شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن شاهد ميسي يواصل التألق ويسجّل هدفين لإنتر ميامي الأميركي، رياضة شاهد ميسي يواصل التألق ويسجّل هدفين لإنتر ميامي الأميركيميسي يسجل الهدف الأول لميامي وسط 3 من لاعبي أتلانتا رويترز 26 7 2023واصل النجم .،بحسب ما نشر الجزيرة نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد.

. ميسي يواصل التألق ويسجّل هدفين لإنتر ميامي الأميركي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد.. ميسي يواصل التألق ويسجّل هدفين لإنتر ميامي...
رياضةشاهد.. ميسي يواصل التألق ويسجّل هدفين لإنتر ميامي الأميركيميسي يسجل الهدف الأول لميامي وسط 3 من لاعبي أتلانتا (رويترز)26/7/2023

واصل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بدايته النارية في الولايات المتحدة وسجّل هدفين خلال فوز إنتر ميامي على أتلانتا يونايتد 4-صفر ليقود فريقه إلى الأدوار الاقصائية ضمن كأس الدوريين الأميركي والمكسيكي لكرة القدم.

وخاض ميسي، بطل العالم مع منتخب الأرجنتين، مشاركته الاولى كلاعب أساسي، بعدما دخل من دكة البدلاء في المباراة السابقة وسجّل هدف الفوز في الدقيقة 94 الجمعة المنصرم بمواجهة كروس أسول المكسيكي.

وفي مباراته الأولى ضد فريق من الدوري الأميركي، بدت قوة ميسي كبيرة على أتلانتا من أجل التعامل معها، وتمكن من التأسيس لشراكة واعدة مع الجناح الفنلندي روبرت تايلور الذي سجّل بدوره هدفين أيضًا لانتر.

وتُعد كأس الدوريين مسابقة ينظمها الاتحادان الأميركي والمكسيكي وتضم جميع أندية الدرجة الأولى في البلدين. وبعدما حقّق فوزين متتاليين، تصدّر إنتر مجموعته ويبدو في موقع جيد للظفر بأول ألقابه على الإطلاق.

وافتتح ميسي التسجيل سريعا بعد تمريرة متقنة من زميله القديم – الجديد الإسباني سيرجيو بوسكيتس فارتدت أولا من القائم قبل أن يتابعها ميسي داخل الشباك (8).

ومن ثمّ تمكن اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية 7 مرات من تسجيل هدفه الثاني بعد شراكة مع تايلور (22).

وتحوّل ميسي لاحقا إلى صانع للأهداف بعدما مرّر كرة إلى مواطنه بنجامان كريماشي الذي حولها إلى تايلور الذي أسكنها الشباك (44).

وبعد 8 دقائق من انطلاق الشوط الثاني، استفاد إنتر ميامي من هجمة مرتدة بعد إيصال الكرة إلى ميسي إثر ركلة ركنية لأتلانتا تم إبعادها، فانطلق الأرجنتيني من بعيد قبل أن يمرر إلى تايلور المتمركز على يساره ليسدد الأخير كرة منخفضة في الزاوية البعيدة (53).

وسمحت النتيجة لمدرب إنتر ميامي الأرجنتيني خيراردو مارتينو من إراحة بوسكيتس وميسي حيث خرج الأخير في الدقيقة 78.

وحصل أتلانتا على فرصة الخروج بهدف حفظ ماء الوجه إثر ركلة جزاء أضاعها زميل ميسي في منتخب الارجنتين تياغو ألمادا بعدما تصدى لها حارس ميامي درو كالندر.

ويبدو أنّ وصول ميسي سيقلب الموازين في ميامي الذي لم يذق طعم الفوز في مبارياته الـ 11 الأخيرة (قبل وصوله) في الدوري ويتذيّل الترتيب.

وقال مارتينو، الذي درب الثنائي قبل 10 سنوات في برشلونة الإسباني "لقد منح وصولهما ثقة كبيرة للاعبين".

وأضاف "يشعر اللاعبون بمزيد من الدعم ويشعرون أن المسؤولية يتحملها اللاعبون الكبار ولذلك يشعرون بمزيد من الحرية في اللعب".

واعترف مدرب أتلانتا المكسيكي غونسالو بينيدا أنّ فريقه لُقّن درسًا في هذه المباراة.

وقال "كانوا الفريق الأفضل ..في اللحظات الأساسية لم يغفروا. ضد لاعبين مثل ميسي لا يمكنك أن ترتكب الأخطاء لكننا قمنا بها في الأهداف الأولى، الثانية والرابعة".

المصدر : الفرنسية

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. ميسي يواصل التألق ويسجّل هدفين لإنتر ميامي الأميركي وتم نقلها من الجزيرة نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ل میسی

إقرأ أيضاً:

ميسي ومواجهات اوروبية مثيرة اليوم.. المواعيد والقنوات الناقلة

ميسي ومواجهات اوروبية مثيرة اليوم.. المواعيد والقنوات الناقلة

مقالات مشابهة

  • عبد الرزاق حمد الله يقود الشباب لفوز ثمين ويواصل التألق في الدوري السعودي (فيديو)
  • قمة الغضب.. لاوتارو وتورام يقودان التشكيل المتوقع لإنتر أمام ميلان
  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي ضد نيويورك سيتي تعادل ايجابي في الدوري الأمريكي
  • وسط مشجعيه.. ميسي يفشل مجددًا مع إنتر ميامي
  • وسط مشجعيه.. ميسي يفشل مجدداً مع إنتر ميامي
  • عمر مرموش يواصل التألق مع إينتراخت فرانكفورت ويصل إلى رقم مميز
  • الغندور: مبروك للأهلى درع الدورى 44 وربيعة يواصل التألق
  • ميسي ومواجهات اوروبية مثيرة اليوم.. المواعيد والقنوات الناقلة
  • قميص ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي الأكثر مبيعا حول العالم ..فيديو
  • دعوة الرئيس الأميركي جو بايدن