عرض برنامج «صباح الخير يامصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وبسنت الحسيني، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "ملخص أحداث الحلقات الثانية من المسلسلات التاريخية والدراما الشعبية".

مواعيد عرض مسلسلات وبرامج Mbc مصر في رمضان 2024 موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة الثالثة والقنوات الناقلة الدراما الشعبية

أحداث الحلقات التاريخية والأكشن والدراما الشعبية كانت مشوقة، ففي مسلسل الحشاشين سافر حسن الصباح للقاهرة بصحبة عائلته، وبمجرد دخوله وجد العاصمة المصرية تعيش أصعب أزمة في تاريخه، إذ رأى مظاهر المجاعة التي أثرت سلبا على البلد بشكل سيء.

مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، شهدت تعافي عايدة بعدما أنقذها شقيقها علي وذهب إلى معملها الخاص بالعقارب الذي تعمل فيه، وطلبت من ريمون ان يحضر لها العقرب مرة أخرى حتى تكمل عملها.

مسلسل بيت الرفاعي

في الحلقة الثانية من مسلسل بيت الرفاعي، سافر ياسين مع ابنته حبيبة للإسكندرية بعدما هرب من سيارة الترحيلات يوذهب ضابط إلى بيت الرفاعي ويسأل عن جمالات (رحاب الجمل) باعتبارها آخر شخص تحدث إليه ياسين بعد هروبه من سيارة الترحيلات.

مسلسل المعلم لمصطفى شعبان شهدت عودة المعلم حامد بعد غياب عن ميناء الأتكة الخاص بتجارة السمك، فاستقبله التجار وقال لهم إن ابنه مصطفى شعبان سيكون كبير السوق. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيت الرفاعى أبطال مسلسل الحشاشين بوابة الوفد الوفد مسلسلات رمضان

إقرأ أيضاً:

مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة

 

 


تعاقدت مي سليم على مسلسل أمير العوامري  أمام هاني سلامة والذي سبق وتم تأجيله وخروجه من السباق الرمضاني، وتدخل مي سليم  في علاقة حب مع أحد الأبطال، لكن لن تكتمل تلك العلاقة بسبب بعض الأزمات، خلال أحداث العمل.


أحداث أمير العوامري
 

وتدور قصة مسلسل أمير العوامري في إطار اجتماعي، حول رجال الأعمال والمنافسات التي تحدث بينهم، وتنشأ قصة حب بين الأمير الذي يجسد دوره الفنان هاني سلامة وبين "منيرة" التي تقوم بدورها الفنانة مي سليم خلال أحداث المسلسل، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

أبطال مسلسل “أمير العوامري”
 

ويشارك في مسلسل أمير العوامري كلًا من هاني سلامة، سوسن بدر، سلوي خطاب، أحمد صفوت، مي سليم، دنيا المصري، ريهام حسين، مها نصار، حجاج عبدالعظيم، هاجر الشرنوبي، محسن محي الدين، وهايدي رفعت، بالإضافة إلى وجهين جديدين هما، هيثم فاروق وأحمد النهري.


آخر أعمال مي سليم
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مي سليم مسلسل “سر إلهي” بطولة روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبدالله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

مقالات مشابهة

  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة
  • مسجد الطنبغا المارداني يستعيد رونقه وسط القاهرة التاريخية.. فيديو
  • «صباح الخير يا مصر» يستعرض حكاية مسجد الطنبغا المارداني في القاهرة التاريخية
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم " شماريخ" عبر نتفليكس
  • فيلم "السرب" يتراجع ويحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر