أعرب اللاعب الإسباني الشاب ب أو كوبارسي، مدافع فريق برشلونة، عن فرحته الكبيرة بفوز الفريق على نابولي وتأهله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكذلك فوزه بجائزة رجل المباراة.

كوبارسي: تخطي نابولي من أفضل أيام حياتي.. وأنتظر المنتخب

ساهم كوبارسي بشكل كبير في فوز برشلونة على نابولي بنتيجة 3-1 في مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وأبدى سعادته بتلك اللحظة، قائلًا: "إنها حقًا واحدة من أفضل أيام حياتي، لقد تمكنا من بلوغ ربع النهائي بعد سنوات صعبة للنادي".

عاجل.. بوادر صدام ناري بين حسام حسن والنادي الأهلي ديكو يلتقي أحد المرشحين لخلافة تشافي في تدريب برشلونة.. صورة

وعبر كوبارسي عن تقديره لزملائه في الفريق، مشيرًا إلى أن الجائزة تستحقها الفريق بأكمله، وقال: "لقد دخلنا المباراة بهدف الفوز، وهذا ما حققناه".

أشار كوبارسي إلى هدوءه الذي يميزه، مؤكدًا أن زملاءه في الفريق يعرفون كيفية التعامل مع الضغوط التي تحيط بالفريق، وقال: "قمنا بتحويل الضغط إلى رغبة في الفوز، وقدمنا كل شيء".

وأكد على أنه سيكون متأهبا لـ "المكالمة" من المنتخب الإسباني، ولكنه سيعطي الأولوية لقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا: "سأتابع الأمور عن كثب، فكلتاهما مهمتان، لكنني سأكون أكثر تركيزًا على قرعة دوري أبطال أوروبا، وبالنسبة للمنتخب، سنرى عندما تصدر القائمة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نهائي دوري أبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا برشلونة رجل المباراة أبطال أوروبا دوري ابطال فريق برشلونة نهائی دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يهنئ أبطال الإسكواش المصري بالسيطرة على بطولة بريطانيا المفتوحة

تقدم الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلى الاتحاد المصري للإسكواش، بعد وصول مصطفي عسل وعلي فرج إلي نهائي بطولة بريطانيا المفتوحة، وكذلك وصول نوران جوهر ونور الشربيني إلي نهائي ذات البطولة سيدات.


وأشاد الدكتور أشرف صبحي، بنتائج أبطال مصر فى الإسكواش المتوالية تباعًا، مؤكدًا استمرار تقديم الدعم والرعاية الكاملة لكافة أبطالنا فى مختلف اللعبات، وخاصًة فى الإسكواش للحفاظ على السيادة والصدارة المصرية العالمية في الإسكواش فى ظل انضمامها للألعاب الأولمبية.

 

مقالات مشابهة

  • موقف الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد شكوى النجوم ضد بيراميدز
  • سافيتش يعلق على بكاء رونالدو في نهائي كأس الملك.. فيديو
  • كل ما يخص موقعة الأهلي والاتحاد الثالثة في سلسلة نهائي دوري سوبر السلة
  • المريسل يعلق على مفاوضات الأهلي مع أوسيمين
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • موعد المباراة الثالثة بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • سلة الأهلي تفوز على الاتحاد وتتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر
  • مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة
  • وزير الرياضة يهنئ أبطال الإسكواش المصري بالسيطرة على بطولة بريطانيا المفتوحة