعت
  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • الفيصلي يكشف مصير المدير الفني أحمد هايل مع الفريق الأول
  • رسميًا.. نوري شاهين مدربًا جديدًا لفريق بوروسيا دورتموند
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم إلى الأهلي
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم للأهلي
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال نجمه لـ الأهلي
  • مودرن فيوتشر: الفوز على الجونة قفزة كبيرة.. وهذه تفاصيل المبنى الجديد