المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، بمكتبه اليوم، معالي مدير عام الجوازات الفريق سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، والوفد المرافق له.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة نجران يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة ذكرى يوم التأسيس 22 فبراير 2024 - 11:47 صباحًا نائب أمير منطقة نجران يُدشّن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفال 14 يناير 2024 - 1:18 مساءً

 

ونوّه سموّه، بالتطور والتحديث الإلكتروني وتسخير التقنية بالجوازات الذي سهل على المواطنين والمقيمين والزائرين إنجاز إجراءاتهم، وذلك بفضل ما وفرته القيادة الرشيدة من تجهيزات حديثة أسهمت في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات، مثمناً ما يقوم به العاملون بالجوازات من خدمة ضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك العمرة عبر منفذ الوديعة الحدودي أو ما يتم تقديمه من خدمات للمواطن والمقيم في جوازات المنطقة.

 

 

 

من جهته، أعرب معالي مدير عام الجوازات عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة نجران وسمو نائبه على حرصهما ومتابعتهما لأعمال الجوازات سواءً في المنطقة أو في منفذ الوديعة الحدودي لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن وللمواطن والمقيم، مؤكدًا أن جميع الجهات المسؤولة في الجوازات تعمل كفريق واحد لخدمة ضيوف الرحمن في المنافد الجوية والبرية والبحرية وتقديم أرقى الخدمات لهم.

 

 

 

حضر اللقاء مدير جوازات منطقة نجران العميد علي بن يحيى آل ناصر.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير منطقة نجران نائب أمیر منطقة نجران

إقرأ أيضاً:

الأمير سعود بن طلال بن بدر يستقبل المهنئين بعيد الأضحى

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، صباح اليوم، المهنئين بعيد الأضحى المبارك من أصحاب الفضيلة والمعالي ومديري الإدارات الحكومية والقطاعات العسكرية وأهالي المحافظة، الذين قدموا للسلام على سموّه وتهنئته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بمقر المحافظة.

وفي بداية اللقاء رفع سمو محافظ الأحساء باسمه ونيابة عن أهالي محافظة الأحساء التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

أخبار قد تهمك الأمير سعود بن طلال يرأس وفد المملكة في اجتماع الدورة الـ38 لمجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب 14 ديسمبر 2021 - 11:07 مساءً

كما قدم سموّه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، ولصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وهنأ سموّه أهالي المحافظة بهذه المناسبة ونقل لهم تهنئة سمو أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه، سائلاً الله أن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين ويعيد على الجميع هذه المناسبة المباركة بأمن وأمان واستقرار ونماء وازدهار.

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة نجران يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • الأمير سعود بن طلال بن بدر يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة نجران يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • أمير منطقة نجران يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير مكة يعلن نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر عرفات إلى مزدلفة
  • أمير منطقة نجران يثمّن جاهزية الجهات لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • خالد الفيصل يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن
  • أمير منطقة مكة يؤكد على ضرورة تنفيذ توجيهات القيادة بتقديم كافة الخدمات للحجيج ليؤدوا مناسكهم في أمن وطمأنينة
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل وزير الحج والعمرة