البوابة:
2024-06-16@14:16:36 GMT

Giorgio Armani يطلق مجموعة رمضان 2024.. إطلالات خاطفة

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

Giorgio Armani يطلق مجموعة رمضان 2024.. إطلالات خاطفة

يتربع المستهلك العربي والخليجي تحديدا على قائمة أعلى أرقام مبيعات دور الأزياء العالمية من مختلف المصممين العالميين، مما يستلزم أضخم دور الأزياء العالمية مثل دار أزياء "جورجيو أرماني" (Giorgio Armani) لتصميم مجموعة خاصة ومميزة لواحدة من أهم المناسبات العربية الروحانية والدينية عند العرب وهي شهر رمضان المبارك.

اقرأ ايضاًنجمة مسلسل فراولة.. أجمل إطلالات الفنانة نيللي كريم

أبدع المصمم الإيطالي جيورجيو أرماني مجموعة ملابس رمضانية محتشمة ومميزة وتستوفي جميع شروط الأناقة الرمضانية الدينية الإستثنائية.

 تميزت هذه المجموعة الراقية والإستثنائية بالتصاميم التي تجمع بين الإحساس الراقي المميز والفاخر للمصمم جيورجيو أرماني مع الرقي العربي الفخم بالقصات الطويلة والأكمام الطويلة والطول الكامل للإطلالات الأنيقة.

تضم هذه المجموعة المحدودة، العديد من القطع الراقية والرمضانية التي يجب أن توجد في خزانتك لموسم رمضان 2024 بكل تأكيد. حيث حرص المصمم جيورجيو ارماني على أن تتضمن مجموعته الفاخرة، مجموعة من قطع الأزياء التي تلبي ذوق المرأة الشرقية العربية في شهر رمضان المبارك.

اقرأ ايضاًلإطلالتك في رمضان.. اعتمدي القفطان بأسلوب لجين عمران

 نرى أن المجموعة تتلائم ومختلف النشاطات الرمضانية المختلفة من إفطار وسحور وغيرها، لتتضمن مجموعة استثنائية من القفاطين ولوحة كاملة من الجلابيات الملائمة للنشاطات اليومية المختلفة، جميعها جاءت بألوان لامعة بين الأزرق والأخضر الداكن مع الخامة الأبرز التي تصدرت هذه المجموعة وهي ال"جاكار" الصيني المطرز.

وتتدفق الأشكال الانسيابية لتعانق الجسم بأناقة فريدة بأسلوب المصمم وبحرفته العالية، بالإضافة إلى الأقمشة الخفيفة والناعمة التي تشكلت منها الجلابيات والعباءات الأنثوية الإستثنائية.

تتوفر هذه المجموعة حصرياً في بوتيكات "جورجيو أرماني" (Giorgio Armani) في الإمارات العربية المتحدة، الدوحة (قطر)، وجدة (المملكة العربية السعودية)، بالإضافة إلى متاجر العلامة في لندن وباريس.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: إطلالات رمضان جيورجيو أرماني أناقة رمضان هذه المجموعة

إقرأ أيضاً:

خاطفة للأنفاس..هكذا يرصد مصور جمال الطبيعة الخفي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- من الجبال التي يحتضنها الضباب إلى السواحل الهادئة المندمجة مع الأفق، تتمتع الطبيعة بالكثير من الأسرار الجمالية.

ويأخذنا المصور الفوتوغرافي الإيطالي أليساندرو كانتاريلي في رحلة آسرة عبر صور بانورامية لاستكشاف جمال الطبيعة من حولنا.

وعُرضت هذه السلسلة، التي تحمل عنوان "مشاهد بانورامية آسرة: روعة الطبيعة"، بالنسخة الثامنة من المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر" في إمارة الشارقة، خلال مارس/ آذار الماضي.

Credit: Alex Wides

وأوضح كانتاريلي أن رحلته بالتصوير بدأت في عام 2008، ومنذ ذلك الحين، طور أساليب مختلفة، لكنه يجد نفسه عائدا إلى إنشاء صور بانورامية للمناظر الطبيعية.

وقال المصور الفوتوغرافي الإيطالي لموقع CNN بالعربية: "أشعر بأنني أكثر ارتباطًا برحلة البحث عن هذه الأماكن الجميلة المنتشرة في كل مكان، والتحدي المتمثل بالوصول إليها".

وتأتي غالبية صور كانتاريلي من أيسلندا والنرويج، كما أن بعضها يأتي من تونس، وجبال الدولوميت في إيطاليا.

Credit: Alex Wides

يحرص كانتاريلي على اختيار مواقع التصوير بعناية، مع الأخذ في الاعتبار عوامل مثل تغيرات الارتفاع، بهدف إنشاء صور بانورامية، قائلًا: "أخطط لرحلاتي بدقة، غالبًا ما أستخدم أدوات مثل غوغل إرث أو خرائط غوغل لتحديد المواقع المميزة".

Credit: Alex Wides

وبمجرد تحديد موقع ما، يخطط بعناية لتوقيت لقطاته المصورة، خلال أوقات غروب الشمس أو بزوغ القمر.

ومن أجل الحصول على صوره البانورامية، يستخدم كانتاريلي عدسات فائقة الاتساع مع مجالات رؤية واسعة، ما يسمح له بالتقاط وتدوير الكاميرا بمقدار 90 درجة لكل لقطة.

وفي نهاية المطاف، يرى أن جمال الطبيعة المتأصل هو الذي يحقق هذه النتائج النهائية.

Credit: Alex Wides

مع ذلك، لا تخلو رحلات كانتاريلي من التحديات، إذ أنه غالبًا ما يواجه أحداثا جوية قاسية مثل الأمطار الغزيرة، أو الرياح العاتية، أو الظروف الرطبة الباردة. وفي بعض الأحيان، لا توجد أماكن مناسبة لنصب خيمته، ما يدفع المصور الفوتوغرافي الإيطالي إلى النوم في العراء.

Credit: Alex Wides

ورغم سعي كانتاريلي المستمر لجعل كل لقطة في الطبيعة فريدة من نوعها، فإنه غالبا ما يشعر أن النتيجة النهائية تفشل في نقل الجمالية المطلقة التي يختبرها شخصيًا على أرض الواقع.

وأوضح المصور الفوتوغرافي الإيطالي: "الحقيقة أن الطبيعة، في تلك اللحظات، تذهلني أكثر بكثير مما تستطيع عدستي أن تنقله"، مضيفًا:  "لطالما كان هدفي يتمثل بنقل جمال ما أراه بأقصى استطاعتي، رغم علمي بأنني لن أتمكن أبدًا من إيصال الصورة بالكامل".

View this post on Instagram

A post shared by Alex Wides (@alexwides)

وأكدّ كانتاريلي على ضرورة احترام كوكبنا والاهتمام بالحفاظ على بيئته الثمينة للأجيال القادمة.

نشر الجمعة، 14 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • مجموعة الـ7 تدعو الليبيين إلى التغلب على الجمود السياسي وتطالب الأمم المتحدة بتعيين ممثل دون تأخير
  • خبراء ومحللون لـ«الاتحاد»: مشاركة الإمارات في «قمة السبع» تكرس حضورها الفاعل دولياً
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • تارا عماد تطل بالتريكو وتعكس قوامها الرشيق
  • خاطفة للأنفاس..هكذا يرصد مصور جمال الطبيعة الخفي
  • اليوم …انطلاق بطولة أمم أوروبا بمواجهة المانيا واسكتلندا
  • مجموعة السبع تعلّق على خطة وقف إطلاق النار  في غزة
  • مجموعة الـ7 تدعو حماس للموافقة على خطة وقف إطلاق النار
  • «مجموعة السبع» تؤكد التزامها بحل الدولتين
  • الأزمة الأوكرانية تستحوذ على قمة مجموعة السبع