حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على برنامج "بودكاست Bigtime" تقديم الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، المذاع عبر فضائية "MBC1".

 

وأوضحت شيرين عبد الوهاب التفاصيل الصعبة والأزمات التي مرت بها خلال السنوات الماضية، مؤكده إنها فكرت في الانتحار.

 

وتابعت شيرين عبد الوهاب: "مكانش عندي رغبة في الحياة إني أكمل، مريت بظروف صعبة وكل الناس كانت عرفاها كانت عملالي عدم توازن".

 

وتابعت شيرين عبد الوهاب: كنت ناسية تمامًا إن عندي بنتين، وليس فقط أنني مطربة ولديّ جمهور فقط، لكن فكرت في بنات وبقيت مش عارفة هسيبهم لمين".

 

وأضافت: “الحب اللي شوفته من الناس وقفني عليا رجلي، وجه عليا وقت بخاف اغني مش عارفه ده زعل ولا حسد، كنت مش بقدر اقول جمله على بعضها".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب الفجر الفني أزمات شيرين عبد الوهاب المطربة شيرين عبدالوهاب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

توازن الاحتلال يختل بين صواريخ حزب الله وصمود المقاومة في رفح

اختل توازن جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ صباح اليوم بسبب كمية الصواريخ التي رشق بها حزب الله مستوطنات الشمال، والتي اسفر عنها حرائق ونزوح عدد من المستوطنين، فضلا عن ضربات المقاومة في منطقة المواصي برفح.

مسؤولين إسرائيليين: فرص التوصل لاتفاق مع حماس لوقف إطلاق النار باتت معدومة حماس تطلب بتعديل لمقترح صفقة تبادل الأسرى والهدنة مع إسرائيل

وقالت مصادر تابعة للمقاومة الفلسطينية، إن الاحتلال يحاول منذ أمس التوغل في مواصي رفح، وهي المنطقة الآمنة التي نزح إليها مئات الآلاف من الناس، في محاولة من العدو الأمريكي والإسرائيلي الضغط على المقاومة في المفاوضات، ولكن المجاهدين تصدوا لآليات العدو وأمطروها بقذائف الياسين والآر بي جي، وأعطابوا البعض منها وسحقوا عددًا من الجنود.

 

وأضافت المصادر، أنه في هجوم آخر، دفع العدو بعشرات الآليات خلال الساعات الماضية في جنوب شرق حي الزيتون، وكان هجوم العدو أشبه بهجوم النصيرات من ناحية التكتيك والهجوم المفاجئ وكمية النيران، مما يجعلنا نشعر بأنهم قاموا بعملية من أجل أسرى، ولكنها عملية فاشلة بكل المقاييس.

 

وأشارت المصادر، إلى أنه يوجد تصعيد على الحدود اللبنانية، وهو الأقوى منذ 7 أكتوبر لحزب الله، أمطار من الصواريخ الثقيلة التي تنهال على جميع المستوطنات الشمالية، مما أدى إلى اشتعال أكثر من 20 حريقًا ونزوح عدد من المستوطنين الذين ينامون ويصحون على أصوات الانفجارات وصفارات الإنذار التي لا تتوقف.

 

 

مقالات مشابهة

  • عبير صبري وشقيقتها ومجد القاسم في برنامج "واحد من الناس" .. الليلة
  • إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي ضيوف "واحد من الناس" ثاني أيام عيد الأضحى
  • حفلات الإمارات 2024| موعد ثنائية حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب
  • بالدولار.. أسعار حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا
  • تحت أصوات المدافع والرصاص.. أهل غزة يبحثون عن بصيص فرحة بعيد الأضحى
  • إيهاب فهمي يفتح قلبه ويكشف عن أسرار وكواليس حياته ببرنامج "واحد من الناس"
  • خطبة الوداع.. متى كانت وما أهم وصايا سيدنا النبي في يوم عرفة؟
  • إيهاب فهمي وزوجته وإسماعيل فرغلي في "واحد من الناس"
  • الفنان إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي ببرنامج واحد من الناس ثاني ايام العيد.. الاثنين
  • توازن الاحتلال يختل بين صواريخ حزب الله وصمود المقاومة في رفح