استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين محمد عبده وجومانا ماهر وهالة الحملاوي، المُذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية.

كثافات نسيبة في ميدان عبدالمنعم رياض

ويشهد ميدان عبدالمنعم رياض كثافات نسيبة في شوارع متفرقة وسيولة مرورية في شوارع أخرى، أما على طريق الكورنيش من المظلات في اتجاه منطقة وسط البلد توجد كثافات مرورية، كما بعض الكثافات المرورية على الكورنيش في اتجاه المؤسسة.

وهناك كثافات مرورية مستمرة أعلى كوبري أكتوبر حتى منطقة العباسية، وأعلى محور النصر وصولا إلى المنصة، كما ظهرت بعض الكثافات المتوسطة في الاتجاه الآخر إلى وسط المدينة.

وتظهر بعض الكثافات في شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء، وشهدت مناطق كورنيش النيل ازدحاما متوسطا في الاتجاه المؤدي إلى مناطق المنيل والملك الصالح، أما الاتجاه المؤدي إلى حلوان والمعادي يوجد عليه ازدحام نسبي.

حالة المرور في محافظة الجيزة

وبالانتقال إلى محافظة الجيزة، هناك بعض الكثافات المرورية أعلى الطريق الدائري قبل النزلات، كما بدأت تتكون بعض الكثافات بمحور 26 يوليو القادم إلى ميدان لبنان من مدينة 6 أكتوبر، أما الاتجاه الآخر يشهد كثافات نسبية تنتهي عند مطلع الداشري من ميدان لبنان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كوبري أكتوبر المرور الحالة المرورية الطريق الدائري الدائري بعض الکثافات

إقرأ أيضاً:

إنقلاب سيارة نقل محملة بالأخشاب أعلى كوبرى قها

شهد الطريق الزراعي السريع تكدس مرورى بسبب انقلاب سيارة نقل محملة بالأخشاب أعلى كوبري قها بمحافظة القليوبية، صباح اليوم الأحد، مما أسفر عن إصابة سائقها، وحدوث حالة من التكدس المروري بطريق إسكندرية الزراعي اتجاه القاهرة، وانتقل رجال المرور إلى مكان الحادث لإزالة آثاره، وإعادة حركة السير لطبيعتها.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن القليوبية بلاغا، يفيد انقلاب سيارة أعلى كوبري قها، وانتقل رجال إدارة المرور إلى مكان البلاغ، وتبين أن سيارة نقل تعرضت للانقلاب، مما أسفر عن إصابة سائقها.

وتسبب الحادث في تكدس مروري بالطريق اتجاه القاهرة، وجاري رفع السيارة، وإزالة آثار الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. زحام مروري بطرق ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • إنقلاب سيارة نقل محملة بالأخشاب أعلى كوبرى قها
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. كثافات وسيولة بسيطة في شوارع القاهرة
  • انتشار الحملات لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والطرق السريعة
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة صباح اليوم الجمعة