أعلنت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية عن نتيجة مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الابتدائية والتي يتم تنظيمها بالتعاون مع أمانة الإسكندرية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب رزق راغب ضيف الله أمين الحزب بالاسكندرية وعضو مجلس النواب.

وقال الدكتور عربي أبوزيد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، في بيان اليوم الأحد، إن إدارة العامرية حصدت المركز الأول في المسابقة، وجاءت إدارة برج العرب في المركز الثاني، ثم إدارة المنتزه أول في المركز الثالث وإدارة غرب في المركز الرابع.

بخمسة جنيه أرخص فطار في مصر.. رمضانك بكورنيش الإسكندرية حاجة تانية| شاهد

وأضاف أبوزيد تأتي وفقًا لبروتوكول التعاون بين حزب مستقبل وطن، ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للارتقاء بالمستوى الدراسي للطلاب.

من جانبه، وأشار النائب خالد شلبي، أمين تنظيم مستقبل وطن بالإسكندرية، في تصريحات لصدى البلد، لى أن المسابقة تهدف إلى تعزيز روح التنافس ونشر مبادئ الوطنية وتعميق إحساس الطلاب بالحس الوطني، وتنمية ثقافاتهم وترسيخ انتمائهم من خلال تعزيز الوعي، منوهًا إلى أن محتوى المواد الخاص بالمسابقة تم إعداده من قبل مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية.

وأشاد شلبي بدور مديرية التربية والتعليم في تقديم كامل الدعم والمساندة من أجل إنجاح المسابقة التي تستهدف تحفيز الطلبة والطالبات على بذل الجهد في مجالات العلوم والثقافة والتفوق العلمي وتقوية روح التنافس الشريف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية التربية والتعليم التعليم الفني أمانة الاسكندرية بروتوكول التعاون اوائل الطلبة حزب مستقبل وطن مدیریة التربیة والتعلیم مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بولاية نخل

نخل- خالد بن سالم السيابي

نظم مكتب والي نخل ونادي نخل لحفظ القرآن الكريم، حفلا لتكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بنسختها الأولى، وذلك برعاية سعادة الشيخ خليفة بن صالح بن سالم البوسعيدي والي نخل، وبحضور الدكتور أحمد بن جمعة الريامي رئيس نادي نخل، وعدد من المشايخ والرشداء والمواطنين.

وتضمنت المسابقة 5 مستويات للجنسين وهي: المستوى الأول حفظ خمسة أجزاء، والمستوى الثاني حفظ أربعة أجزاء، والمستوى الثالث حفظ ثلاثة أجزاء، والمستوى الرابع حفظ جزأين، والمستوى الخامس حفظ جزء واحد.

واستهدفت المسابقة النشء تشجيعا لهم لحفظ القرآن الكريم ومراجعته، كما اشتمل الحفل على قراءة القرآن الكريم وكلمة اللجنة المنظمة حول المراحل التي مرت بها المسابقة، ودور الهجات الحكومية والخاصة الداعمة في مختلف الجوانب، كما قدمت فقرة إنشادية للمنشد سامي الكندي.

وفي الختام كرم سعادة الشيخ خليفة بن صالح بن سالم البوسعيدي والي نخل، وبمعيته الدكتور أحمد بن جمعة الريامي رئيس نادي نخل، الفائزين في المسابقة والداعمين والمنظمين.

مقالات مشابهة

  • كل ما تريد معرفته عن مدارس التعليم والتدريب المزدوج بعد الإعدادية بالإسكندرية
  • تعليم المنيا تكرم الطلاب الفائزين في مسابقة فرسان القراءة
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتفقد استراحات الثانوية العامة
  • القراءة نبض الحياة.. إطلاق أكبر مسابقة معرفية لطلاب الوادي الجديد
  • تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بولاية نخل
  • أسماء أوائل الشهادة الابتدائية الأزهرية في الإسكندرية 
  • وزير التربية والتعليم يشهد حفل تكريم الفائزين في المسابقة الوطنية معلم مبتكر
  • رئيس منطقة أسيوط الأزهرية يهنىء أوائل الشهادة الابتدائية الأزهرية بالمحافظة
  • نائب محافظ البحيرة تكرم منتخب التربية الخاصة الحاصل على المركز الأول
  • اليوم.. بدء سحب الملفات للتقديم بالمدارس الرياضية