يعرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، أحمد فهيم، على شاشة Mbc مصر، ضمن مسلسلات رمضان 2024.

 

وحصدت قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، إشادات واسعة من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته.


وتكشف سلمى أبو ضيف، خلال تصريحات لـ"بوابة الوفد الإلكترونية" تفاصيل الشخصية التي تجسدها، قائلة: "لاقدم شخصية فتاة تُدعى شيماء فتحي من منطقة "الحطابة"، هي شابة بسيطة وتبدأ المشاكل بمواجهتها من كل مكان".

 

سلمى أبو ضيف

وأضافت سلمى أبو ضيف، عن شخصية “شيماء”، قائلة: “ليست من هواة مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الظروف المادية الصعبة دفعتها إلى استغلال هذه الشهرة التي حققتها خلال فيديو صغير من أجل الحصول على المال، لكن هناك أشخاصا استغلوها”.

 

وحذرت “سلمى” مسخدمي تطبيقات السوشيال ميديا، قائلة: "المسلسل تدور أحداثه حول الاستخدام الخاطئ لمواقع التواصل الاجتماعي التي تضع الناس في مواقف لا تُحمد عقباها".

 

وتابعت خلال حديثها “للوفد” عن الثلاث شقيقات خلال أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، قائلة: "نسمة هي الأخت الأصغر ودلوعة البيت، شيماء هي الأخت الوسطى وآمال هي الأخت الكبيرة، الأخوات يحببن بعضهن البعض ولكن ربما المراهقة أو غياب الوعي يمكن أن ينتج نوع من الغيرة بينهن ".

 

تفاصيل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.. رمضان 2024

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمي أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار سمر طاهر.

 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي وهو مقتبس من قصة حقيقية لفتاة تدعى "شيماء" من عائلة بسيطة مهووسة بتصوير فيديوهات على موقع "تيك توك"، لكنها تقع في بعض الأمور والأحداث المثيرة مع بعض الفتيات.

 

كما يعرض أعلى نسبة مشاهدة فكرة الابتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له الفتيات في المجتمع المصري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سلمى أبو ضيف مسلسل أعلى نسبة مشاهدة أعلي نسبة مشاهدة ليلى أحمد زاهر أحمد فهيم مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 تفاصيل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

"احمدي ربك".. رد مثير من مستشارة أسرية سعودية لامرأة ضبطت زوجها يخونها مع 6 نساء! (فيديو)

روت المستشارة الأسرية السعودية الهنوف الحقيل، قصة إحدى الزوجات التي اشتكت من خيانة زوجها لها مع 6 سيدات.

إقرأ المزيد الكشف عن نسبة السعوديات العازبات في المملكة

وقالت الحقيل في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي:" أقول لها احمدي ربك، ضحكت علي، تقولي إن شاء الله أحمد ربي بس ليش أحمد ربي؟".

وأضافت:" نسبة الخيانة اللي حاصلة 30% وأسمها العلاقات العبثية اللي يسمونها العبثية النفسية، هو يكلم أكثر من واحدة تكون بعيدة عنه في ديرة ثانية، ومستحيل يتواصل معهم".

وتابعت الحقيل:"هو يبغى يوصل لمرحلة قبول، إنه يقيس قبول النساء له، أما المرأة اللي تعرف أكثر من شخص دايما تربطها بالمنفعة، وتكون أذكى من الرجل، والتعددية العبثية هذي ما فيها رابط حقيقي أصلاً، هي حاجة بتشبعها بداخلها فقط".

@alyasm0 ماهي العلاقات العبثيه #الخيانه#بودكاست_غزل#الهنوف_الحقيل#fypシ゚viral#explore#الرياض#ا#tik @الياسمين ♬ الصوت الأصلي - الياسمين

تجدر الإشارة إلى إحصائيات رسمية صادرة عن الهيئة العامة للإحصاء في المملكة، كشفت عن ارتفاع غير مسبوق في معدلات الطلاق خلال عام 2023، حيث وصلت أعداد المطلقات أكثر من 350 ألف امرأة.

ووفقا للإحصائيات، فإن هذا الرقم يترجم إلى 168 حالة طلاق يوميا، بواقع 7 حالات طلاق في كل ساعة، وبمعدل يفوق الحالة الواحدة كل 10 دقائق.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • استطلاع يكشف نسبة السعوديات اللواتي لم يسبق لهن الزواج
  • "احمدي ربك".. رد مثير من مستشارة أسرية سعودية لامرأة ضبطت زوجها يخونها مع 6 نساء! (فيديو)
  • وزير عراقي يكشف تفاصيل الاتفاقيات المائية مع تركيا.. هذا موعد تنفيذها
  • من هى صاحبة الصوت في مسلسل دواعي سفر
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يوسف عمر عن "أعلى نسبة مشاهدة"
  • مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تحصد جائزة جديدة عن أعمالها فى رمضان
  • 24 ساعة.. إعلان عصابة الماكس يتجاوز مليون مشاهدة
  • تكريم أبطال مسلسل أعلى نسبة في مجلس القومي للحقوق الإنسان
  • محلل سياسي يكشف عن الأسباب الجوهرية لاستمرار إغلاق معبر رأس اجدير
  • الإعلان الرسمي لـ «عصابة الماكس» يتخطى نصف مليون مشاهدة (فيديو)