أطلقت مؤسسة "القلب الكبير" الإماراتية، وهي مؤسسة إنسانية معنية بمساعدة اللاجئين والمحتاجين حول العالم، حملة تحت شعار "أنا إنسان" لجمع أموال الزكاة والصدقات خلال شهر رمضان المبارك استجابة لتداعيات تصاعد الأزمات في المنطقة، لا سيما في غزة والسودان.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية «وام»، اليوم الجمعة، أن الحملة تأتي تجسيدًا لروح التضامن والتعاطف والعطاء خلال الشهر الفضيل مع النازحين والمحتاجين الذين يواجهون ظروفًا قاسية وتقديم الإغاثات بشكل فوري للنازحين في غزة والسودان من خلال تقديم المساعدات الطارئة التي تشمل توفير الدعم الغذائي والمأوى المؤقت.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الامارات مؤسسة إنسانية شهر رمضان غزة السودان

إقرأ أيضاً:

مؤسسة التجاري وفابنك تطلق معرضها الجديد لبرنامج أكاديمية الفنون

أخبارنا المغربية ـ الدار البيضاء

أعلنت "مؤسسة التجاري وفا بنك" عن إطلاق معرضها الفني الجديد "بوادر فنية: إعادة تصور التراث"، في الفترة من 30 ماي إلى 31 يوليوز بفضاء الفن، أكتيا.

وأوضحت "التجاري وفا بنك"، في بلاغ توصل به موقع "أخبارنا"، أن "هذا المعرض يأتي ضمن فعاليات برنامج أكاديمية الفنون الذي أطلقته مؤسسة التجاري وفا بنك منذ أكثر من 10 سنوات بشراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء – سطات منذ سنة 2009، بهدف تعزيز وتنمية الحس الثقافي للشباب".

وتابع البلاغ  أن "المعرض يتناول موضوع العلاقة بين التراث والفضاء العمومي والفن المعاصر من منظور الشباب"، مضيفا أن "هذا الفوج الذي يضم حوالي مئة شاب من المؤسسات الإعدادية والثانوية العمومية بالدار البيضاء، استفاد من تكوين استمر لمدة عامين يركز على التجربة والتفاعل في مجالات التعبير البصري، والوسائط المتعددة والتعبير الكتابي والشفوي، وذلك تحت إشراف مؤطرين أكفاء".

هذا، ويعكس برنامج أكاديمية الفنون والمعرض الجديد، طموح مؤسسة "التجاري وفا بنك" للترويج للفن والثقافة بروح من التحفيز والمواكبة.

وسيستمر المعرض إلى غاية 31 يوليوز 2024 بفضاء الفن أكتيا، التابع لمؤسسة التجاري وفا بنك، من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 6:30 مساءً، السبت من الساعة 00: 10 صباحًا إلى الساعة 1:30 بعد الظهر.

مقالات مشابهة

  • «دار البر» تطلق حملة الأضاحي
  • ذبح 1000 عجل بلدي في إطار مبادرة «فطارك معانا.. يوم عرفة» لبيت الزكاة والصدقات
  • السجن 17 عاماً لمسؤول في نينوى سرق أموال النازحين
  • فطارك معانا يوم عرفة.. بدء ذبح ألف عجل بلدي اليوم -تفاصيل المبادرة (صور)
  • «فطارك معانا يوم عرفة».. بيت الزكاة يذبح 1000 عجل بدءًا من اليوم ولمدة 3 أيام
  • صرف منحة 500 جنيه إضافية للمستحقين بمناسبة عيد الأضحى
  • الخارجية الإماراتية: سفينة مساعدات إماراتية جديدة إلى قطاع غزة تبحر من ميناء لارنكا
  • مؤسسة التجاري وفابنك تطلق معرضها الجديد لبرنامج أكاديمية الفنون
  • «الاتحاد للطيران» تطلق حملة توظيف عالمية
  • وساطة إماراتية تنجح في تبادل 150 أسيرا بين روسيا وأوكرانيا