يحل فريق الزمالك ضيفًا ثقيلًا عل فريق الجونة بملعب خالد بشارة، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويأمل فريق الزمالك في العودة لطريق الانتصارات في مباراة اليوم أمام الجونة، وذلك بعد هزيمته أمام غريمه التقليدي الأهلي في نهائي كأس مصر.

ويعلم المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك جيدًا أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق الجونة على أرضه، ولذلك اعتمد على نفس اللاعبين الذين تواجدوا في قائمة مباراة الأهلي.

فريق الزمالك

وكان الزمالك قد ظهر بمستوى جيد أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، وكان الطرف الأفضل أغلب فترات اللقاء، لكن المارد الاحمر نجح في استغلال الفرص التي سنحت له، وخطف الانتصار.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة بعد خوضه 10 مباريات، بينما يتواجد فريق الجونة في المركز التاسع برصيد 19 نقطة بعد لعبه 13 مباراة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الجونة في الدوري اليوم

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي، ناصر منسي، محمود عبد الرزاق شيكابالا.

موعد مباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري اليوم

وتنطلق مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك الجونة الدوري المصري الدوري المصري الممتاز الزمالك الزمالك اليوم الزمالك ضد الجونة الزمالك والجونة تشكيل الزمالك كأس مصر نادي الزمالك الجونة فی الدوری فریق الزمالک

إقرأ أيضاً:

اليوم.. السويس يستضيف الترسانة والحرس يواجه سبورتنج بدورة الترقي

تقام اليوم الأحد منافسات الجولة الثانية للدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساءاً، ويشارك في  الدورة أندية، حرس الحدود، وسبورتنج، ومنتخب السويس، والترسانة.

 

مباريات الجولة الثانية للدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز:

 

1- منتخب السويس ×  الترسانة

 

يستضيف فريق منتخب السويس الصاعد عن مجموعة القاهرة والقناة بقيادة سعد فاروق نظيره فريق الترسانة الصاعد عن مجموعة الصعيد بقيادة حسين شكري ، على ستاد الجيش بالسويس، في إطار منافسات الجولة الثانية للدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز.

 

 

2-  حرس الحدود ×  سبورتنج

 

يواجه فريق حرس الحدود بقيادة محمد مكي صاحب المركز الثالث بدورى المحترفين نظيره فريق فريق سبورتنج  الصاعد عن مجموعة بحري بقيادة أحمد فاروق، على ستاد حرس الحدود ، في إطار منافسات الجولة الثانية للدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز.

 

 

وتقام الدورة الرباعية بنظام دوري من دورين، ويصعد الفريق صاحب المركز الأول إلى الدوري الممتاز، وفي حالة التساوي في النقاط يتم اللجوء أولا إلى المواجهات المباشرة، ثم فارق الأهداف، وقد يتم اللجوء إلى مباراة فاصلة حال التساوي.

 

نتائج الجولة الأولى للدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز:

 

فوز فريق حرس الحدود على فريق الترسانة بقيادة حسين شكري بثلاثية مقابل هدفين.

 

حقق فريق سبورتنج الفوز على  نظيره فريق منتخب السويس بهدف دون رد سجله طارق السيد في الدقيقة 16 من الشوط الثاني.

 

الترتيب :

1. حرس الحدود 3 نقاط 

2- سبورتنج 3 نقاط 

3- منتخب السويس دون نقاط 

4- الترسانة دون نقاط

 

 

 

أسمنت أسيوط يقرر الإطاحة بـ8 لاعبين قبل الموسم الجديد تعرف على عقوبات منتخب السويس بسبب أحداث مباراة سبورتنج رسميا ... القناة يجدد الثقة في "العجوز " استعداداً للموسم المقبل كأس مصر.. النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بالوديات السكة الحديد يستغنى عن 8 لاعبين رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة بروكسي يعترض على تأجيل مباراته مع الزمالك في الكأس غزل المحلة يقرر الإطاحة بـ18 لاعب من الفريق قبل الموسم الجديد وادي دجلة يستغنى عن 5 لاعبين

مقالات مشابهة

  • اليوم.. السويس يستضيف الترسانة والحرس يواجه سبورتنج بدورة الترقي
  • "شطرنج" بورفؤاد يفوز على الرباط والأنوار ببطولة الدوري الممتاز
  • تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • جوميز يعود للقاهرة غدًا لقيادة تدريبات الزمالك استعدادًا لسيراميكا
  • تشكيل الجونة الرسمي ضد بلدية المحلة في كأس مصر
  • تشكيل بلدية المحلة الرسمي أمام الجونة في كأس مصر
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال في نهائي كأس الملك
  • تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين