عرضت منذ قليل الحلقة 12 من مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك، على منصة  watch it أحد أعمالها الأصلية، حيث شهدت الحلقة أحداثا مشوقة ومفاجآت كثيرة.

ملخص الحلقة 12 من مسلسل لحظة غضب

بدأت الحلقة باتصال علي قاسم، جار صبا مبارك، بالشرطة حتى يبلغ عن جريمة قتل صبا مبارك «يمنى» لزوجها، ولكنه أثناء إعطاء الضابط المعلومات اتصل بها رجل من الذي يعمل معه أخبره أن رئيسه في العمل سعيد به لأن الرجل ترك الروف وغادر وهذه كانت المهمة التي طلبت من صبا مبارك، والذي اعتقد أنها فشلت فيها، فرجع علي قاسم في كلامه مع الضابط وغيَّر كلامه تماما.

ذهبت صبا مبارك يمنى إلى علي قاسم جارها، فعرض عليها مبلغ مقابل تنفيذها المهمة الثانية، ولكنها رفضت وقالت له إنها تنفذ المهمة من أجل أن يحذف فيديو قتلها لزوجها محمد فراج وليس من أجل المال.

سألت صبا مبارك علي قاسم جارها لماذا يقوم بهذه المهمة هل من أجل المال أم يوجد سبب آخر؟ فأجابها علي قاسم أنه يفعل ذلك للتسلية فقط.

ذهبت الزوجة الثانية لمحمد فراج شريف إلى صبا مبارك وهددت يمنى قائلة «أنا هسود عيشتك»، ودفعتها على الأرض فوقعت صبا مبارك، التي اتصدمت كثيرا بأن زوجها شريف كان متزوجا عليها ولديه بنت من امرأة أخرى.

كسرت صبا مبارك باب شقة علي قاسم جارها لتفتح الشقة وتكسر اللاب توب الذي عليه فيديو جريمتها قتلها لزوجها محمد فراج، «شريف».

اكتشفت زوجة محمد شاهين «مصطفى» محمد فراج أن يمنى من الممكن تكون قتلت شريف من خلال نيرة صديقة صبا مبارك التي أخطأ أثناء حديثها معها أن يمنى أصبحت أرملة، لتجمع أفكارها وتدرك أن يمنى هي التي قتلت زوجها محمد فراج «شريف».

ذهبت صبا مبارك يمنى إلى زوجة محمد شاهين «مصطفى» واعترفت له أنها قامت بقتل زوجها بالفعل، وهددتها أنها إذا قالت لأحد إنها قتلت زوجها محمد فراج ستخبر محمد شاهين زوجها أنها تخونه مع دكتور ابنها.

وفي النهاية ذهب محمد شاهين مصطفى إلى صبا مبارك ليسألها قائلا «شريف فين يا يمنى ؟»،  فأجابته قائلة «أنا معرفش حاجة عن شريف وعاوزة يظهر أكتر منك» .

موعد عرض مسلسل لحظة غضب

يعرض مسلسل لحظة غضب على منصة watch it  يوميا في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان زوجها محمد فراج مسلسل لحظة غضب محمد شاهین صبا مبارک علی قاسم

إقرأ أيضاً:

شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم محمد إمام “اللعب مع العيال”

متابعة بتجــرد: طرحت الشركة المنتجة لفيلم “اللعب مع العيال” خلال الساعات الماضية الإعلان الدعائي الأول للفيلم، وهو من بطولة الفنان محمد إمام وإخراج شريف عرفة. ومن المنتظر أن يتم عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى القادم في مصر والدول العربية.

وظهر خلال البرومو الفنان محمد إمام وهو يُجسد شخصية مُعلم في إحدى المناطق البعيدة ويخوض العديد من المغامرات الكوميدية مع أهل البلدة، كما ظهر في الإعلان أبطال الفيلم وهم الفنان باسم سمرة، الفنان بيومي فؤاد، الفنانة أسماء جلال وغيرهم.

وكان الفنان محمد إمام قد روج لفيلم “اللعب مع العيال” من خلال حسابه على “إنستغرام”، حيث نشر الأسبوع الماضي الصور الدعائية الخاصة بالفيلم والتي ظهر فيها أبطال الفيلم بشكلٍ منفرد وعلق قائلاً: “توكلنا على الله .. اللعب مع العيال .. عيد الأضحى إن شاء الله في جميع الوطن العربي”.

يُذكر أن فيلم “اللعب مع العيال” تدور أحداثه حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب من خلال عمله كمُعلم بإحدى القرى لعدد من الأطفال في إطار كوميدي، والفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويأتي الفيلم من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وعدد كبير من الفنانين ويأتي الفيلم من من تأليف وإخراج شريف عرفة ويُعد الفيلم هو التعاون السينمائي الأول بين الفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة.

View this post on Instagram

A post shared by فيلم اللعب مع العيال (@al.l3b.m3.al3yal)

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

main 2024-05-31 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • شريف رمزي يحصد جائزة التميز عن مسلسل " خالد نور وولده نور خالد"
  • تأجيل محاكمة الأب المتهم بالاعتداء على ابنته ملك بالهرم
  • علاء مبارك ينتقد صمت صلاح عن حرب غزة
  • طرح البرومي الرسمي لفيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم محمد إمام “اللعب مع العيال”
  • الأحد.. محاكمة المتهمة بقتل زوجها في أوسيم
  • الاثنين.. محاكمة متهم في واقعة استشهاد اللواء نبيل فراج
  • بالفيديو.. طرح الإعلان الأول لفيلم "اللعب مع العيال" َ
  • القيادة المركزية الأميركية تدمر منصتي صواريخ للحوثيين باليمن
  • الإعلامية وفاء الكيلاني تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها تيم حسن