تعرض الإعلامي عبد الناصر زيدان، لإصابة جسيمة أثناء تصويره برنامج مقالب «رامز جاب من الآخر»، مما دفعه لنشر تعليقا جديدا بشأن حلقته ببرنامج المقالب الذي كان رافضا لإذاعته في البداية.

وأوضح عبد الناصر زيدان، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» موقفه قائلا: «تقديري واحترامي لمعالي المستشار ترك آل الشيخ يمنعني من الحديث في تفاصيل دقيقة خلال هذا الفيديو.

. بس حبيت أقول لحضراتكم بأن مهيب عبد الهادي مطلعش جدع معايا.. ورامز جلال خدعني.. والمصريين في mbc مصر خذلوني.. وانتظروا أقوى حلقة في كل حلقات رمضان»

عبد الناصر زيدان في برنامج «رامز جاب من الآخر»الحلقة الأولى من برنامج «رامز جاب من الآخر»

يذكر أن الفنان أحمد السقا، والفنان باسم سمرة، حلا ضيفي الحلقة الأولى من برنامج «رامز جاب من الآخر»، عبر قناة «أم بي سي مصر»، وقام رامز جلال بخداع أحمد السقا وباسم سمرة، وألقاهم في المياه سويا، قائلا: «لقاء الطرنش».

اقرأ أيضاًنازلك يا باسم ولقاءنا حاسم.. أبرز لقطات أحمد السقا وباسم سمرة في «رامز جاب من الآخر»

بسبب «رامز جاب من الآخر».. عبد الناصر زيدان يصعد أزمته مع رامز جلال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برنامج رامز جلال برنامج رامز جلال 2024 فكرة برنامج رامز جلال 2024 رامز جاب من الاخر رامز جاب من الاخر 2024 رامز جاب من الاخر رمضان 2024 برومو رامز جاب من الاخر برنامج رامز جاب من الاخر تتر رامز جاب من الاخر حلقات رامز جاب من الاخر ضيوف رامز جاب من الاخر رامز جاب من الاخر برومو رامز جاب من الاخر رامز جلال رامز جاب من الآخر عبد الناصر زیدان

إقرأ أيضاً:

بعد إصابة أحمد السقا.. ما أعراض تسمم الدم؟

أزمة صحية تعرض لها النجم أحمد السقا، تحدث عنها في لقاء الأخير، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر إذاعة نجوم Fm، موضحًا أنه أصيب بتسمم الدم، في أثناء تصويره مسلسل جولة أخيرة، ونستعرض في السطور التالية أبرز الأعراض التي تظهر على الشخص حال إصابته بتسمم الدم.

أعراض تسمم الدم بعد إصابة أحمد السقا به

وقدم موقع «مايو كلينك» أبرز الأعراض التي تنذر بالإصابة بتسمم الدم، وهي كالتالي:

قشعريرة. حمى. تسارع دقات القلب. تسارع معدل التنفس. الارتباك. عدم القدرة على التفكير بوضوح. الاستفراغ والغثيان. ظهور نقط أو بقع حمراء على الجلد. عدم تدفق الدم بشكل كافي إلى الأعضاء. برودة الأطراف وشحوب لونها، أو ازدياد حرارتها بشكل غير طبيعي. فقدان الوعي.

أسباب الإصابة بعدوى الدم

من الممكن أن تؤدي عدوى الدم إلى الإصابة بأي نوع من أنواع العدوى البكتيرية أ و الفيروسية أو الفطرية و التي قد تؤدي إلى الإصابة ببعض المشاكل ومنها:

عدوى الرئتين مثل التهاب الرئة. عدوى الكلى والمثانة وأجزاء أخرى من الجهاز البولي. الجهاز الهضمي. عدوى مجرى الدم. عدوى مواقع القسطرة. عدوى الجروح أو الحروق.

ومن جانبه، أشار مجدي بدران عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، خلال حديثه لـ«الوطن»، إلى أن أعراض هذا النوع من التسمم، تتشابه مع التسمم الدوائي والتي منها الحمي والقشعريرة والحمى إلى جانب الشعور بالتشنجات، ويجب على الأشخاص مراعاة هذه الأعراض والعمل على زيارة الطبيب على الفور.

مقالات مشابهة

  • مفاجآت غير متوقعة في الجزء الثالث من فيلم «الجزيرة»
  • فيلم السرب يتخطى الـ 25 مليون جنيه بالسينمات منذ طرحه
  • إيرادات فيلم "السرب" في شباك التذاكر أمس
  • بهذه الكلمات.. باسم سمرة يشوق الجمهور لـ فيلم "اللعب مع العيال"
  • باسم سمره يروج لفيلم "اللعب مع العيال" .. شاهد
  • فيلم السرب يقترب من 30 مليون جنيه بالسينمات
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "السرب"
  • بكلمات مؤثرة.. عبد الناصر زيدان يودع المراسل أحمد نوير بعد رحيله المفاجئ
  • فيلم السرب يحقق رقمًا ضخمًا منذ انطلاق عرضه بالسينمات
  • بعد إصابة أحمد السقا.. ما أعراض تسمم الدم؟