طمأن الفنان مصطفى، جمهوره عقب اندلاع حريق في أستديو الأهرام، مقر تصوير مسلسله “المعلم”، قائلًا: "الحمدلله الجميع بخير.. وكنا انتهينا من التصوير.. وغادرنا المكان، ولكن الحريق كبير وأتمنى السلامة للجميع".

 

الجدير بالذكر أنه قد شهد مقر تصوير مسلسل "المعلم" للفنان مصطفي شعبان اندلاع حريق كبير دون معرفة أسبابه وذلك داخل استوديو الأهرام الذي يشهد استكمال تصوير باقي حلقات مسلسل "المعلم" الذي يعرض حاليًا في السباق الرمضاني.

 

وعلم "الفجر الفني" أنه قد انتهي جميع ابطال العمل من التصوير قبل اندلاع الحريق بثلث ساعة فقط، وقد أثرت النيران على 3 عمائر بجانب الاستوديو، وقد أكلت النيران بالكامل المسجد المتواجد داخل الاستوديو

 

وانتقلت سيارة إطفاء إلى المكان وخزانات مياه لمحاولة الإخماد وتبين أن الحريق قد طال مجموعة من الاستوديوهات التي تعد الأقدم في مصر وكذلك المكاتب الإدارية بالمبنى والديكورات.

 

أبطال مسلسل "المعلم"

 

 

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

قصة مسلسل "المعلم" 

 

تدور فى عالم تجارة السمك والصراعات بين التجار، ويظهر مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى ولكنه يواجه العديد من التحديات.

 

مواعيد عرض مسلسل "المعلم"

 

يعرض مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان على قناة الحياة فى الساعة 9:45 مساء، كما يعرض على منصة Watch it، وعرض أول الساعة 9:45 مساء، إعادة أولى: 1:30 صباحًا، إعادة ثانية: 6:45 صباحًا، إعادة ثالثة: 10:30 صباحًا، إعادة رابعة: 4:30 مساء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حريق استديو الأهرام مسلسل المعلم عاجل مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025

أعلن المؤلف محمود حمدان عن تعاونه مجدداً مع النجم أحمد العوضي في مسلسل جديد يعرض في شهر رمضان 2025.

يأتى ذلك بعد نجاحهما سوياً في مسلسل “حق عرب”، حيث نشر حمدان صورة تجمعه بالعوضي عبر حسابه على "فيس بوك" وعلق قائلاً: "رمضان 2025".

وتم اعادة عرض عرض حلقات مسلسل “حق عرب” بطولة النجم أحمد العوضي على شاشة الحياة، وذلك بعد عرض العمل لأول مرة في شهر رمضان الماضى بشكل حصرى على قناة on ونجاحه الجماهيري الكبير. وتحقيقه نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا على السوشيال ميديا.

أحمد العوضي ومحمود حمدان قصة حق عرب 

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي "أحمد العوضى"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح "وفاء عامر" زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.

أبطال حق عرب

مسلسل "حق عرب" تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، وبطولة أحمد العوضى، رياض الخولى، وليد فواز، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.

وكان تم تكريم أبطال مسلسل حق عرب من وزيرة التضامن الدكتورة نيڤين القباج، رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، خلال حفل إطلاق نتائج المرصد الإعلامي وتكريم الأعمال الفائزة بجائزة اختار حياتك دراما رمضان بحضور المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذى للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكانت أبدت الفنانة وفاء عامر، سعادتها بمشاركتها فى ماراثون رمضان بمسلسل "حق عرب".

وقالت وفاء عامر، في مداخلة هاتفية: "أنا متيمة بكل الفنانين في المسلسل، وأوعد المشاهدين بمشاهدة ممتعة لعمل رائع وإنتاج محترم وأنا مغرمة بالمسلسل كله".

وأضافت وفاء عامر قائلة: "إذا عرض عليا عمل جيد ولم أقبله سيكون حرام عليا أن أترك هذا العمل".

من ناحية أخري، كشفت الفنانة وفاء عامر عن رأيها إذا طلب زوجها الزواج عليها، قائلة :"لو جوزي قاللي أنا عايز اتجوز عليكي هقوله آه يا حبيبي أمتى، طالما حاجة هتبسطه عادي أوي". 

وأضافت وفاء عامر خلال تصريحات تليفزيونية:"جوزي مش هيتجوز عليا بس الممنوع مرغوب ولو فكر يتجوز مش همانع وأفضل أقول لأ، أنا بغير عليه بس مش هرفض إنه يتجوز، ومحدش يقدر ينافسني أساسا".

وتابعت وفاء عامر: "لو جالي زوجي وواخد القرار إنه هيتجوز مش هينفع اتصدم به وأقول له لأ لإنه كده كده هيتجوز".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. خسائر مادية جسيمة اثر اندلاع حريق بشقة سكنية بمراكش
  • شاهد: إعادة انتخاب رئيس جنوب أفريقيا لولاية ثانية
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • عاجل.. مقتل 8 جنود إسرائيليين في احتراق ناقلة جند عقب استهدافها بقذيفة بغزة
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد الفوز الدرامي على سيراميكا كليوباترا
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • عاجل.. تشكيل الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • عاجل| اندلاع حريق هائل بمنطقة الزرائب في البراجيل.. فيديو
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)
  • عاجل. سفينة تجارية تبلغ عن إصابتها بصاروخ شرقي عدن