شهدت الحلقة ١٣ من مسلسل الحشاشين، اختيار السلطان السلجوقي الجديد وهو الابن الأكبر للسلطان ملك شاه الذي قتله الحشاشين في نهاية الحلقة الماضية. 

 

 وقع خلاف بين أبناء ملك شاه ولكن ابنه الأكبر برقياروك انتصر وحل أزمته مع شقيقه الأصغر وتولى السلطنة مكان والده. 

 

استفزّ حسن الصباح السلطان الجديد الذي يلعب دوره عمر الشناوي برسالة تهديد في مخدعه ما دفعه لشن حمله على أتباعه والتخلص من عدد كبير منهم ما ينذر بصراع قادم بين الطرفين.

 

 

وجاء في المرتبة الثانية في قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watchit مسلسل لحظة غضب الذي يعرض عبر الانترنت فقط، ومن بعده مسلسل المعلم. 

 

 

مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، أحمد عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، عمر الشناوي، سارة الشامي، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

 

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول شخصية حسن الصباح التي يجسدها كريم عبد العزيز، وجماعة الحشاشين، والأحداث تدور عام 1000 ميلادي، وهي بداية بذرة الإرهاب، وتم تصويره بين مصر وعدد من الدول العربية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحشاشين أحمد عبد الوهاب الاعلى مشاهدة السلطان السلجوقي بيتر ميمي حسن الصباح عبدالرحيم كمال

إقرأ أيضاً:

لمحبي ميّ عمر.. هذه المفاجأة بانتظاركم في رمضان المقبل

متابعة بتجــرد: بدأت الفنانة مي عمر عقب انتهاء مسلسلها “نعمة الأفوكاتو” الذي عرض في رمضان الماضي، في التحضير سريعاً لعملها الجديد الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، والذي يحمل عنوان “إش إش”.

وأفادت بعض المصادر أن مي عمر، ستجسد في المسلسل الجديد شخصية جديدة عليها تماماً لم تقدمها في أي عمل من قبل، فبعد أن قدمت دور المطربة في “لؤلؤ” والمحامية في “نعمة الأفاكاتو” سوف تقدم دور راقصة خلال مسلسل “إش إش”، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

يُذكر أن مي تواصل تصوير دورها في فيلم “الغربان”، والذي تشارك في بطولته للمرة الأولى مع الفنان عمرو سعد، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد وآخرون إخراج ياسين حسن.

مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، شارك في بطولته كل من: أحمد زاهر، أروى جودة، عماد زيادة، كمال أبو رية، لبنى ونس، سلوى عثمان، ولاء الشريف، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

main 2024-06-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • "لحم ودم".. تفاصيل مسلسل منة شلبي الجديد
  • لمحبي ميّ عمر.. هذه المفاجأة بانتظاركم في رمضان المقبل
  • ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس"
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • مسلسل الحشاشين يفوز بجائزة أفضل عمل درامي من كأس إنرجي
  • مسلسل الحشاشين يحصل على جائزة أفضل عمل درامي طويل
  • أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج 3 سنوات.."صورة" تكشف سبب الانفصال
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب