شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن فعاليات مبتكرة ضمن البرنامج الصيفي لنادي الشارقة للسيارات القديمة، و يهدف البرنامج الصيفي إلى تعريف الجيل الصاعد بتاريخ السيارات القديمة وأهميتها إلى جانب تعليمهم القيم والمهارات المتعلقة بالحفاظ على .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فعاليات مبتكرة ضمن البرنامج الصيفي لنادي الشارقة للسيارات القديمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فعاليات مبتكرة ضمن البرنامج الصيفي لنادي الشارقة...

و يهدف البرنامج الصيفي إلى تعريف الجيل الصاعد بتاريخ السيارات القديمة وأهميتها إلى جانب تعليمهم القيم والمهارات المتعلقة بالحفاظ على تاريخ صناعة السيارات.

و أكد الدكتور علي أحمد أبو الزود رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة أهمية تنظيم البرنامج الصيفي الذي يتيح للأطفال واليافعين فرصة رائعة لتعلم تاريخ السيارات القديمة .. موضحا أن البرنامج الصيفي يحتوي على برامج تخصصية ،حيث تم توزيع المشاركين وفق الفئات العمرية ،منوها ان "المرشد الصغير" استهدفتعزيز وتطوير مهارات الأطفال في جانب الإرشاد السياحي والذي يعد بمثابة الواجهة الأمامية للزوار ليوفر لهم فرصة لاكتساب المهارات والمعرفة اللازمة في هذا المجال.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فعاليات مبتكرة ضمن البرنامج الصيفي لنادي الشارقة للسيارات القديمة وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة الشباب والرياضة تنفذ فعاليات برنامج "ريحانة" بشمال سيناء

نفذت وزارة الشباب والرياضة بعض فعاليات البرنامج القيادي لتمكين وزيادة وعي الفتيات تحت شعار "ريحانه "، حيث استقبلت وحدة ريحانة بمركز  شباب ٦ أكتوبر بمحافظة شمال سيناء  سفيرات ريحانه والميسرات والمتدربات على البرنامج  في مراحل التدريب السابقة، وذلك لبدء التحضير ووضع  خطة مميزة  وفعاله ومتنوعه  تتضمن مجموعه من الأنشطة والفاعليات المختلفة الخاصه بالبرنامج لتنفيذها من خلال الوحدة  اثناء  الصيف الحالى.


ويأتي هذا اللقاء لتحقيق الهدف الخاص بالبرنامج، وهو السعي  لتكمين  الفتيات ودعمهنّ لتحقيق طموحاتهنّ وإطلاق قدراتهن  وعلي درايه بأهمية دورههن في المشاركة الإجتماعية وبناء المجتمع.

كما يستهدف البرنامج إعلاء قيمة القيادة النسوية في بناء المجتمع، وتوعية الفتيات  بكل حقوقها سواءً في التعليم أو الرعاية الصحية والاجتماعية والحقوق القانونية، فضلاً عن التعرف على عدد من نماذج المرأة الناجحة في المجالات المختلفة.

 



 

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات كرنفال (شارع الأكل) على أرض مدينة المعارض القديمة بدمشق
  • الجامعة الأميركية في الشارقة تطلق «برنامج الفنان المقيم»
  • "مجد للتطوير العقاري" تطلق أول مشروع مركبات مُتكامل في مسقط
  • الجامعة الأميركية في الشارقة تطلق “برنامج الفنان المقيم”
  • وزارة الشباب والرياضة تنفذ فعاليات برنامج "ريحانة" بشمال سيناء
  • «الشارقة الرياضي» يعتمد فعاليات «عطلتنا غير»
  • مدرسة غبور للسيارات 2024.. اعرف مجموع القبول والتخصصات المتاحة
  • "تسلا" لن تدشن النسخة الأحدث من طراز "واي" هذا العام
  • تسلا موديل واي الجديدة.. ماسك يعلق على موعد الطرح
  • ماسك: تسلا لن تدشن النسخة الأحدث من طراز واي هذا العام