أحداث كثيرة وقصص متنوعة، قد تكون أقرب إلى الواقع، يدور حولها مسلسل إمبراطورية ميم، خاصة مواجهة الأب لأبنائه بعد وفاة زوجته، إلا أن الأبناء لا يعجبهم قانون والدهم ويشنون حملات للتمرد عليه، خلال الأحداث حدثت مشاهد يخشى منها نور النبوي، أن تحدث في الحقيقة مع والده الفنان خالد النبوي.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

مشاهد كثيرة جمعت بين خالد ونور النبوي، في مسلسل إمبراطورية ميم، أبرزت قانون مختار أبو المجد الذي يؤدي دوره خالد النبوي، وتمرد ابنه «مراون»، وكان أبرز هذه القوانين هو تحديد ساعة معينة للعودة إلى المنزل، ويجب على الجميع احترامها.

وخلال أحداث مسلسل إمبراطورية ميم، كان هناك مشهدا بين مختار أبو المجد وابنه مروان، خاصة بعد حادث السيارة، الذي تسبب فيه «مروان»، ما جعل من والده يركز في جميع تحركاته وموعد خروجه ودخوله المنزل، وهو ما دفع الابن للتمرد على كل القرارات التي يتخذها والده.

مخاوف نور النبوي من إمبراطورية ميم

عبر مقطع فيديو نشره الفنان نور النبوي «مروان» عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»، خلال كواليس مسلسل إمبراطورية ميم، برفقة والده في الحقيقة والمسلسل خالد النبوي، يروي مخاوفه من أحداث المسلسل، والتي يمكن أن تؤثر على حياته الشخصية.

«خالود.. أتمنى علاقتنا في المسلسل متأثرش على علاقتنا الشخصية»، هكذا خاطب نور والده خلال الفيديو، ليرد الأخير عليه: «برضوا هترجع الساعة 12 ومفيش عربية.. اسمع مني»، فما كان من الابن سوى تقبل حديث والده معلقًا: «أهو دا اللي كنت خايف منه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية ميم إمبراطورية ميم نور النبوي خالد النبوي مسلسل إمبراطوریة میم نور النبوی

إقرأ أيضاً:

خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"


 

نجحت النجمة عايدة رياض أن تخطف قلوب الجماهير من خلال مشاركتها بأعمالها الفنية، وتميزت عايدة بالإتقان الشديد للشخصية دون أي مبالغة ودون إفتعال، الخبرة والموهبة التي تمتلكها عايدة جعلتها مدرسة منفردة نتعلم منها وتأثر فينا. 
 

وكشفت النجمة عايدة رياض عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "إقامة جبرية" 
 

وقالت عايدة في تصريح خاص لـ "الفجر الفني":" انتهيت من تصوير اقامة جبرية بشكل رسمي". 
 

وأضافت:"بجسد في إقامة جبرية شخصية كفيفة وشخصية جديدة ومختلفة جدا عليا لأني معملتهاش قبل كدا لكن ميعاد العرض لم يتم الإعلان عنه". 
 

أبطال مسلسل إقامة جبرية

والمسلسل من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

أحداث مسلسل "إقامة جبرية"
 

وتدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل "إقامة جبرية"

آخر أعمال عايدة رياض 
 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عايدة رياض الدرامية مسلسل ليه لأ الذ ي  تدور أحداث  فى إطار اجتماعى، يناقش من خلاله مشكلة الطلاق، وزواج المرأة بعد طلاقها، حيث تمر نيللى كريم مع نجلها الذى يجسد شخصيته معتز هشام ببعض الخلافات بسبب اعتراضه على زواجها بعد طلاقها من والده، وتتزوج نيللى كريم من أحمد طارق خلال الأحداث، بينما تجسد عايدة رياض شخصية حماتها، وصلاح عبد الله يقدم شخصية والدها.

 

مقالات مشابهة

  • راديو إنرجي يكرم سيد أسامة عن دور «ميكا» في مسلسل خالد نور وولده نور خالد
  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • خالد يوسف يكشف عن مشهد جريء رفضت هند صبري تمثيله
  • مشهد جريء.. خالد يوسف يكشف كواليس خلافه مع هند صبري (فيديو)
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي
  • تعرف على تفاصيل مسلسل " حالة إنكار " لخالد النبوي
  • تعرف على أعمال هاني عادل المقبلة
  • بسبب "دواعي السفر".. أمير عيد يتصدر منصة "إكس"
  • لأوّل مرّة.. يسرا اللوزي بطلة مسلسل هذا النجم