تلقى الفنان مصطفى غريب إشادات واسعة من رواد المنصات الاجتماعية بعد تألقه اللافت في مسلسل “أشغال شقة”، بجانب مسلسل “الكبير أوي 8”.
 

وشبهوا النجم الشاب مصطفى غريب بنجم الكوميديا الراحل طلعت زكريا، وجاءت أحد التعليقات كالتالي: “مصطفى غريب مبروك علينا ممثل كوميدي ولطيف وبدون أي  افتعال”.

أخبار التوك شو|أخر مستجدات سوق الذهب.

. بشرى بشأن أسعارالسلع..وقرار جديد يقضي على أزمة السكر مفاجأة في أسعار الذهب والدولار.. والأرصاد: فرص سقوط الأمطار قائمة.. أخبار تهمك مشروع طلعت زكريا صغير

وجاء تعليق أخر يقول عبر تقرير عرضته فضائية العربية: “مصطفى غريب بتاع أشغال شاقة مشروع طلعت زكريا صغير”.
 

فيما علق مصطفى غريب قي تصريحات صحفية  على إشادات الجمهور به رمضان الحالي، قائلًا: “سعيد جدًا بردود أفعال الجمهور على أعمالي التي أشارك فيها خلال رمضان 2024 وخاصة ردود الأفعال التي شبهتني بالفنان الراحل طلعت زكريا فنان كبير ورائع، وأستاذنا ، ضحكنا وضحك مصر كلها بخفة ظله هذا شرف كبير لي”.
 

واشتهر الفنان الشاب صاحب الـ 28 عامًا في دور “العترة” بمسلسل الكبير أوي 6 ومن وقتها قدم عددًا من الأدوار الكوميدية التي لقت قبولا من الجمهور.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى غريب أشغال شاقة الكبير أوي 8 طلعت زكريا فضائية العربية طلعت زکریا مصطفى غریب

إقرأ أيضاً:

لقبوه بـ«دافينشي الصغير».. ألماني في عمر العامين يبيع لوحاته بـ7 آلاف دولار

خلال إجازة عائلية في الخريف الماضي، لاحظ والدا الطفل الألماني لوران شوارتز، تركيزه في العمل داخل غرفة الأنشطة بالمنتجع، الذي كانوا يقيمون فيه، وعند ذهابهما إليه وجدا كثير من اللوحات الفنية التي رسمها بأنامله الصغيرة، ليقررا تحضير مفاجأة له عند العودة إلى المنزل.

لوحات الطفل صاحب العامين

جهز الوالدان ليزا وفيليب شوارتز، استديو صغير لطفلهما الموهوب في الرسم وشاهداه بدهشة، وهو يضيف إلى لوحاته كثير من الألوان الزاهية، لتخرج أشكالا جميلة لحيوانات مثل الفيلة والخيول والديناصورات.

وبحسب حديث الوالدين لصحيفة «التايمز»، فالطفل «لوران» يتابعه أكثر من 29 ألف شخص عبر الحساب الذي أنشأته له والدته عبر «إنستجرام» وعندما أشاد الجمهور بموهبته الكبيرة في سن مبكرة مطلقين عليه لقب «دافينشي الصغير»، تشجعت الأم في شهر أبريل الماضي لعرض لوحات صغيرها في أكبر معرض فني في ميونيخ.

  عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Laurent Schwarz‎‏ (@‏‎laurents.art‎‏)‎‏

حساب مصرفي للطفل «لوران»

فنان متمكن من أدواته يستطيع التعبير عن ذاته من خلال الألوان التي جعلت محبو الفن يخطفون لوحاته من رفوف المعارض حتى بلغ سعرها 7 آلاف دولار، إذ تقول والدته «ليزا» إن النقود التي يحصل عليها من لوحاته موجودة في حساب مصرفي باسمه، لن يتمكن من التصرف فيها قبل أن يبلغ سن 18 عاما، مضيفةً أن «لوران» يتمتع بمزاجية الفنانين التي تجعله في بعض الأحيان ينقطع عن الرسم بالثلاث والأربع أسابيع، ثم يجذبه الأمر فجأة فيقول: «ماما.. أرسم».

مقالات مشابهة

  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة تتر مسلسل كامل العدد في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي
  • دعم غزّة يتصدر مباحثات الدبيبة وأردوغان، والأخير يشيد بموقف ليبيا بمحكمة العدل الدولية
  • توقيع اتفاق تعاون بين جامعة طرابلس ودار الإفتاء في عكار
  • مزيج موسيقي للفلوت والفيولينة والهارب على المسرح الصغير
  • مصطفى كامل يكشف تطورات حالته الصحية بعد نقله للمستشفي
  • بالتعاون بين "طلعت مصطفى" و"فنارة سبورتس".. انطلاق بطولة "قاضية" في نادي مدينتي غدا
  • فصل التيار الكهربائي عن 23 من كسارات وطواحين الذهب بأسوان
  • استجابة لمطالب أهالى الرديسية.. فصل التيار الكهربائى عن 23 كسارة وطواحين الذهب
  • كلاسيكيات موسيقية عالمية على المسرح الصغير.. الليلة
  • لقبوه بـ«دافينشي الصغير».. ألماني في عمر العامين يبيع لوحاته بـ7 آلاف دولار