مواجه آسيوية بين السعودية وطاجيكستان..يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة السعودية ضد طاجيكستان بث مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026.. يحتضن ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، يوم الثلاثاء 21 مارس 2024، مباراة مهمة للمنتخب السعودي لكرة القدم، حيث يواجه نظيره الطاجيكي في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

و ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودية وطاجيكستان من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

الأخضر يواجه اختبارًا سهلًا أمام طاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026

 

يُحَلّق المنتخب السعودي "الأخضر" في سماء تصفيات كأس العالم 2026 مُنْذُ انطلاقها، حيث حصد 6 نقاط من فوزين متتاليين على الأردن وباكستان. ويُواجِهُ اليوم اختبارًا سهلًا نسبيًا أمام منتخب طاجيكستان في الجولة الثالثة على ملعب الأول بارك بالرياض.

يسعى "الأخضر" بقيادة الإيطالي روبيرتو مانشيني إلى خطف النقاط الثلاث وتعزيز صدارته للمجموعة السابعة، واقتراب خطوة جديدة نحو التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

وتُعدّ المباراة فرصة ذهبية للاعبين السعوديين لإظهار قدراتهم وتقديم أداءٍ مُقنعٍ أمام جماهيرهم، وخطف بطاقة التأهل إلى المونديال للمرة السادسة في تاريخ المملكة.

 موعد مباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات المونديال


تُقام مباراة السعودية وطاجيكستان في إطار تصفيات كأس العالم 2026، يوم الخميس 21 مارس 2024، على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان

 

يمكنك مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026 عبر القنوات التالية:

قناة الكأس 2 HD بتعليق خالد الحدي.

وإليك بعض القنوات الأخرى التي قد تنقل المباراة

قناة beIN Sports HD 1.قناة beIN Sports HD 2.قناة SSC HD 1.قناة SSC HD 2.

 

جدول الترددات

 

 

القناةالترددالقمر الصناعيAlkass Two HD12380عربساتbeIN Sports HD 111747عربساتbeIN Sports HD 211766عربساتSSC HD 111919عربساتSSC HD 211938عربسات




قائمة اللاعبين في منتخب السعودية 

 

محمد العويس، أحمد الكسار، راغد النجار، محمد اليامي، سعود عبد الحميد، فواز الصقور، علي البليهي، علي لاجامي، عون السلولي، حسن كادش، وليد الأحمد، ريان حامد، ياسر الشهراني، متعب الحربي، أيمن يحيى، عبد الله الخيبري، مختار علي، عبد الإله المالكي، محمد كنو، فيصل الغامدي، ناصر الدوسري، عباس الحسن، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، عبد الله رديف، فراس البريكان، وصالح الشهري.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السعودية طاجيكستان تصفيات كأس العالم 2026 تصفيات كأس العالم 2024 مباراة السعودية ضد طاجيكستان منتخب السعودية منتخب طاجيكستان مباراة السعودية وطاجيكستان مباراة السعودية أمام طاجيكستان مباراة السعودية اليوم بث مباشر مباراة السعودية اليوم مباشر المباراة السعودية بث مباشر المباراة السعودية مباشر المباراة السعودية وطاجيكستان مشاهدة مباراة السعودية الان مشاهدة مباراة السعودية اليوم مباشر مشاهدة مباراة السعودية بث مباشر الان موعد مباراة السعودية وطاجيكستان مباراة السعودیة وطاجیکستان تصفیات کأس العالم 2026 طاجیکستان فی

إقرأ أيضاً:

الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء saudi x Jordan مباراة السعودية والأردن في في تصفيات كأس العالم 2024 دون تقطيع

الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء saudi x  Jordan مباراة السعودية والأردن في في تصفيات كأس العالم 2024 دون تقطيع، بعد فوز السعودية على باكستان في مباراة تصفيات كأس العالم آسيا 2026 في يوم الخميس الماضي والذي قد وافق يوم 6 من شهر يونيو 2024 الجاري، قد تم الإعلان عن جميع التفاصيل بشأن مباراة السعودية والاردن القادمة ضمن مباريات تصفيات كأس العالم لقارة آسيا 2026، ويأتي ذلك بعد تأهيل كلا المنتخبين إلى الجولة الحاسمة في التصفيات المؤهلة إلى المونديال المقبل، ومن الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة السابعة للمونديال قبل الجولة الأخيرة بإجمالي 13 نقطة، ويحتل المنتخب الاردني المركز الثاني بإجمالي 10 نقاط فقط.

موعد مباراة السعودية والاردن

لقد تم الاعلان عن جميع التفاصيل بشأن موعد مباراة المنتخب السعودي مع منتخب الاردن في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 في قارة آسيا، على أن تكون المباراة في يوم الثلاثاء القادم الموافق يوم 11 من شهر يونيو 2024 الجاري، لتكون المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وتوقيت الاردن بتوقيت القاهرة ايضًا، على ان تكون المباراة على الأراضي السعودية وبين الجماهير السعودية ايضًا على ان يتم الاعلان عن جميع التفاصيل خلال الايام المقبلة.

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاردن في تصفيات كأس العالم

حسب ما قد تم الاعلان عنه رسميًا من قبل الجهات المسؤولة فإن مباراة السعودية والاردن في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 فإنه من المقرر أن يتم عرض المباراة من خلال شاشة قناة ssc الرياضية ومن خلال الترددات التالية:

ssc اس اس سي السعودية الرياضيةاسم القناة
نايل ساتالقمر الصناعي
12284التردد
27500معدل الترميز
عمودي vالاستقطاب
3/4 معامل التصحيح

وكذلك على عرب سات كما يلي:

ssc اس اس سي السعودية الرياضيةاسم القناة
عرب ساتالقمر الصناعي
12149التردد
27500معدل الترميز
أفقي Hالاستقطاب
 5/6معامل التصحيح

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد الأردن مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • كورة لايف.. اتفرج آلحين (0-0) مباراة المغرب ضد الكونغو بث مباشر اليوم
  • كورة لايف | لقاء النجوم.. شاهد بث مباشر مباراة السعودية ضد الأردن في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة العراق وفيتنام ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بث مباشر دون تقطيع
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء saudi x Jordan مباراة السعودية والأردن في في تصفيات كأس العالم 2024 دون تقطيع
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب العراق ضد فيتنام مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الجزائر ضد أوغندا مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة تونس ضد ناميبيا مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026