بوابة الوفد:
2024-06-16@12:24:03 GMT

أهلي 2007 يستضيف بيراميدز بدوري الجمهورية

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

يواجه فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 ، مساء اليوم الخميس ضيفه بيراميدز، في المباراة التي تقام بين الفريقين، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة السادسة من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية ، لتحديد الفائز باللقب.
 

الأهلي يُنعي والد الكاتب الصحفي محمود صبري مدير تحرير الأهرام

يدخل أهلي 2007 المباراة وفي رصيده 61 نقطة، من الفوز في 17 مباراة، والتعادل في 3 مباريات والفوز بركلات الترجيح، والتعادل في 4 مباريات وخسارة ركلات الترجيح، وخسارة مباراة واحدة، وسجل الفريق 46 هدفًا مقابل 10 أهداف في مرماه.

وصعدت 10 فرق إلى المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية 2007، بعد احتلال المراكز العشرة الأولى في المرحلة الأولى، وهم الأهلي، إنبي، بيراميدز، زد، سيراميكا كليوباترا، الاتحاد، المقاولون العرب، طلائع الجيش، الزمالك والإسماعيلي، علمًا أن الفرق تحتفظ بنفس ترتيبها وعدد نقاطها في المرحلة النهائية التي تقام بنظام دوري من دور واحد.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأسامة أبو هاشم مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة نصر الأهلي أهلي 2007 ركلات الترجيح بطولة الجمهورية طلائع الجيش المقاولون العرب سيراميكا كليوباترا

إقرأ أيضاً:

سموحة يرد على أنباء التعاقد مع ثنائي الأهلي

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة حقيقة التعاقد مع أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح، ثنائي النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال فرج عامر في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح لاعبان في الأهلي حاليًا، ولا استطيع أن أتحدث في هذا الأمور".
وأضاف: "لا استطيع أن أتحدث باسم النادي الأهلي أو عن لاعبيه، فإذا تحدثت الآن ستكون هناك بلبلة، ولكن في نهاية الموسم ربنا قادر على شكل شيء".
وأتم فرج عامر تصريحاته قائلًا: "مستمر في رئاسة سموحة، أنا أؤدي دوري وواجبي، لما لا أستمر؟ أنا أحترم أعضاء الجمعية العمومية في النادي، وأبذل قصارى جهدي مع النادي".

تفوق فريق بيراميدز على نظيره سموحة بثلاثية  من دون رد خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة لحساب مؤجلات الجولة ١١ من الدوري.

حملت ثنائية بيراميدز توقيع كل من فخري لاكاي في الدقيقة ١٨ ومصطفى فتحي في الدقيقة ٢٥.
وفي شوط اللقاء الثاني سجل فيستون مايلي ثالث اهداف بيراميدز عند الدقيقة ٦٨.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة ٥٦ في صدارة ترتيب الدوري ، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة ٣٥ في الترتيب السابع.

مقالات مشابهة

  • متحدث "الداخلية": اكتمال المرحلة الأولى من خطط أمن الحج
  • متحدث "الداخلية": اكتمال المرحلة الأولى لخطط الحج في مشعر عرفات
  • مدرب فاركو: حاولت تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وسعيد بأدائهم
  • مدرب فاركو يكشف أسباب الخسارة أمام الأهلي ويؤكد: نلعب بطريقة جديدة
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا وبطولة البنك الأهلي للبراعم
  • سموحة يرد على أنباء التعاقد مع ثنائي الأهلي
  • مدرب بيراميدز: هدفنا التتويج بلقب الدوري الممتاز.. وأعشق الطموح
  • غدًا بملاقاة فاركو .. الأهلي يظهر محليًا للمرة الأولى بعد التتويج الأفريقي
  • قندوسي يتسبب في خلاف بين رئيس و مدرب نادي الأهلي
  • تشكيل بيراميدز في مواجهة سموحة بدوري "نايل"