إعداد: فرانس24 تابِع إعلان اقرأ المزيد

فتشت الشرطة، الأربعاء، مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم بمدريد في إطار تحقيق في مزاعم فساد مثلما أفاد بذلك مكتب المدعي العام الإسباني، مضيفا أن العملية هي جزء من تحقيق أوسع نطاقا يرتبط بمزاعم فساد تتعلق بسوء الإدارة وغسل أموال. وشمل التفتيش أيضا بيت لويس روبياليس الرئيس السابق للاتحاد في الأندلس.

وأجرت الشرطة 11 عملية تفتيش في أنحاء البلاد ويتوقع المدعي العام اعتقال سبعة أشخاص.

وجرت عملية التفتيش، في الوقت الذي كان المنتخب الإسباني يتدرب في الملعب المجاور استعدادا لمواجهتين وديتين أمام كولومبيا يوم الجمعة في لندن والبرازيل يوم الثلاثاء، حيث قامت قوات الحرس المدني وعملاء سريون بتفتيش مكاتب اتحاد الكرة، ومنعت السلطات العاملين في الاتحاد من دخول المبنى. وكانت وسائل الإعلام الموجودة هناك لتغطية التمارين وإجراء مقابلات مع اللاعبين تحت رقابة لصيقة أثناء عملية التفتيش.

وأبلغ مصدر من الاتحاد رويترز بأن التفتيش شمل أيضا بيت لويس روبياليس الرئيس السابق للاتحاد في الأندلس. وقد انتشرت لقطات لقوات الحرس المدني أثناء خروجهم من الشقة الواقعة في وسط مدينة غرناطة وهم يحملون صندوقا من الورق المقوى كتب عليه (لويس روبياليس) إلى جانب العديد من الحقائب الأخرى.

يذكر أن روبياليس كان قد استقال العام الماضي بعدما قبل اللاعبة جيني إيرموسو على شفتيها دون موافقتها خلال احتفالات المنتخب الإسباني بالفوز بكأس العالم للسيدات. وأدلى إيرموسو وروبياليس وزملاؤهما بشهاداتهم أمام قاضي التحقيقات والذي أوصى بإحالة القضية إلى المحكمة.

وكانت فترة روبياليس مليئة بوقائع جدلية، بينها قراره المفاجئ بإقالة مدرب المنتخب جولين لوبتيجي قبل يومين من مباراة إسبانيا الافتتاحية بكأس العالم 2018 واتهامات بمخالفات بشأن اتفاق تقدر قيمته أكثر من مليون يورو لإقامة كأس السوبر الإسبانية في السعودية.

 

فرانس24/رويترز

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: الحرب بين حماس وإسرائيل روسيا الحرب في أوكرانيا ريبورتاج فساد الأندلس الشرطة اعتقال قضاء الدوري الإسباني لكرة القدم فساد إسبانيا إسرائيل الحرب بين حماس وإسرائيل الولايات المتحدة دبلوماسية السعودية الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يستقبل اثنين من الأطفال من مشجعي نادي العين

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، طفلين من مشجعي نادي العين الذين أبدوا حماساً فائقاً مع فوز النادي بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكان سموه قد استقبل أمس، في قصر البحر في أبوظبي، فريق نادي العين لكرة القدم، والجهازين الإداري والفني، بمناسبة تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال آسيا 2024 للمرة الثانية في تاريخه.

أخبار ذات صلة الشارقة بطلاً لكأس رئيس الدولة للكاراتيه سلطان بن حمدان بن زايد: مصافحة رئيس الدولة «لحظة تاريخية»

#رئيس_الدولة يستقبل اثنين من الأطفال من مشجعي #نادي_العين الذين أبدوا حماساً فائقاً مع فوز النادي بدوري أبطال آسيا لكرة القدم#مركز_الاتحاد_للأخبار pic.twitter.com/rKjkx14nOe

— مركز الاتحاد للأخبار (@aletihadae) June 9, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • استقالة كوبر مدرب منتخب سوريا بعد خماسية اليابان
  • دراسة: الشرطة البريطانية تفتش الأطفال السود عراة أكثر بستة أضعاف من غيرهم
  • هيكتور كوبر يعلن رحيله عن تدريب منتخب سوريا
  • حمزة إدريس مساعداً إدارياً للاتحاد
  • إقامة منافسات الدور السداسي الليبي في إيطاليا
  • كرة القدم.. سداسي التتويج في إيطاليا يوم 24 يونيو الجاري
  • حبس 3 مشجعين لفريق فالنسيا بسبب فينيسيوس جونيور
  • مدرب بيراميدز يستعد للالتحاق برخصة تدريب الاتحاد الأوروبي UEFA A
  • رئيس الدولة يستقبل اثنين من الأطفال من مشجعي نادي العين
  • 156 لاعبًا للأعمار السنية في كشوفات الأندية العمانية