شهد مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 2 أحداثاً مثيرة حيث يتم نقل المعلم حنفي والد غالية وعادل زوجها “أحمد عزمي” إلى المستشفى بعد محاولة قتلهمـ ـا ويخبر الطبيب غالية “سمية الخشاب” بإصابة والدها وأنه يحتاج لعملية في النخاع وتكلفتها باهظة وأن زوجها مات لتسترجع ذكرياتها معه، ويطارد عبد الله “محمود عبد المغني” الأشخاص الذين أطلقوا النار على المعلم حنفي وعادل ويستطيع الإمساك بهم ويتشاجر معهم ويضربه أحدهم على رأسه ويهربوا.

ويظهر أن من حاول قتـ ــل المعلم حنفي وعادل هو عباس “محمد عبد العظيم” لكي يكون رئيس موقف السيارات ويقول عباس لأبنائه إنهم لا يجب أن يظهروا في موقف السيارات إلا عندما يتأكدوا أن المعلم حنفي وعادل ماتوا ويأخذ عزاءهما.

يسأل بدر غالية لماذا لم تعترف أن من حاول قتـ ـل والدها وقتـ ـل زوجها هو المعلم عباس وقبل أن تجيب يظهر عباس وهو يقوم بتعزية غالية ويسألها عن صحة والدها ولكنها لا تجيبه.

يعطي عابد المال لـ عبد الله ويخبره أن صاحب سيارة الأجرة التي يعمل عليها لا يريد سائقين ويقوم بتهديده لكي لا يذهب للموقف، تذهب غالية إلى موقف السيارات لمقابلة المعلم عباس ويراها كل العاملين بالموقف ويطلب أحد الأشخاص المعلم بدر لإيقافها. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 100 راجل أحمد عزمي سمية الخشاب محمد عبد العظيم محمود عبد المغني مسلسل بـ 100 راجل

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي يوجه التحية لصناع مسلسل برغم القانون

وجه عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحية لصناع مسلسل برغم القانون، في تدوينة عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، قائلا: «تحية لفريق عمل والقائمين على مسلسل برغم القانون الذي يعرض الآن على قناة أون ومنصة واتش إت».

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في 30 حلقة حول «ليلى»، التي تعيش حياة هادئة مع زوجها وأبنائها، ولكن تتفاجئ باختفاء زوجها في أحد الأيام بعد 10 سنوات من الزواج؛ لتبدأ رحلة البحث عنه زوجها وتكتشف العديد من الأسرار.

ويجمع في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، رحاب الجمل ووليد فواز، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

وتبدأ مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على منصة WATCH IT الرقمية من السبت إلى الأربعاء قبل موعد عرضه تلفزيونيا بـ24 ساعة، بينما يعرض على قناة ON في تمام الساعة الـ7:30 مساء، وعلى قناة ON دراما في تمام الساعة الـ10 مساء.

مقالات مشابهة

  • «دورها جريء» .. سمية الخشاب تثير حماس الجمهور لـ فيلم أوراق التاروت
  • سمية الخشاب تشعل حماس جمهورها قبل إطلاق "أوراق التاروت" بشخصية جريئة وتكريم مؤثر لنيرة أشرف
  • عمرو الفقي يوجه التحية لصناع مسلسل برغم القانون
  • البطلة تخون زوجها مع كلب.. مصر تمنع فيلماً لسمية الخشاب ورانيا يوسف
  • الموت يفجع الفنانة رحمة أحمد «صور»
  • فتاة تضحي بحياتها لإنقاذ زوجها قبيل طلاقهما
  • ناشد«المتحدة» توفير فرصة عمل له.. الفنان أحمد عزمي يشكو البطالة
  • سمية الخشاب تكشف تفاصيل علاقتها بالشيخ التيجاني وتوجه رسالة ساخرة لطلاب الثانوية العامة
  • بعد اتّهامه بالتحرّش.. سمية الخشاب تكشف علاقتها بصلاح التيجاني
  • "الضرب خلاني راجل".. الشاب خالد يكشف عن علاقته بوالده