بوابة الفجر:
2024-06-12@12:29:56 GMT

مصرع وإصابة 3 شباب في انقلاب سيارة ببني سويف

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

لقى شاب مصرعه وأصيب 2 آخرين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الفرعي قرية بني صالح ـ الفشن، جنوب محافظة بني سويف، وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وإيداع جثة المتوفى داخل ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف بسيارتين إسعاف إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى قسم الإستقبال بمستشفى الفشن المركزى، فيما تم إيداع جثة المتوفي داخل ثلاجة حفظ الموتى لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية.

 

بالانتقال والفحص تبين أن المصابين هم: ياسين عبد الرحيم أحمد 25 عامًا، مصابًا باشتباه خلع بالكتف الأيمن واشتباه كسر بافخد الأيمن، محمد سيد إمام 24 عامًا، مصابًا باشتباه خلع بالكتف.

 

فيما تبين مصرع؛ يوسف حسن محمد 25 عامًا، خلال محاولة إسعافه داخل قسم الاستقبال بالمستشفى، وجرى نقل جثته إلى ثلاجة الموتى وأخطرت جهات التحقيق تمهيدًا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف مراكز محافظة بني سويف صحة بني سويف إسعاف بني سويف أمن بني سويف جامعة بني سويف رئيس جامعة بني سويف كليات جامعة بني سويف جامعة بني سويف المصرية التعليم العالي جامعات مصر

إقرأ أيضاً:

انقلاب سيارة نقل وإصابة قائدها فى السويس

أصيب سائق بإصابات مختلفة، إثر انقلاب السيارة النقل التى يقودها على طريق "القاهرة- السويس"، وقطعت السيارة الطريق المعاكس، لتؤثر على حركة مرور السيارات المتجهة إلى القاهرة بشكل مباشر، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لإسعافه ورعايته طبيا.

وكان مرفق إسعاف السويس تلقي بلاغا بالحادث من قائدي السيارات على الطريق، يفيد بالحادث، ووجه الدكتور محمد طنطاوي سيارة اسعاف من نقطة التمركز القريبة.

وأفادت المعاينة أن الحادث وقع على مسافة 20 كيلو من بوابة السويس بالكيلو 109، وذلك على الطريق المؤدي إلى القاهرة.

وكشف شهود العيان أن السيارة النقل كانت في طريقها إلى السويس في الحارة المخصصة للنقل، إلا أن السائق فقد السيطرة على عجلة القيادة، فاندفعت السيارة لأقصى اليسار ما تسبب في خروج السيارة من الطريق، والانحراف لتجاوز الحاجز الخرساني وتستقر في الاتجاه المعاكس القادم من السويس ومتجها إلى القاهرة.

وبسبب قوة الاصطدام بالحاجز الخرساني، انفصلت السيارة عن المقطورة بشكل كامل، كما انفصلت أيضا الكابينة عن مقدمة السيارة، وتوقفت الرأس بجوار "زيل" السيارة في مشهد نادر الرؤية في حوادث سير النقل.

وكلف اللواء حسام الدين الدح مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس، مدير المرور لتأمين الحركة المرورية على الطريق وإزالة آثار الحادث، لا سيما أن السوائل البترولية بالسيارة كالوقود وزيت المحرك انسكبت على الطريق.
تم نقل السائق المصاب إلى المستشفى لاسعافه ورعايته طبيا.
 







مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة نقل بصحراوي البحيرة
  • إصابة 11 شخصا فى انقلاب سيارة ميكروباص بالصحراوي الشرقي ببني سويف
  • تخصيص 148 ساحة لأداء شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك ببني سويف
  • تخصيص 148 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى ببني سويف
  • دفن جثة شخص والاستعلام عن حالة 2 مصابين في انقلاب موتوسيكل بأوسيم
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين نتيجة حادث انقلاب موتوسيكل مروع بأوسيم
  • اختلت عجلة القيادة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص نتيجة انقلاب موتوسيكل في أوسيم
  • مصرع موظف وإصابة شخصين في حادث انقلاب دراجة بخارية في أوسيم
  • انقلاب سيارة نقل وإصابة قائدها فى السويس
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في إنقلاب تروسيكل بالمنيا