قالت الفنانة نجوى فؤاد، إن دورها في فيلم أرض النفاق أقل من موهبتها الفنية، وسطحي جدا، ولم يكن مؤثرا.

نجوى فؤاد: أبويا مكنش بيحب البنات.. وأمي توفيت وأنا عندي 7 شهور "رقصت له ومن يومها مشفتش خير" .. نجوى فؤاد: الرئيس الأمريكي جيمي كارتر طلبني بالاسم

واستعادة الفنانة نجوى فؤاد، العديد من الذكريات في حياتها الشخصية قائلة: أنا من هواة القراءة والكتابة وثقفت نفسي رغم عدم التحاقي بالمدارس وعدم حب والدي للبنات ووالدتي توفت وأنا عندي 7 أشهر ولم أجد أحد يصرف عليا".

 

وكشفت نجوى فؤاد خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، تفاصيل مشاركتها في فيلم ملاك وشيطان، لافتة إلى أن المخرج عز الدين ذو الفقار اختارها للعب بطولة الفيلم قائلا: "دي وش جديد وبريء".

تابعت الفنانة نجوى فؤاد، مشاركتي في فيلم ملاك وشيطان خلتني نطيت من الأرض للسماء مرة واحدة وكانت قفزة فنية كبيرة جدا لي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نجوى نجوى فؤاد أخبار التوك ش الفن محمد موسى نجوى فؤاد فی فیلم

إقرأ أيضاً:

أكاديمية شرطة دبي تختتم مشاركتها في معرض “آيتكس”

في إطار حرصها على نقل معارفها وعلومها الأكاديمية التخصصية لأبناء الإمارات، شاركت أكاديمية شرطة دبي في معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب “آيتكس”، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة عجمان، ويستهدف طلبة المرحلة الثانوية والراغبين باستكمال دراساتهم في الماجستير والدكتوراه والباحثين عن الدورات والبرامج التخصصية.
وأكد العميد الدكتور سلطان الجمال، مدير أكاديمية شرطة دبي، أن مشاركة الأكاديمية في المعرض، تأتي في إطار حرصهم على نقل العلوم والمعارف التخصصية، بوصف أكاديمية شرطة دبي واحدة من كبريات الروافد الأساسية لدولة الإمارات العربية المتحدة والدول العربية الشقيقة، في العلوم القانونية والشرطية والأمنية، خاصة بما تحظى به من سمعة عالمية مرموقة جعلت منها وجهة للراغبين بالانضمام إلى الشرطة أو العمل في جهات حكومية وخاصة أخرى.
وأضاف العميد ” تطرح أكاديمية شرطة دبي برامج جامعية ودراسات عليا، وتفتح باب التسجيل لخريجي الثانوية العامة، أو للباحثين عن استكمال دراساتهم في الماجستير والدكتوراه، وبما يتلاءم مع وضعهم الوظيفي، وتنامت برامج الأكاديمية حتى وصلت إلى 15 برنامجاً، يتمثلون في بكالوريوس في القانون وعلوم الشرطة، وبكالوريوس في العلوم الأمنية والجنائية، وماجستير في القانون العام، والقانون الخاص، وحقوق الإنسان، والقانون والبيئة، والتجارة والاستثمارات الدولية، والعلوم الجنائية، وإدارة الأزمات الأمنية، والعلوم الشرطية في البحث الجنائي، والدكتوراه في القانون الجنائي، والقانون العام، والقانون الخاص، وإدارة الأزمات الأمنية، والفلسفة في البحث الجنائي.”
كما أشار إلى مشاركة المركز الدولي للأمن والسلامة، والمختص بتقديم دورات وبرامج في كافة المجالات ولمختلف الجهات الحكومية والخاصة والأفراد، بما يمكنهم من التعامل باحترافية مع هذه فئة أصحاب الهمم، للتغلب على جميع التحديات التي تواجههم، وإيجاد الحلول والطرق المُثلى للتواصل معهم وفهم احتياجاتهم لإدماجهم في مجتمع واع وأكثر أمناً وسلامة بمختلف أنواع الإعاقات، كما تتخصص المنصة في طرح دورات وورش تخصصية في إجراءات الأمن والسلامة ومكافحة الحرائق والإسعافات الأولية وغيرها من الدورات التخصصية الأخرى.


مقالات مشابهة

  • النفاق السياسي عند بعض النخب الاردنية
  • تحقق توقع عبير فؤاد بشأن علي معلول في نهائي أبطال أفريقيا.. ما علاقة القمر؟
  • الأهلي يتعادل سلبيًا مع الترجي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا
  • دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يجري تغييرا اضطراريا بخروج معلول ونزول كريم فؤاد أمام الترجي
  • أول ظهور للفنانة نجوى فؤاد بعد أزمتها الصحية الأخيرة «صور»
  • أحمد السقا ليس الأول.. نجوم ارتبطت حياتهم بالتبني
  • أول رد من الطفل الزملكاوي «عبدالرحمن» بعد تحقيق حلمه ومقابلة «زيزو»
  • كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوى فؤاد.. اليوم
  • اليوم.. كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوي فؤاد
  • أكاديمية شرطة دبي تختتم مشاركتها في معرض “آيتكس”