أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية اليوم السبت، انتهاء المرحلة الثانية من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بنطاق المحافظة ، وتنفيذ إزالة 345 حالة تعدي تنوعت ما بين إزالات لبناء بدون ترخيص وبناء مخالف ومتغيرات مكانية وتعديات على أملاك الدولة بمختلف جهات الولاية ، مؤكداً أننا مستمرون بكل حزم  في رصد وإزالة كافة حالات التعدي لتحقيق الخطة المستهدفة وفق الجداول الزمنية المحددة .


 

فيما شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة المتابعة المستمرة لأعمال تنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة والمقرر بدء تنفيذها في 23 مارس الجاري لتذليل معوقات العمل أولا بأول والتصدي لكافة أشكال التعديات علي أملاك الدولة بكل شدة وحسم وإزالتها في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين دون تقاعس ، مشيرا إلى أن غرفة العمليات بالمحافظة تتابع يومياً موقف تنفيذ قرارات الإزالة لتحقيق المستهدفة من الموجة . 
 

جدير بالذكر أن الموجة الــ 22 جاري  تنفيذها على 3 مراحل متتالية ، تم الانتهاء من المرحلتين الأولي والثانية خلال الفترة من 27 يناير الماضي وحتي 15 مارس الحالي ، وستبدأ المرحلة الثالثة عملها في الفترة من 23 مارس الجاري وحتي 12 أبريل 2024.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية المنوفية الموجة الـ 22 محافظ المنوفية الوحدات المحلية من الموجة

إقرأ أيضاً:

تحذير ونصائح.. الأرصاد تصدم المواطنين بشأن موعد انتهاء الموجة الحارة الحالية

كتب- عمرو صالح:

كشفت منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، آخر تطورات الموجة الحارة التي تشهدها البلاد خلال الفترة الحالية.

وقالت منار غانم، خلال تصريحاتها لـ "مصراوي"، إن الموجة الحارة التي تضرب البلاد خلال الفترة الحالية ستستمر حتى منتصف الأسبوع المقبل، لافتة إلى أنه من المتوقع أن تشهد البلاد تحسنًا في حالة الطقس بداية من الثلاثاء وفقا لقراءات الخرائط الجوية المسجلة حاليًا.

وأضافت: يجب على جموع المواطنين تجنب التعرض لأشعة الشمس خلال أوقات القيلولة والحرص على تناول السوائل والمرطبات خلال فترات النهار وذلك حفاظًا على صحتهم وعدم تعرضهم لمخاطر ارتفاع درجات الحرارة.

وطالبت منار غانم، المواطنين بمتابعة نشرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية باستمرار واتباع تعليماته باستمرار حرصًا على سلامتهم الصحية.

اقرأ أيضا:

نصائح مهمة من الزراعة لحماية الطيور من ارتفاع درجات الحرارة

الزراعة تكشف طرق القضاء على دودة القطن

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. حقيقة رفع أسعار الكهرباء وموعد انتهاء الموجة الحارة
  • الهلال يودع 4 لاعبين بعد انتهاء عقودهم
  • الأرصاد تكشف مفاجأة عن موعد انتهاء الموجة الحارة (فيديو)
  • ABC يرفع أرباحه 73%
  • محافظ أسيوط يُعلن دعم وتفعيل التدريب الميداني لطلاب الجامعة وزيارة المشروعات القومية والتنموية
  • «الأرصاد» تكشف موعد انتهاء الموجة الحارة وتحسن حالة الطقس.. متى الذروة؟
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة حالة تعد على الأراضى الزراعية بالفيوم "صور"
  • تحذير ونصائح.. الأرصاد تصدم المواطنين بشأن موعد انتهاء الموجة الحارة الحالية
  • الأرصاد تصدم المصريين بموعد انتهاء الموجة الحارة