بوابة الفجر:
2024-06-12@22:49:46 GMT

محمد القس ضيف شرف في "لحظة غضب" لـ صبا مبارك

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

يظهر الفنان محمد القس ضيف شرف في الحلقة الحادية عشر والثانية عشر ضمن أحداث مسلسل "لحظة غضب"، بطولة صبا مبارك، والذي يعرض حاليًا على منصة  "watch it" خلال الموسم الرمضاني 2024.


وتدور قصة المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، عن اختفاء "شريف" زوج البطلة، وتتصاعد الأحداث من أجل البحث عنه.

 

أبطال مسلسل لحظة غضب 


ويتكون العمل من 25 حلقة، ويشارك في بطولته صبا مبارك، محمد شاهين، ناردين فرج، علي قاسم، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، أنس جمال، ومن تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

محمد القس يكشف عن مشاركته في لحظة غضب  

 

وقال محمد القس عن مشاركته في مسلسل "لحظة غضب": "طارق الجنايني صديق وأخ، والجناينية لهم فضل وجودي في مصر، بالإضافة للخلطة الموجودة في العمل من صبا مبارك ومحمد شاهين والمخرج عبد العزيز النجار، كل ذلك يشجعك لتكون ضيف شرف معهم، وشرف لي العمل معهم"، مضيفًا: "وهذا فكري منذ وجودي في السعودية وأنا أبحث عن العمل الجيد بصرف النظر عن حجم الدور.

 

محمد القس يشارك في بـ100 راجل 


ويعرض حاليًا لمحمد القس، مسلسل بـ "100 راجل"، والذي يشارك به في السباق الرمضاني لعام 2024، من خلال شخصية صعيدية يقدمها للمرة الأولى في مشواره الفني، وهو ما يعتبره تحديًا جديدًا له، والعمل مكون من 30 حلقة، وهو من بطولة سمية الخشاب، محمود عبد المغني وسماء إبراهيم، وصلاح عبد الله، وتأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت. 

آخر أعمال محمد القس 


والجدير بالذكر آخر أعمال محمد القس مسلسل "تلت التلاتة"، بطولة غادة عبد الرازق، أحمد مجدي، مي سليم، صلاح عبد الله، ليلى أحمد زاهر، ومن تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد القس الفجر الفني مسلسل لحظة غضب مسلسل ب ١٠٠ راجل سمية الخشاب صبا مبارك مواعيد عرض مسلسل بـ ١٠٠ راجل مواعيد عرض مسلسل لحظة غضب صبا مبارک محمد القس لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

"إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين

وجود اسم المخرج محمد سامي على أي عمل درامي يضمن له النجاح وتصدر التريند خلال الموسم المُشارك به، ويخوض المخرج محمد سامي السباق الرمضاني المقبل 2025 بمسلسلين من إخراجه.

وقد كشف المخرج محمد سامي في تصريحات صحفية عن وجوده في دراما رمضان 2025 بمسلسلين وهم تعاونه مع الفنان عمرو سعد في مسلسل سيد الناس ضمن دراما رمضان 2025 المقبل، وتعاونه مع الفنانة مي عمر في مسلسل إش إش ضمن دراما رمضان 2025 المقبل.

المخرج محمد سامي يتحدث عن مسلسل "إش إش" لـ مي عمر فى رمضان 2025

 

وسبق، تحدث المخرج محمد سامي خلال حلوله ضيفًا هو وأبطال مسلسل «نعمة الأفوكاتو» على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، عن تحضيره لمسلسله في رمضان 2025 من بطولة زوجته الفنانة مي عمر، ولكن هذه المرة وعد الجمهور برؤيتها في شكل مختلف تمامًا عن الأعمال التي سبق وقدمتها، وقال: "العمل القادم مسلسل لرمضان 30 حلقة مش 15 حلقة، بدأت كتابته ووصلت للحلقة الـ17، إحنا هنخفي أي معلومات دلوقتي، مي عمر هتطلع بشخصية مختلفة".

اخر اعمال المخرج محمد سامي

 

وكان اخر اعمال محمد سامي هو مشاركته في رمضان العام الماضي مع زوجته مي عمر في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي حقق نجاحا كبيرا، وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة “مي عمر” في إطار درامي، حيث تعمل المحامية الطموحة “نعمة” والتي تقوم بدورها “مي عمر” على مساندة زوجها الفاشل الذي لا يتحمل مسؤولياته، لكي ينجح في حياته، والذي يجسده الفنان أحمد زاهر، لكن تتبدل حياتها 180% بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه، المسلسل بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وتأليف: محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج: محمد سامى، وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

محمد سامي ينفصل فنيًا عن محمد رمضان

 

والجدير بالذكر ان المخرج محمد سامي في تصريحات تليفزيونية، كشف انفصاله فنيًا عن محمد رمضان في رمضان 2025، رغم نجاحهما الساحق في رمضان قبل الماضي بمسلسل جعفر العمدة، وقال: متعرضش عليا مسلسل محمد رمضان وأحب جدا نشتغل سوا لكن أنا مرتبط بعمل مع مي عمر وعمرو سعد في رمضان 2025.

مقالات مشابهة

  • وتر حساس يجمع صبا مبارك ومحمد علاء للمرة الثانية
  • محمد علاء يقف أمام صبا مبارك للمرة الثانية في "وتر حساس"
  • محمد علاء يتعاقد على مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك
  • بهذه الطريقة... خالد سرحان يودع فاروق صبري
  • الجمعة.. بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • تكريم ملحن الموسيقى التصويرية لملك الخواتم بمهرجان زيورخ
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • حقيقة اعتذار كزبرة عن المشاركة لفيلم "نجوم الساحل"
  • شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"
  • بعد ضجّة “سفاح الجيزة”.. حسن الرداد بطل “سفاح التجمع”