قال أحد شهود العيان فى الحريق الذى نشب أمس فى عقار بمدينة نصر إن مخزن العقار مؤجر لإحدى الشركات وكان بداخله كميات كبيرة من الأخشاب والمواد البلاستيكية.

 

وأضاف شاهد العيان أن الحريق بدأ فى الساعة السابعة والنصف من مساء أمس وأنه كان داخل المطعم الخاص به والذى يتواجد فى نفس العقار وبجانب المخزن المحترق. 

حريق عقار حى الواحة

كشفت تحقيقات النيابة العامة في حريق مدينة نصر، أن العقار يقع بمنطقة الواحة مكون من 12 طابق واندلعت النيران في جراج العقار ووصلت إلى الطابق الأخير من خلال منور العقار وجرى السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده إلى الشقق السكنية

 

حيث شبّ حريق كبير بعد الإفطار مباشرة التهم جراج سيارات داخل عقار سكني بحي الواحة بمدينة نصر، حيث التهمت النيران السيارات الموجودة بالجراج، وتلقت عمليات إطفاء القاهرة بلاغاً بنشوب حريق داخل جراج أسفل عقار سكني بحي الواحة بالعاشر في مدينة نصر.

علي الفور تم توجيه سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ وجار التعامل مع النيران، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل أي مصابين إلى المستشفيات، وتسبب تصاعد ألسنة اللهب من أسفل العقار إلى أعلى في إحداث حالة من الفزع لدى الأهالي .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البلاستيكية الحريق الجراج السيطرة على الحريق النيابة العامة تحقيقات النيابة جراج سيارات حريق مدينة نصر

إقرأ أيضاً:

اندلاع حريق في برج سكني تحت الإنشاء بالإسماعيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشب منذ قليل، حريق في برج سكني تحت الإنشاء في نطاق حي أول بالإسماعيلية. 

وكان اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية، تلقى بلاغا يفيد نشوب حريق في برج سكني مكون من ٤ طوابق تحت الإنشاء في حي أول بمحافظة الإسماعيلية. 

وأكدت مصادر، أن الحريق نتج بسبب ماس كهربائي وقالت المصادر إنه أثناء القيام بأعمال التشطيبات داخل البرج السكني فوجئ العمال بنيران تشتعل داخل البرج وتصاعد الأدخنة. 

على الفور انتقلت سيارات المطافي إلى موقع الحادث، وتم إخلاء البرج من الأشخاص للسيطرة على الحريق الذي التهم واجهة البرج بسبب تواجد سقالات خشبية كان يستخدمها العمال في إنهاء أعمال التشطيبات الخاصة بالبرج.

فيما أصيب في الحادث ٢ من العمال بإصابات مختلفة وأكدت المصادر الطبية أن المصابين في الحادث هم: مصطفى جمال فهيم 22 سنة من محافظة أسيوط أصيب باختناق من أثر الحريق كما أصيب عبد الرحمن أحمد محمد 31 سنة مقيم في أبو عطوة بالإسماعيلية أصيب بحرق من الدرجة الأولى بالذراع اليمنى بنسبة 15% وتم نقله مستشفى الجامعة لتلقي العلاج. 

مقالات مشابهة

  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في المنيب
  • حريق هائل في سطح عقار سكني في الأقصر
  • "النيران تعانق السماء".. التصريح بدفن جثة شخص توفي بحريق بالقاهرة
  • ماس كهربائي.. تفاصيل حريق مطعم في العمرانية
  • حريق في مخلفات زراعيه بالفيوم دون وقوع إصابات بشرية
  • السيطرة على حريق داخل 4 أكشاك خشبية فى حلوان
  • "من شدة لهيب النيران".. التصريح بدفن جثة شخص توفي بحريق بالقاهرة
  • اندلاع حريق في برج سكني تحت الإنشاء بالإسماعيلية
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في فيصل
  • إغلاق محبس الغاز وإخلاء العقارات.. تطورات جديدة بمحيط حريق الهرم